R.B.S รีทวีตแล้ว
R.B.S
110 posts

R.B.S
@msalramdan
حاصلة على درجة الماجستير في العلوم الانسانية ،مع اهتمام بالبحث العلمي وتحليل القضايا الأكاديمية ذات الصلة بالمجتمع والتعليم📚📜
سعودية الهوى والفؤاد เข้าร่วม Mart 2022
63 กำลังติดตาม11 ผู้ติดตาม

@fahad_alahmdi88 ابتسم يا جاسر، فمن مثلك اليوم
خريجٌ يخطو أولى خطوات مستقبله، ومعلموه يحبونه وأهله يفخرون به,نسأل الله أن نراك دائمًا في أبهى حُلّة وأفضل حال، ويبلغك المراتب العُليا، ويجعلك مثالًا للتميّز الأكاديمي والإنجاز، يُشار إليك بالبنان ويُقتدى بك في الخير والنجاح مبارك تخرجك💐✨👏🏻
العربية

@Ab_outsabox قال تعالى: (يا أيها الناس نداءُ توجيهٍ وإرشاد، إنا خلقناكم من ذكرٍ وأنثى ربكم الذي خلقكم لم يجعل المثليّة حقًا مشروعًا لكم، ولو كان ذلك حقًا مشروعًا لما استثناكم ربكم الذي خلقكم أتريدون من البشر الذين لا حول لهم ولا قوة، أن يتبعوكم ويتركوا نداء الله الذي سيرجعون إليه؟! 😄 سحقا
العربية

@bumedarbi أنا كأم شفت بنتي كيف تعبت في مذاكرة الرياضيات حتى اصابها السُهاد، والاختبار جاء محرفاً ، ويحتاج إلى تفكير وتحوير واستنتاج واستخدام المنطق ( اربعة اوراق) مدتها ساعتين ، اغلب بناتنا حضروا الاختبار مو نايمين زين وانصدموا
العربية

@Dr_Wafy دكتور وافي، أنا أم لابنه اختبارها مركزي، والله ان بنتي تدرس بجميع الوسائل السمعية ومعينه لها مدرسين خصوصين ، وادعمها واشجعها، ونسبتها لم تتخطى ال٩٨٪ الاختبارات في نهاية المراحل الدراسية وزارية، تذاكر كل الكتاب من الجلده إلى الجلده، انا رحمتها من صعوبة الاسئلة ، الحكم غير منصف
العربية

@Math4me4u يا حلو البنات ، 🥹 تعبيرها لطيف ، تستاهلين يا معلمة، من يزرع الإحسان يحصده 💗💗
العربية

@msalramdan @Dr_Wafy شعورك هذا وفخرك بإنجازك وتلذذك بذكرى ذاك اليوم هو احتفال ممتد للأبد مبروك لك ♥️
العربية

هندي يُدعى "دولت جیری جی مهاراج" قرر ترك الدراسة الجامعية والتحول إلى التديّن ونذر نفسه لأمر واحد فقط وهو الوقوف إلى الأبد.
السبب؟
هذه العملية الدينية ستوصله في النهاية لرؤية الإله الهندوسي (ماهاديف) حسب اعتقاده.
بعض التقارير تقول بأنه منذ 12 عام وهو على هذا الوضع، لم يجلس أو ينم على الأرض بل ينام واقفًا مستخدمًا دعامة.
في المقطع أحد المتطوعين يقوم بتنظيف ساقيه بوضع مراهم موضعية ومطهرات للمساعدة في تخفيف التورم والعناية بالحالة الصحية الناتجة عن سنوات الوقوف الطويلة.
يُذكر أن الهندي "دولت جیری جی مهاراج" لم يرى الإله المذكور حتى اليوم.
العربية

@faisalalnuzha الله يقر عينك ببنيتك ويبلغك فيها كل الخير والصلاح، وتشوفها سيدة فاضلة ودُرة بارة.
العربية

يوم الحصاد
اليومَ تتوّجُ الأيامُ مسيرةً طويلة،
وتُسدِلُ السنواتُ سِتارَها على فصلٍ من فصول العمر الجميلة ..
اليومَ تتخرّجُ ابنتي من الثانوية
أستعيدُ ( وكيف لا أستعيد ) تلك الطفلةَ الصغيرة التي خطَتْ أولى خطواتها نحو الحروف وهي لا تزال تحملُ في عينيها دهشةَ العالَم ..
كنتُ أُرافقُ تلك الخطوات عامًا بعد عام؛
أحملُ همَّها حين تثقلُ عليها الدروس، وأفرحُ بإنجازها ، وأتابعُ مسيرتَها ..
كنتُ معها أبًا وأمًّا، وسندًا وظِلًّا،
وحاديًا حين يخبو الحماس،
ومُطمئِنًا حين تضيقُ الدروب ..
لم يكن الطريقُ سهلًا، لكن عزيمتها كانت أكبر ،
واليومَ تقف ابنتي عند محطةٍ من أجمل محطات العمر؛ يومِ الحصاد بعد سنواتٍ من البذر ، ويومِ الثمرةِ بعد طول الانتظار ..
سيحضرُ الجميعُ ليُشاركوها بهجةَ هذا اليوم، أمَّا أنا فسأبقى خارجَ القاعة
( إذ الحفلُ للنساء )
لكنَّ بهجتي لا تحتاجُ إلى مكان ..
وفرحي لا يقيمُ في القاعات، بل يقيمُ في القلب، وقلبي اليوم مَملوءٌ حتى أفاض ..
سأنتظرُها في البيت ، كما انتظرتُها دومًا ..
وحين تعودُ وفي عينيها بريقُ هذا اليوم،
سأرى فيهما ما لا تسعُه الكلمات؛
سأرى سنواتٍ من التعب وقد تحوَّلت نورًا،
وسنواتٍ من الأملِ وقد صارَ يقينًا ..


العربية

@1392Aborayan انا ومجموعة من دفعتي، ايام الماستر كنا نقدم عروض تقديمية، بأداء عالي وجودة علمية متقنة، والدكتورات من الجنسيات الأخرى كانوا يتجاهلننا خوفاً على مناصبهن حتى تخرجنا ننتظر أن تتاح لنا الفرص لممارسة هذا العلم .. الله يرزقني ويرزق كل مكافحة 💔
العربية

*مُكافحة الفساد تُنهي عقود دكتورة مصرية، وأخرى أردنية،كُن يعملن في جامعة الملك سعود بالرياض،لعدم الإعتراف بشهادتهن من قبل الجهات المُختصة في المملكة*.
*المسؤول عنهن،وبعد كشف مُكافحة الفساد عنهن،أنهى عقودهن،بزعم"عدم حاجة لهن"،مما يعني عدم ترحيلهن،وإستمرار إقامتهن بالمملكة*.
*والمُفاجأة أن إحداهن تعمل الآن في جامعة الأميرة نورة بالرياض،والأخرى في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل بالدمام؟*.
*دكتور في جامعة الملك سعود،يتقاضى مبلغ أربعمائة ألف ريال،كبدل خارج دوام،أثناء إجازة كورونا،فمن ذا الذي يعمل في أيام جائحة كورونا، وخارج دوام؟*.
*للقانون كلمة*:
*توجيهات عُليا"صارمة"،بتطبيق قرار مجلس الوزراء رقم (74) لعام 1441هـ،بشأن عدم التعاقد مع الأجانب،في الجهات الحكومية،إلا في التخصصات النادرة التي تحتاجها البلاد،وثبوت عدم وجود سعودي لشغل الوظيفة،ومُكافحة الفساد،تطلب رسمياً الحد من إستقدام العنصر الأجنبي،والإستثمار في الكفاءات الوطنية*.
* *أنظمة العمل في المملكة،تمنع عمل الأجنبي،إن كان مُصرح له بالعمل،إلا بعد توثيق ومعادلة شهاداته،فلا تعترف أنظمة الموارد البشرية، والجوازات بالشهادة،إلا بعد مُعادلتها،فهل جرى توثيق كل شهادات الأجانب بالجامعة،حسب المُتبع نظاماً؟*.
*نص الأمر الملكي الكريم رقم*:م/١١٠
في ٩/ ١٤٤٣/١١هـ على أن:*"إستغلال الموظف العام لسلطة وظيفته،بطريقة مباشرة،أو غير مباشرة،لتحقيق مصلحة شخصية له،أو لغيره،أو للإضرار بالغير،وذلك من خلال المنع أو الامتناع من تطبيق ما تضمنته الأوامر،أو المراسيم الملكية،أو الأنظمة أو اللوائح أو قرارات مجلس الوزراء،أو أوامر رئيس مجلس الوزراء،أو تطبيقها على غير وجهها الصحيح،أو في غير موضعها،متى ما كان ذلك الإستغلال متعمداً وبسوء نية،ولا يخل ذلك بالمساءلة التأديبية للموظف العام المقررة نظاما".
*وللحديث بقية،في الأيام القادمة بإذن الله*.
@moe_gov_sa
@Vice_min_moe
@nazaha_gov_sa
@SaudiGCA
@cua_gov_sa
@_KSU
@_PNU_KSA
@IAU_KSA
#مفلح_الاشجعي
العربية

@GhgWent @faithfulbandr من شفته ماسك المكنسه ويرفعها من الارض بقفازه ويمسك الفلوس بذا القفاز وانا كرهت المطاعم
العربية

@SaudiNews50 سعوديتنا يا ناس 🥺❤️ ( الشيمه، إنك تقابل الإساءة بالإحسان، وتدفع السيئة بالحسنه) دستورنا الكتاب والسنة النبوية ، وباقون عليه حتى زوال الدهر 🇸🇦
العربية





















