R
37 posts


@lfurey_ @v_b9n @forcabarca_ar قال ابي احقق حلمي يعني حلمه ارسنال ولا باريس ياخي فكر شوي ومعروف عنه محب لبرشلونة
العربية

🚨🚨🚨🚨🚨جوليان الفاريز:
تحدثت مع الأشخاص الذين كان عليّ التحدث معهم داخل النادي
الأفضل لمستقبلي هو الانتقال💣💣💣💣💣💣
FCB World@forcabarca_ar
🚨🚨🚨🚨 جوليان الفاريز: اريد تحقيق حلمي💣💣💣
العربية

@Fasole70 @al_agr33 @forcabarca_ar لاحول ولاقوة الا بالله مافيه داعي تقول سبك كتبت رايي وبس وطبعاً م بيذكر اسم برشلونة
العربية

@l7vvii @v_b9n @forcabarca_ar ايوة استغبي لانه انحسمت الصفقه وكل شي تم وباقي الاعلان شفيكم !!!!! أقول يمديه يغير رأيه خصوصا انه م شي تم وطبعاً واكيد هو م بيجيب اسم برشلونة وهو بعده لاعب اتليتكو قال فقط اريد الانتقال مو معناته نحط آمال ونتعشم فهمت؟ مافيه مجال أعطي رايي يعني ؟ تستغرب
العربية

@v_b9n @forcabarca_ar اي حلم؟ هو قال اسم برشلونة؟ باي لحظه يمديه يوقع مع باريس او ارسنال والأقرب باريس مشروعهم افضل وبيدفعون اللي تريده إدارة اتليتكو عكس رفضهم لبرشلونة
العربية

@al_agr33 @forcabarca_ar هه هو قال حلمي برشلونة؟ نطق اسم برشلونة شي ؟ ولا كلام صُحف لما يتم كل شي ساعتها تكلم
العربية

@Nonsense_anime1 @bt3 ايييييه المدريدي حتى بلعب المنتخبات م نفتك من غثاكم!! خلاص 🤢
العربية

🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨 الثالث!!!!!
فينيسيوس جونيور يسجل الهدف الثالث لـ البرازيل!!!! 🇧🇷🤯 x.com/Dw6mwhllll/sta…
العربية

@yonna_madrid @MohammedAl97280 @bt3 عديمين شرف وبنت تتلفظ بهالالفاظ عشان كافر ؟ انتي فيك عقل قبل لاتعممين على اخوانك المسلمين ؟ مباراة انتهت تعادل وفاز بتضييع ركلة جزاء مو سيناريو مميز صراحه اتكلمي بأدب بنطاق الكورة ولا م تردي أصلا
العربية

@hadri_07 @forcabarca_ar اللي يتكلم مدريدي كل هالاشياء مجتمعه بأصغر لاعب في ناديه وايضاً يعززون لهذي الأشياء وتسمونها سطاوة مافيه داعي اذكرك كيف كنتوا تطبلون لفالفيردي على تدخله ضد ديونغ وعلى على حركات روديغير وبيلي وأسهل شي أساطيركم ضد ميسي
تفوو كيف نسيت🤢
العربية

@forcabarca_ar أتفق يالكلب المسعور
كرة القدم هي الركل و الضرب و العض و البزق و البطاقات الصفراء و الحمراء
💦 تفو
العربية

@forcabarca_ar تقرير!!! انجنوا الله يعينه عليهم حتى بوقت اللي مو قادر لازم يتصنع لهم
العربية

@forcabarca_ar توضح * يعني المصدر من عقل الصحفي ورأيه لامين الكل يثني على عقليته ف الملعب ومستحيل يزعل على جاهزيته وهو اساسا راجع من اصابه ويضحي بأهم بطوله
العربية

سانتي أوفال (SER):
الصور التي شاهدناها اليوم للامين توضح أنه منزعجًا لأنه لم يلعب أكثر
هو يعتقد أنه جاهز للعب، ويعتقد أن مايحتاجه هو إيقاع المباريات
FCB World@forcabarca_ar
SER | ظهر لامين يامال اليوم بملامح جادة وبدون رغبة في المزاح
العربية

@forcabarca_ar بالدي مو راضي يتطور ومو راضي يسوي عرضيه صح ومو راضي يطلع يخلينا نفرح حسبي الله على عليه خلاص ياخي من متى !!!!!!!!!!! على الاقل لازم نشوف غريمالدو مو طبيعي الموسم الجاي كيف بتنافس ودفاعنا واظهرتنا بخليه وحده ؟ الغريم عزز مراكز كان ناقصته واحنا كذا حتى بديل ليفا مو راضيه ننهي صفقته
العربية

🔴 فابريزيو: البارسا كانوا يستفسرون عن كوكوريلا في أواخر أبريل وبداية مايو، لكنهم لم يمضوا قدمًا في المحادثات
بالدي لا يزال في برشلونة، وأيضًا لا يزالون يدرسون خيار كانسيلو كخيار محتمل للعودة، لذا فإن برشلونة في الوقت الحالي مغطى جيدًا في مركز الظهير الأيسر
ثم كان هناك أتلتيكو مدريد، والذي كان لديه اهتمام حقيقي باللاعب، ولكن مرة أخرى، لم يغلقوا الصفقة بين الأندية أو من جانب اللاعب
ومن العدم، ظهر ريال مدريد - صفقة بأكثر من 50 مليون يورو للظهير الأيسر الإسباني

العربية

🔴 روبن أوريا: أسألكم -
❓هل يبيع برشلونة لامين يامال بـ 150 مليون؟ لا
❓هل يبيع ريال مدريد مبابي بـ 150 مليون؟ لا
❓فلماذا يزعجكم ألا يرغب أتلتيكو في بيع أفضل لاعبيه بـ 150 مليوناً
أدمغة بعض الصحفيين تكاد تنفجر. هم في حالة ذهول لأنهم غير معتادين على ذلك؛ يعتقدون أنه لا يحق لأتلتيكو امتلاك أفضل لاعبي العالم أو فرض قيمة عقوده
اللوم يقع على أتلتيكو لأنه كان لسنوات عديدة نادياً بائعاً ولكن هناك سبب آخر: في هذا البلد، يتم شراء الصحفيين أكثر من الصحف
أتلتيكو يتصرف بمنطق. ليست المشكلة في المال، بل كم سيكلف إيجاد جوليان آخر في السوق، وما إذا كان هذا البديل سيقبل اللعب في إسبانيا لغير ريال مدريد وبرشلونة
إذا أراد جوليان الرحيل، فليجلب 490 مليون يورو

FCB World@forcabarca_ar
🔴 روبن أوريا: أتلتيكو لن يبيع جوليان لبرشلونة مقابل 100 مليون ولن يبيعه لريال مدريد مقابل 150 مليون الأمر لا يتعلق بجوليان، بل يتعلق بأن أتلتيكو يفرض احترامه جوليان لديه عقد وشرط جزائي بقيمة 490 مليون يورو. انتهى الأمر، لا يوجد شيء آخر لإضافته
العربية













