D

49 posts

D

D

@laawalin

كلنا بالهوا سوا

เข้าร่วม Ekim 2025
22 กำลังติดตาม22 ผู้ติดตาม
ทวีตที่ปักหมุด
D
D@laawalin·
اللهم صلِ وسلم على نبينا محمد
العربية
0
0
9
761
شذى
شذى@coeshatha·
طبيعي اني للحين اعاني مع التدريب صيفي بليز ابي اتخرج
شذى tweet media
العربية
60
6
756
125.8K
D
D@laawalin·
Just out here trying to do my best tho
English
0
0
0
46
D
D@laawalin·
@levacloudy @coeshatha أرسلي خاص أرسلك الإيميل حقهم الرد من يومين إلى اسبوع بالكثير ان شاءالله يدوي راح يعطونك نفس الإيميل هذا
العربية
1
0
1
363
Re
Re@levacloudy·
@laawalin @coeshatha يقبلون تقديم يدوي لو رحت ؟
العربية
1
0
0
584
Re
Re@levacloudy·
@coeshatha معاناه معاناه لا نهائيه تدريبي يبدأ 28 يونيو وللحين مالقيت جهه 😔😔😔
العربية
2
0
3
3.5K
D
D@laawalin·
أكره الجبناء بدون أي استثناء
العربية
0
0
3
147
D
D@laawalin·
D tweet mediaD tweet mediaD tweet mediaD tweet media
ZXX
0
0
9
250
D รีทวีตแล้ว
ٍَ
ٍَ@rsq4rc·
للمعلومية اذا ما جاك اللي تبغاه ربي بيعطيك شيء ينسيك اللي كنت تبغاه — اطمئن
العربية
91
1.6K
16.4K
391.2K
D
D@laawalin·
اللهم بك أصبحنا وبك نحيا وبك نموت وإليك النشور يالله صباح خير بس يا أن فيه أغنيه ناشبه براسي ومستانسه على جمالها رغم أنها تناقض واقعي تمامًا بس شعور جميل وهذا يكفيني
العربية
0
0
10
501
D
D@laawalin·
أحب اللي يخطو خطوة واضحة ويعرف أيش يبي راسم خطة للنهاية يريح العقل والقلب ما يكون مبهم متخبط ويخبّط في الطرف الثاني معاه
العربية
0
0
1
558
D
D@laawalin·
يحززززن هالفيديو هذي أنا هالفترة
العربية
0
0
4
175
D
D@laawalin·
تخيل تقول لأحد مخاوفك ويستخدمها ضدك Ouch
العربية
0
0
2
174
D
D@laawalin·
كانت تحاول تخلي حياته بهجه! لكنه من كثر ماعاش في الحزن هواه
العربية
0
0
1
186
D
D@laawalin·
بيني وبينك سور ورا سور وأنا لا مارد ولا عصفور
العربية
0
0
3
257
D
D@laawalin·
لو يدري أني كنت بضربه بيهرب و تدرون أني عدلت نومي بلغلط وابلتشت بعمري وأني طحت على فيديوهات حلوه بس مقدر أرسلها لأن مافي أحد يفهمني وأننا معزومين اليوم والمفروض أنام عشان أصحصح بس مدري وش مصحيني للآن
D tweet media
D@laawalin

قد أعذر من أنذر

العربية
0
0
4
938
D
D@laawalin·
قد أعذر من أنذر
D tweet media
العربية
0
0
3
979
D
D@laawalin·
فيه آلة موسيقية عندي التحفة منها بس ماعندي الجهاز نفسه والله تكه وأشتريها بس ماسكة نفسي وهذا أصعب الجهاد
العربية
0
0
2
282
D
D@laawalin·
يالله هذا اهدأ عيد يمر علي فيه سكينة وهدوء عجيب اللهم لك الحمد كم هرمنا لعيش هذه اللحظة
العربية
0
0
2
269