Meshal Al Harbi

4.4K posts

Meshal Al Harbi banner
Meshal Al Harbi

Meshal Al Harbi

@mesh19912

..

المدينة المنورة, المملكة العربية السعودية เข้าร่วม Temmuz 2014
1.3K กำลังติดตาม243 ผู้ติดตาม
Meshal Al Harbi
Meshal Al Harbi@mesh19912·
@fhAAHMdd وقد تحتاج الى نظرة فنية للشارت ومؤشراته الفنية. هذا الي ابي اعرفه .. الله يباركلك بمالك وصحتك
العربية
1
0
0
45
ِ
ِ@fhAAHMdd·
@mesh19912 متابعة الاخبار اول باول بعدها يبدا التقييم وعند تقييم ايجابي نبدا بالمغامرة والدخول وقد تحتاج الى نظرة فنية للشارت ومؤشراته الفنية.
العربية
1
2
6
293
Meshal Al Harbi
Meshal Al Harbi@mesh19912·
@kisar_ ماشاء الله ربي يغنيك ويزيدك من فضله
العربية
0
0
0
181
Faisal
Faisal@kisar_·
انتهى دوام هذا الأسبوع الجميل بجميل الله علينا لم يكن هناك شرهه ع التداول توفقنا في 4 اسهم $MBRX < 100% $BOXL < 100 $EGHO فوق 100٪ حقق $LFS < 50% - هذا مجمل النسب كم ربحك هذا مقدر ومكتوب الرزق
Faisal@kisar_

يأتي الخميس كما عوّدنا… يأتي نهايةَ تعبٍ، وبدايةَ راحة، يأتي كنسمةٍ تُهدّئ ضجيج الأيام، - ويك اند سعيد للجميع نهاية عمل جميله بجميل الله علينا

العربية
13
1
5
13.6K
Meshal Al Harbi
Meshal Al Harbi@mesh19912·
@kisar_ ياماشاء الله عسى ربي يبارك لك
العربية
0
0
0
39
سافونا
سافونا@res26609·
في شي ماهو واضح في سهم sagt
العربية
5
0
1
7.6K
سافونا
سافونا@res26609·
@mesh19912 @AHLI_SUD دلي 4 ساعات الدعوم الكلاسيكيه + fvg + الاوردر بلوك
العربية
1
0
0
575
سافونا
سافونا@res26609·
@AHLI_SUD دخولي مع دعم وقف صارم تحت الدعم اخترق منطقة مقاومه محدده ارفع الوقف حقق ربح اجني ربحي واروح انام سهم ماضرب وقف يجلس لو اسبوعين ليست توصية بيع او شراء ⛑️⛑️⛑️
العربية
1
0
4
886
mnsur
mnsur@MNSUR26071274·
@alsmliy5 @alrajhibank @SAMA_GOV @snbalahli موقفين حسابي له سنتين تقريبا وحاجزين مبلغ بسبب مخالفه مروريه وتم سدادها وهم الى الان موقفين حسابي بنك سيئ جدا جدا
العربية
3
0
0
3.1K
محمد التوم
محمد التوم@mohammed2_al·
حطيت اسم في بالي الي بيجيبه بحول له مباشرة مبلغ هدية 💸🎁 عشان اقرب لكم ،، هو لاعب
العربية
1.7K
42
158
175.3K
Meshal Al Harbi
Meshal Al Harbi@mesh19912·
@kisar_ @res26609 لا والله ماعاذ الله عز الله انك تحب الخير للجميع بس طمعانين منك اكثر نبي نستفيد من شرواك
العربية
0
0
0
93
Faisal
Faisal@kisar_·
@mesh19912 @res26609 غير رسالتك الله يصلحك اللي يشوفك يقول كاتم العلم
العربية
1
0
0
278
Meshal Al Harbi
Meshal Al Harbi@mesh19912·
@kisar_ @res26609 ليه يافيصل عطنا زكات علمك واشرح لنا حنا عليمية
العربية
2
0
0
149
Meshal Al Harbi
Meshal Al Harbi@mesh19912·
@res26609 @kisar_ فيه مؤشر يعلمني متى يدخل المضارب ومتى يخرج ياسافونا الله يسعدك او طريقه اعرف فيها متى يدخل ومتى يخرج
العربية
0
0
0
31
سافونا
سافونا@res26609·
@kisar_ اغلب الاسهم هذي تعترف بالمضارب فولت منخفض الدخول مع المضارب والخروج معاه اسهم التعامل معاه صعب يحتاج تعرف السلوك المضارب
العربية
2
0
0
223
Meshal Al Harbi
Meshal Al Harbi@mesh19912·
@res26609 @bbb_naif ممكن سؤال حبيبي كيف اعرف ان المضارب دخل للسهم فيه مؤشر يعلمني ؟
العربية
0
0
0
182
سافونا
سافونا@res26609·
Bcda سهمي الاثنين ان شاء الله زي ماتوقعت الهبوط الان اموره تمام ليست توصية بيع او شراء ⛑️⛑️⛑️ التحديث بكره
العربية
6
4
21
6.8K
Meshal Al Harbi
Meshal Al Harbi@mesh19912·
@_TooCoolToCare ماله قبول عندي وهو ملتزم وهو منتكس كلهم سوا القبول صفر
العربية
0
0
1
740
Meshal Al Harbi
Meshal Al Harbi@mesh19912·
@saudicomm ببداية الفيديو يوم راحت تبي تركب السياره دق لها بوري بيستفزها وخلاها ترجع
العربية
0
0
0
71
عدس
عدس@saudicomm·
والله أزين شيء سواه إنه ما نزل لهالمجنونة، لأنه لو مدت يدها وضربها، طلع الخطأ عليه
العربية
2.7K
744
28.5K
21.4M
صالح منصر اليافعي
❤️ رجل أعمال سعودي من أصول يمنية حضرمية يتبرع سنوياً بثلث أرباحه" لسداد ديون الغارمين والمتعسرون عبدالله بن أحمد بقشان من أكبر مستثمري النقل والعقار بالمملكة لكنه سنوياً يرصد ثلث الأرباح لصندوق خاص لسداد ديون المحتاجين والمتعسرون يساعد الذين دخلوا السجن بسبب ديون بسيطة قائلاً مو معقول أحد ينام في السجن. .. عشانه ما دفع 5 آلاف ريال !!
صالح منصر اليافعي tweet media
العربية
563
391
3.1K
713.7K
Meshal Al Harbi รีทวีตแล้ว
سامي القرشي
سامي القرشي@samialqorashi·
لا تشخصن اللي يطلع على اكتاف الآخرين المطرود من رموزه وسنين ضد ناديه ويوم قرب المنجز خذوني معكم! بتعلمني الحسبة اي حسبة فزنا على الاهلي اللي فاز بالنخبة يعني احنا ابطال النخبة! يونس شلبي ما سواها حتى نصير البسطاء مضيع من قالها ! اهدا يافهد مو عيب تتعلم وتفهم اكتساح
فهد الهريفي@Fahadalhurifi

خليك يا نخبوي في مسابقة خروج المغلوب حسبة النقاط ماتعرفها من زمان عنها إذا بحسبتك مين طردك نهائياً من بطولة الدوري النصر آخر مباراة 2-0 أفقدك الامل ثم ذهب للوصيف بفرصتين ونجح وفي الاخير حقق الدوري اللي يعتبر وفضل دوري من الاخر حسبتك ماتاكل عيش ..!! كل مافي الموضوع استغلال جمهور وطلوع على اكتاف الغير من اجل المشاهدات .،!!! مردك نصير البسطاء طال الزمن ولا قصر .🌹

العربية
524
543
919
308.1K
Fahad
Fahad@0jb5_·
@zwa99 شطب
العربية
3
1
1
442
Fahad
Fahad@0jb5_·
Wok يدي تحكني ادخل السهم الان لكن نخاف يدحدر ويقسم او يشطب فوق 0.19 ولايوجد اخبار سلبيه شيء كويس خصوصا لملاك السهم المتعلق ي اما تنتظر بعد التقسيم تعدل او الان وتغامر
Fahad tweet media
العربية
9
0
19
21.1K