Jo
11.5K posts








بتقولون بالغت.. بتقولون زودّت.. ولكن والله معجب جدًا بظهور منتخب الأردن في المونديال ومشاركته الأولى عبر التاريخ! حرفيًا قدم نسخة مميزة جدًا؛ وتشعر أنها ليست المشاركة الاولى وهو أفضل منتخب عربي من قارة آسيا كمستوى • منتخب أثبت أنه كبير؛ ما أستقبل نتائج تاريخية وسجل في جميع مبارياته؛ وكان يلعب بروح عالية ضد النمسا: — سدد 11 تسديدة نفس الخصم — حتى الدقيقة 75 كان متعادل ضد النمسا — وهدف النمسا الثاني كان عكسي والثالث بلنتي ضد الجزائر: — حتى الدقيقة 70 كان متقدم — ولكن فيه 10 دقائق حصلت لخطبة وخسر ضد الأرجنتين: — الهدف الأول من ضربة حرة؛ الحارس ظل واقفًا — الهدف الثاني من ضربة جزاء — الهدف الثالث من ضربة حرة؛ الحارس ظل واقفًا والله تحية كبيرة يا أردن ♥️🇯🇴


🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨 عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل — دورينا غير: 💸 الدعم لكل نادي من الاستقطاب المتوقع: • الهلال 214 مليون • النصر 193 مليون • الاتحاد 160 مليون • الاهلي 150 مليون • الشباب 102 مليون 😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱






أول مباراة بدون استقبال هدف في كأس العالم من مباراة بلجيكا عام ٩٤ (من ١٨ مباراة) ، شيء إيجابي. عدا ذلك هذه المشاركة في كأس العالم في رأيي هي خطوة إلى الوراء من كأس العالم في قطر


#عاشوراء 🤝❤️


























