D.

456 posts

D. banner
D.

D.

@c7iii7

ما أميل للشباب.. أنا أنتمي له. @AlShababSaudiFC

เข้าร่วม Nisan 2013
20 กำลังติดตาม388 ผู้ติดตาม
ทวีตที่ปักหมุด
D.
D.@c7iii7·
@AlShababSaudiFC تصدق... ما اخترت أنا أحبك ... ما احدٍ يحب اللي يبي
العربية
1
1
4
627
D.
D.@c7iii7·
اصرارك على سالم وفراس ودخول بوشل بدال متعب الي تحتاجه نفس المباريات ذي وجيت تعدل خليت الحمدان جناح وعندك الغنام انا مالومك اللعيبه رخوم ولا فيهم كفو بس انت رخمه مثلهم وفاشل
العربية
1
0
0
130
D.
D.@c7iii7·
اذا موهبتنا مصعب؟الله يعوضنا خير بس
العربية
0
0
0
34
D.
D.@c7iii7·
كورة مندش ممره للعمري بعدها كنو بنفس الطريقه وبعدها ناصر الحمدان فاتح معه احسس اللعيبه مو بعدين عن علقيات الجماهير وهلال ونصر
العربية
0
0
0
165
D.
D.@c7iii7·
الحمدان مخليه جناح ليه خله قدام والدلخ ذا طلعه ودخل لو نواف العقيدي بداله راضين
العربية
0
0
0
76
D.
D.@c7iii7·
العويسسس حب كبير فراس الله يعين الأهلاويه عليك
العربية
0
0
0
47
D.
D.@c7iii7·
والله كل واحد اخس من الثاني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
0
0
0
7
D.
D.@c7iii7·
والله رخوم تسحب رجولها في الملعب المشكله لافازو قهر واذا خسرو قهر والله يقهر العدو
العربية
0
0
0
13
D.
D.@c7iii7·
عمرو والله يالك وحشه بتايم الله لايسامح من كان سبب تقفيل حسابك
العربية
0
0
0
29
D.
D.@c7iii7·
استرجل وسحب سالم وفراس
العربية
0
0
0
32
D.
D.@c7iii7·
يطلع معك العمري بهجمه حلوه ترجع فيها وتنقطع بسهوله عرفت ليه محمي الدكه يامندش
العربية
0
0
0
56
D.
D.@c7iii7·
@64rgo كلنا نتمنى انه يلعب بس الاحسن وش سوى
العربية
1
0
1
3.2K
تـ!رقو
تـ!رقو@64rgo·
ياخي شيء يغبن بشكل مو طبيعي ان افضل لاعب بالشوط هو اللاعب اللي ماشارك باول مباراتين وجديد عالتشكيلة علشان تعرفون قد ايش حنا منحاااسين
تـ!رقو tweet media
العربية
19
4
223
42.1K
D.
D.@c7iii7·
@1NaaayF @football_li5 ادري ياحبيبنا نايف بس الكل ينتقدهم مانخلي احد والله يعينا على هالمنتخب
العربية
0
0
0
113
نواف الاسيوي 🇸🇦
وش السبب نشوفه اساسي؟؟؟؟؟؟؟ لا يمرر، لا يسدد، لا يسجل فقط عشانه يضغط؟؟؟؟؟
نواف الاسيوي 🇸🇦 tweet media
العربية
551
113
707
163.6K
D.
D.@c7iii7·
@1NaaayF @football_li5 ياخي كلهم خايسين بس فراس ليه تدافعون عنه الهلالين ينتقدون سالم والنصراويه الخيبري هذا منتخبك صحصح فراس عاهه حتى في الاهلي لاعب سلكان ينفع تدخله اخر ١٠ دقايق يضيع وقت ولا يسلك ويسجل هدف
العربية
1
0
5
634
D.
D.@c7iii7·
سالم منتهي بدنيي واضح الاعب مو جاهز لي اي شي ليه الاصرار عليه؟ محد ياخذ زمانه وزمان غيره نفسي اشوف فراس وسالم وسعود دكه وعطني الغنام والحمدان ومجرشي ومصعب بدال الخيبري امنيه والله امنييه
العربية
0
0
0
118
D.
D.@c7iii7·
@_lodren اي صح لان الدون وقتها منتهي وحطينه دكه وهنا ميسي حاسم لهم الدور القادم ويبون يريحونه هنا اتفق
العربية
0
0
0
19
لودرين #975
لودرين #975@_lodren·
@c7iii7 ماهي نفسها بس لاعبك كان يبغى يلعب والمدرب رفض مباراه محسومه
العربية
1
0
0
28
D.
D.@c7iii7·
سالم نفسيا مو جاهز مهو بمود اللعب واضح
العربية
0
0
0
52
D.
D.@c7iii7·
@_lodren تهقى نفس الدون ٢٠٢٢؟ روح الله يصلحك🤣
العربية
1
0
0
17
D.
D.@c7iii7·
فراس انت مهاجم ورايح للمرمى تعطي سالم ليه طيب سالم معرف يتصرف فيها بعد كيف نكمل نتابع العفن ذا
العربية
0
0
0
75
D.
D.@c7iii7·
طيب وربي سعود عله على الفريق ومهو بعيد عن سوء الخيبري وسالم والبريكان لو المنتخب بدونهم انه بيكون افضل وبس
العربية
0
0
0
160