@الملكا@flonuerr·2hليش بالانستا مافي لايك اجباري ؟؟؟ يعني شلون الملكا تنزل ستوري وفي ناس ماتحط لايكแปล العربية00253
@الملكا@flonuerr·9hكنت انط بالصاله عشان المكافأة نزلت واختي تقولي لهدرجه تحبين الفلوس طيب اسمعيني كنت احسب اني بفلس يعني احزنแปล العربية000118
H@evixzo·1d@flonuerr الحين عاطله مدري متى ممكن اطفش اكثر من كذا بس يبغالي اصمل عليها وتجين تساعديني نخلصها اسرع نفتك يحزن كل مادخلت اختي غرفتي شافتها بكرتونهاแปล العربية10040
H@evixzo·1d@flonuerr ويني وين الصبر كثييير عندي اشياء اسحب عليها بالنص مافي هوايه اكمل فيها الا وامل منها بعدين ودي ارجع اركبها بس لانها جتني هديهแปล العربية10098
H@evixzo·1d@flonuerr عندي زيها ركبت تقريبا نص الصحن وبعدها غلطت بقطعه تعيجزت افكها اصلحها ورجعتها الكرتون مفككه وبسแปล العربية10067
7/2@MahaloTmaRani·1d@flonuerr ودي أجربها بس مافيني صبر ابد يمكن انجن او اكتئب لاني ماسويتها بخمس دقايقแปล العربية10089