ทวีตที่ปักหมุด
هـند
13.7K posts


@Rahaf_Seaa تأويله للأمور تبريراته/ حله للمشاكل .. الإنسان الي ما يحط اي شي شماعة ( و أن كانت كذلك ) اشوفه إنسان واعي جدًا
العربية

أنك ساعي وتتحرك، أفضل من أنك جالس وتعيد تكرار محاولاتك الماضية بحزن و أسى، اسع فالله مع الساعين، اسع ومصيرها بيوم بتصيب، اسع وغير الطُرق واتعب واستريح وارجع اوقف اسع و أن ماخرجت برغبتك المحدده خرجت بتجربة، معرفة، اشخاص وغيرها وقبلهم كسبت أجر الساعي.
فجدد نيتك و اوقف ثاني.
سعة@Rahaf_Seaa
وش تقول لشخص يعيش إحساس باليأس من كثر المحاولات ؟
العربية

مؤمنة أن الإنسان يكتشف عوالمه الداخلية وشخوصه المتعددة من خلال العلاقات.
مقالة عذبة جدًا، من عذوبتها تستصعب أن تقتبس شيئًا دون شيء.
المُهندس زياد@ii7_8
العربية
هـند รีทวีตแล้ว

@HeshamHRH العام سوو حركة مره حلوه في اواخر ذو القعدة الدخول بالهوية الوطنية فقط للسعوديين، كانت لاول مررره من سنوات وانا قدام الحجر الاسود مباشرة في صلاة الفجر! يارب هالسنه يسوونها بعد
العربية

والله اليوم أفكر بهالموضوع! دخيلك يابو سلمان عطنا شهرين بالسنة off season للخليجيين فقط نعتمر فيها بسلام؛ شهر بالربع الأول الهجري، وشهر بالربع الثاني.. جمادى شهر محد يدري عنه عطنياه…
Kld@iiKh32
يا اخوان متى مسموح للعمرة فقط للسعوديين ؟ نحتاج التاريخ والله
العربية

عام جديد، بل عقد جديد!
مدونة هذه السنة مختلفة، قراءة ممتعة.
iamhend.blogspot.com/2026/03/blog-p…
العربية





