Jo

11.5K posts

Jo

Jo

@mo_18e

@realmadrid | @ManUtd | @Alhilal_FC

เข้าร่วม Kasım 2020
631 กำลังติดตาม71 ผู้ติดตาม
ทวีตที่ปักหมุด
Jo
Jo@mo_18e·
اللهم إنك عفوٌ تُحب العفو فأعفُ عنّا اللهم إنك عفوٌ تُحب العفو فأعفُ عنّا اللهم إنك عفوٌ تُحب العفو فأعفُ عنّا
العربية
0
0
6
0
حـٌمود
حـٌمود@Ham0ud·
@majed_alshibani @alshaibani04 لا لا ماجد، اتوقع سلطان يقصد(دوري)الظهير الايسر اللي في سيلتك الاسكتلندي بس دوري كوري 😁
حـٌمود tweet media
العربية
1
0
0
382
ماجد الشيباني
ماجد الشيباني@majed_alshibani·
قصة طريفة ومضحكة وفي نفس الوقت جنونية أنا أحب أتصفح أرقام اللاعبين البدنية ، في مباراة اليابان وهولندا لعب دايزين ماييدا 66 دقيقة وطلعه مدرب اليابان في الـ 66 دقيقة هذه عمل 66 سبرينت (رقم جنوني بمعدل سبرينت كل دقيقة). فيه محلل أداء بلجيكي كان متعجب من الرقم وحط معادلة رياضية بسيطة كانت أشبه بالتهكم ، يقول هذا لو يلعب 90 دقيقة بيسوي 90 سبرينت الشاهد مباراة تونس ما لعب (هو بدنيا خارق ، تقنيا فيه أحسن منه ، ومباراة تونس تحتاج لاعبين تقنيين وفازوا 4-0). رجع ماييدا أساسي أمس في مباراة السويد ، بس هالمرة ما طلعه المدرب لعب 90 دقيقة طيب كم عمل سبرينت ؟ 95 نعم 95 أنت ما قرأت الرقم خطأ الرقم خارق لدرجة أنه ترند في بلده ، صحيفة مقاطعته والنادي اللي بدأ فيه تتغنى بالرقم ويسوون عليه تصاميم أنه قادر يخوض سباق دراجات. قرأت مقال لزميل له في نادي ياباني كان يلعب معه عام 2017 ، يقول لما تُنشر أرقامنا البدنية ما كنت أكتفي بأرقامي ، كنت دائما حريص أني أشوف ماييدا شيء خارق جمع بين رقم سبرينتات جنوني (95) وبين معدل كلي لقطع المسافة 12 كم عادة اللاعبين اللي يسوون سبرينت بكثرة تقل مسافاتهم لأنهم يستشفون ويلتقطون نفس بين كل سبرينت والثاني ماييدا قفل الثنتين بالمناسبة هو مسجل هدفهم ضد السويد
ماجد الشيباني tweet mediaماجد الشيباني tweet media
العربية
81
240
2.2K
502.8K
Jo
Jo@mo_18e·
@Mac_Alastair10 @1SMi_ ترا مايقدر يتجنس لان قانون الفيفا يقول لازم خمس سنين يعيش بالبلد الي يبي يمثلها
العربية
1
0
0
1.8K
Mac Alister
Mac Alister@Mac_Alastair10·
@1SMi_ ليت دونيس مستدعيك بدل فراس البريكان
العربية
7
0
5
36.9K
سهم
سهم@1SMi_·
🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨 — ايفان توني: ابني يقول لي لماذا قطعت كل تلك المسافة من السعودية إلى أمريكا ولا تشارك؟ من الصعب الرد عليه 😢
سهم tweet media
العربية
169
64
2.9K
794.5K
Jo
Jo@mo_18e·
@football_li5 مافي منتخب اقل من الاردن
العربية
0
0
0
72
نواف الاسيوي 🇸🇦
متأكد 100% لو الأردن كان في مجموعة اقل > بيتأهل على الأقل كثالث منتخب كبير جدًا؛ رغم إصابة يزن؛ ورغم سوء الحارس إلا انهم ما قصروا ابدًا! • أستقبلوا هدفين من ضربات جزاء • أستقبلوا هدفين من ضربات حرة • أستقبلوا هدفين من ضربات ركنية • أستقبلوا هدف عكسي 7 أهداف كانت من أخطاء حرفيًا حرفيًا؛ وأغلبها حارس! والله شكرًا شكرًا يا أردن؛ انتظركم وبشدة في آسيا 27
نواف الاسيوي 🇸🇦@football_li5

بتقولون بالغت.. بتقولون زودّت.. ولكن والله معجب جدًا بظهور منتخب الأردن في المونديال ومشاركته الأولى عبر التاريخ! حرفيًا قدم نسخة مميزة جدًا؛ وتشعر أنها ليست المشاركة الاولى وهو أفضل منتخب عربي من قارة آسيا كمستوى • منتخب أثبت أنه كبير؛ ما أستقبل نتائج تاريخية وسجل في جميع مبارياته؛ وكان يلعب بروح عالية ضد النمسا: — سدد 11 تسديدة نفس الخصم — حتى الدقيقة 75 كان متعادل ضد النمسا — وهدف النمسا الثاني كان عكسي والثالث بلنتي ضد الجزائر: — حتى الدقيقة 70 كان متقدم — ولكن فيه 10 دقائق حصلت لخطبة وخسر ضد الأرجنتين: — الهدف الأول من ضربة حرة؛ الحارس ظل واقفًا — الهدف الثاني من ضربة جزاء — الهدف الثالث من ضربة حرة؛ الحارس ظل واقفًا والله تحية كبيرة يا أردن ♥️🇯🇴

العربية
83
54
1.1K
152.7K
Jo
Jo@mo_18e·
@Reyadh_114 اول شي ذا الاستقطاب يادلخ ثاني شي ياكذاب المبلغ 214 كذب عيني عينك
العربية
0
0
1
108
Jo
Jo@mo_18e·
@kl11lkl الله يهديه بس
العربية
0
0
0
872
X user
X user@kl11lkl·
ZXX
25
31
884
63.9K
Jo
Jo@mo_18e·
@MOHAA_541 @mstottenham طيب المنتخب اكثر من ٢٠ سنة فشل مع مدربين اجانب مب خسران شي اذا جربت مدرب محلي
العربية
0
0
0
152
MOHAMMED.
MOHAMMED.@MOHAA_541·
@mstottenham خزعبلات مارادونا في ٢٠١٠ قلبه يحترق وراسه بينفجر وخذلك حماس وانصك من المانيا ب٤ ولاحقق شي هو عمل لاعبين قبل كل شي ومدرب بنسبه ٣٠٪والباقي حظ وتوفيق مصر وقعت في مجموعه شبه سهله وتاهلت وحتقايل استراليا وبرضه نوعا ما سهله وان شاء الله تتاهل
العربية
5
0
4
4.8K
‏محمد توتنهام | spurs
كما قلت منذ قليل 👇🏼 لما تجيب مدرب محلي.. قلبه يحترق، وينقهر على المنتخب مثل المشجع. أما المدرب الأجنبي، غالبا ما يهتم👌🏼 للتذكير .. حسام حسن أول مدرب يقود مصر لتحقيق فوز في كأس العالم أول مدرب يقود مصر إلى الأدوار الإقصائية x.com/sherienali10/s…
العربية
22
65
1K
164.7K
Jo
Jo@mo_18e·
@AHADI4 يعني سوينا الي علينا لكن الكوره خذلتنا
العربية
0
0
0
1.8K
Abdulhadi
Abdulhadi@AHADI4·
في حال لم تشاهد دراما موخراً ⤵️ ..
العربية
34
29
327
71.9K
Jo
Jo@mo_18e·
@Not_ZZ10 تحسبنا ما بننتبه للثاني؟ الله ياخذ الظروف و المدرب الي خلا الهيكل العظمي يلعب أساسي
العربية
1
0
0
3.7K
Just Z
Just Z@Not_ZZ10·
- العمري في النصر ينافس سيماكان بالمستوى والتاثير - متعب في الهلال يلعب بخانات مختلفه وحاجز مكانه - حسان في الهلال ينافس كوليبالي ويتفوق عليه - كنو وناصر في الهلال تاثيرهم فالقمم اعلى من الاجانب - الغنام في الاتفاق يتفوق على اجنحه ملياريه فالدوري - مندش في الهلال افضل من مالكوم - مصعب مجلس اوتافيو دكه ويتفوق على سافيتش بالارقام اذا عملك الاداري كارثي وكل شهرين مدرب ومافي خطه واضحه وذي الاشكال اللي تدير المنتخب لاتلوم لاعبين مع انديتهم قاعدين ينافسون اجانب مليارين ويتفوقون عليهم وتبي تقنعني انك ماتقدر تسوي فيهم فريق كويس لاتحملون اللاعبين فشل وعفن وضحالة فكر المسؤولين
Just Z tweet media
العربية
83
55
364
306.8K
Jo
Jo@mo_18e·
@35Pp @IIopyg الوليد مايتدخل يجيب موظفين ذا اذا كان المالك بتحصله مدير و مالك و مدرب و مسؤول التعاقد و كل شي
العربية
0
0
1
240
Jo
Jo@mo_18e·
@1SMi_ والله مب منك من الي خلاك تمثل للمنتخب ولا المفروض تسوي ثنائيات مع خربين
العربية
0
0
0
217
Jo
Jo@mo_18e·
@1SMi_ يستاهلون من رئيس اتحاد الا افشل لاعب بالمنتخب كلهم زلايب
العربية
0
0
0
596
سهم
سهم@1SMi_·
🚨🚨🚨⚠️ عــاجــل ورســمــيًــا ⚠️🚨🚨🚨 المنتخب السعـودي 🇸🇦 يغادر مجموعات كاس العالم 2026م — 3 مباريات / 0 انتصارات / 1 هدف وحيد!!!!!! 😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱 ❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌
سهم tweet media
العربية
605
102
1.3K
741.9K
Jo
Jo@mo_18e·
@_rdoss96 @_C___R___7 لا مب مسلمين من يقذف عائشة مب مسلم من يكفر ابوبكر و عمر و عثمان و الصحابة جميعا ليس مسلمين من يقول القران محرف كافر تبي اكثر؟
العربية
0
0
1
159
Jo
Jo@mo_18e·
العويس رجال شالها والله 💚
العربية
0
0
0
30
Jo
Jo@mo_18e·
@ABOMAZEN_F15 @Siiros2 ابدوري فلاح عنده منتخب اقوى من مننا و تأهلو
العربية
0
0
0
1.8K
مغرد
مغرد@ABOMAZEN_F15·
@Siiros2 خله ياكل بعر ويلعب هوكي ابو دوري فلاحين عطيتوه وجه وسوى سقراط علينا
العربية
29
0
23
33.9K
Osama 🇸🇦
Osama 🇸🇦@Siiros2·
🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🎙️ بن هاربورغ : يجب أن نفتح عدد الأجانب في الدوري ليضطر اللاعب السعودي للاحتراف خارجيًا أنا كأمريكي اتمنى لاعبي المنتخب الامريكي أن يكونو من المحترفين في اوروبا وليس الذين يلعبون في الدوري المحلي. قوة المنتخبات بقوة المحترفين في اوروبا. اللاعب السعودي يجلس على دكة البدلاء في الأندية الكبيرة ويتقاضى رواتب عالية جدًا ولا يملك عقلية المقاتل
العربية
262
658
4.3K
1.2M
Jo
Jo@mo_18e·
@wd4142 @maincharacterqp @9px4_ يعني حسود و فوقها فاضي وش وداك تشوف حسابه كامل يالفاضي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
0
0
1
290
دبليو ➬
دبليو ➬@wd4142·
@maincharacterqp @9px4_ حسود ولا منبوذ مثلك مبروك انا اول واحد رد عليك من فتحت حسابك تستاهل
العربية
2
0
3
7.2K
Jo
Jo@mo_18e·
@Nwaf2z @neygreat طبيعي بتقول كذا لانك نصراوي بس لو تحي للمنطق سهم اعلى من نواف بكل شي و نواف يكذب بأخباره المنقوله
العربية
1
0
0
199
NAWAF
NAWAF@Nwaf2z·
@neygreat يكسر خاطري لاهو اللي ماخد صيت عمرو في التغطية العالمية ولا صيت نواف التميمي في روشن
العربية
16
1
29
24.3K
ابراهيم 🇧🇷
الهبه ذا كيف يقارن نفسه بـ عمرو اقسم بالله لو تدخل 100 واحد بحسابك ما يجي ربع اللي يسويه عمرو تعرفون اللي تابعوا كورة بعد فوز السعودية على الارجنتين مع المراهقات ذا كان معهم .. توه تابع كورة ويقارن نفسه بعمرو ذا المفروض نحطه في مقارنه مع هلالية وافتخر
ابراهيم 🇧🇷 tweet media
العربية
283
19
842
426.4K
Jo
Jo@mo_18e·
@A___3o @OfificaRlay عشان كذا مهما علت نجومية اللاعبين لا تحطهم قدوة لا بالحياة ولا بشي ثاني لان برا الملعب هم ناس تافهين و متخلفين الا من رحب ربي من اللاعبين
العربية
3
0
38
6.5K
ريّان
ريّان@OfificaRlay·
هذي جد ؟ 😳😳😳😳😳😳
ريّان tweet media
العربية
174
18
1.1K
1.1M
Jo
Jo@mo_18e·
@NaMn212657 @i0_119 متعب جيد؟ والله انه حرام لاعب كرة قدم محترف ذا المفروض لاعب كرة قدم للاعاقات ولا للهيكل العظمي اي شي غير محترف
العربية
0
0
0
50
.
.@NaMn212657·
@i0_119 كانسيلو لان مافي ظهير ايمن محلي ممتاز ثيو يعوض مكانه متعب الحربي جيد جدا
العربية
3
0
0
2.9K
ميريل
ميريل@i0_119·
بالنسبة لي كانسيلو أهم من ثيو لسببين : - جودة وإنتاجية جواو هجوميًا أعلى وأفضل - متعب أساسي أفضل من اليامي أساسي وأنت ياهلالي لو خُيّرت بينهم من تختار ؟ 🤔
ميريل tweet mediaميريل tweet media
العربية
196
16
371
84.2K
Jo
Jo@mo_18e·
@i26Jun كلهم تصرفهم غلط بس لا تحسسني الكوفيهات للبنات
العربية
0
0
0
45
Mhmd Zorro
Mhmd Zorro@i26Jun·
الى متى يا شباب هذي المناظر ؟ تكفون عودوا للاستراحات عودوا لأرصفة المخططات عودوا للديوانيات عودوا لقهاوي الشيشة . والله منظرك كرجل وانت حاط رجل على رجل وامامك كيكة الزعفران وتزاحم الحريم بالكافيهات مؤلم بالنسبة لي واعتبرك مثل اخوي ولا ارضى عليك ، مجرد نصيحة بدون اساءة
Mhmd Zorro tweet media
العربية
976
164
2.6K
1.1M
Jo
Jo@mo_18e·
@User19551024 يازينك على بطنك
العربية
0
0
0
36