
رعى صاحب السمو الملكي الأمير #سعود_بن_نايف_بن_عبدالعزيز #أمير_المنطقة_الشرقية رئيس لجنة السلامة المرورية بحضور صاحب السمو الملكي الأمير #سعود_بن_بندر_بن_عبدالعزيز #نائب_أمير_المنطقة_الشرقية نائب رئيس لجنة السلامة المرورية في ديوان الإمارة اليوم الأحد، حفل جائزة التميز في السلامة المرورية لمحافظات المنطقة في نسختها الأولى، وكرّم سمو أمير المنطقة الشرقية المحافظات الفائزة بالجائزة، حيث حصلت محافظة #حفر_الباطن على المركز الأول، وجاءت محافظة #قرية_العليا في المركز الثاني، فيما حصلت محافظة #الأحساء المركز الثالث.

















