A L السيد@ssuperral·2dفي وحدة بالتايم كل يوم بشوفها كل يوم حرفياً وكل ما بشوفها بضحك داخلياً لانها بتكتب احداث خيالية بتصير معها وانو شخصيتها قوية ومحدش قدها وانا كل يوم يشوفها بتعرفش تجمع حرفين ببعض المهم هيك سترونج بتويتر بسแปล العربية2006313.4K29
V0ID@itguilu·2dاول ما كعدت من النوم امي كالت خسرنا كتلهم والاردن كالوا خسروا اوف الحمدلله فشل الآخرين راحة نفسيةแปล العربية10635116K21
sophie@awestcoastgang·2dما قدرت افهم كيف خسروا حتى و انا لابسة الشماغ that’s so meanแปล العربية601597.7K18