G.A
8.1K posts


@N0442846971925 @bintzahran1 هذا الحساب من خارج المملكة وتلقينه حوثي مسوي بنت
العربية

@bintzahran1 شكلك ناوي على نفسك هذا المقطع قديم وترى ممكن تتحاسبين .. الظاهر تبين تنشهرين ..الله يكف اذاك عن خلقه.
العربية

@BinSfrann - لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
- أستغفرالله العلي العظيم وأتوب إليه . •••
العربية

@Khaledeneho انت شوف روح اللاعبين اللي مع صلاح وشوف الكديش اللي مع سالم وتعرف الفرق
العربية

@saad1TM2030 سيارته بملايين والمبلغ ١٥ الف. اكيد انها بسيطه
والله لو أنا مكانه أسامحه لكن سبحان الله البعض مايدري ان ال١٠٠٠ريال ماتجي إلا بشق الأنفس
وانت ياصاحب السياره مغنيك الله
الله لا يجعل الدنيا اكبر همنا
ويقول صابر ١٠ شهور
شي عجيب
الناس الفقراء سامحت في رقاب وانت على فقير ماسامحت
العربية

@Mo7senShehri ما ألوم مديرك فيك لانك مسنتر في منصات التواصل ومن ضمنها هنا في x واضح انجازك في العمل صفر
العربية

اليوم قدمت استقالتي من عملي بكل قناعة وتحمل للمسؤولية ورجولة رغم أن الأنظمة كانت تتيح لي الاستمرار لفترة أطول
أما لمديري السابق فأقول
لقد كنت سبباً في اتخاذ هذا القرار وانا ممتن لك وشاكر ومقدر لأن بعض بيئات العمل لا تليق بمن يحترم نفسه وقيمه ورجولته
ظننت أن الجميع يمكن أن يقبل ما تقبله أنت من أساليب الادارة لكنك أخطأت التقدير انا
رجل حقيقي انتبة إلى معنى انا رجل حقيقي المهم ..ترى فلوس مكينة القهوة مع القهوة اهداء لك ولجميع الموظفين عليكم بالعافية 😋
أنا خرجت من العمل مرفوع الرأس محتفظاً
بكرامتي واحترامي لنفسي وهذه مكاسب لا تُشترى ولا تُمنح من أحد ويشهد الله انني في راحه نفسية وخير وكثيراً من القناعة وفي زحام من النعم والصحة وليس عندي التزامات ولا ديون وأملك بيت كل هذا من فضل الله ثم من خير هذا الوطن الكبير المملكة العربية السعودية 🇸🇦
وأقول لكل مسؤول: احذر من ظلم الموظفين
أو التقليل من شأنهم
فالدعوة الصادقة لا يحجبها منصب ولا سلطة والعدل وحسن التعامل هما أساس النجاح والاستمرار.
غادرت المكان، لكنني لم أغادر مبادئي والحمد لله على كل حال
والحمد لله على نعمة السعودية 🇸🇦
العربية

































