o4 yv

132 posts

o4 yv banner
o4 yv

o4 yv

@oo4yv

int:oo4yv

เข้าร่วม Şubat 2023
45 กำลังติดตาม5 ผู้ติดตาม
o4 yv
o4 yv@oo4yv·
@iFalcon10 هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
0
0
0
66
‏ فالكون
‏ فالكون@iFalcon10·
كل الدول تزعل اذا دخلت دولتها بسالفة وتشدها معك الكويت اذا طلبتهم يكونون مكانك بمصيبة
‏ فالكون tweet media
العربية
170
360
14.2K
449.9K
o4 yv รีทวีตแล้ว
FFF
FFF@i31l5·
وليد قصص هذا الانسان اتابعه من قبل ينشهر اليوم شفت منزل خبر منعه من السوشل ميديا للابد والله حزنت الله يعوضه خير بس ليت هئيه الاعلام تلتفت للناس اللي محتواهم قذر بدال راويين القصص
FFF tweet media
العربية
388
644
9.4K
4.2M
o4 yv
o4 yv@oo4yv·
@jh_8r مين حماده ولا البليله ولا شسالفه
العربية
0
0
0
2.7K
الياس | AlMutairi
الي منزلين عن هذاك القذر احذفوا تغريداتكم ترا محاميه قاعد يفر على المغردين واحد واحد
العربية
144
27
3.1K
1.3M
o4 yv รีทวีตแล้ว
مشاري احيانا
بينما علي البليهي ينشر ستوري على التطبيق الاصفر تتضمن كلمة بذيئة بالحرف الصريح ولا سمعنا له طاري او خبر بينما اتجهت هيئة الإعلام الى تغريم وليد قصص بمبلغ 20 الف ريال ومنعه من الظهور الإعلامي مدى الحياة بسبب احدى القصص التي تتضمن احداث تاريخية شي عجيب
مشاري احيانا tweet mediaمشاري احيانا tweet media
العربية
400
1.1K
26.7K
2.6M
o4 yv รีทวีตแล้ว
| H S H
| H S H@opee90·
اعوذ بالله وش الغلط اللي ارتكبه عشان تجيه كل هذي العقوبات لدرجة يحذف قناته بشكل نهائي متخيلين ان كل شي سواه بيختفي وينهدم شركات وعقود والتزامات اقسم بالله امر محزن كان الله في عونه ما ادري وش السبب لاكن اللي اعرفه ان محتواه نظيف وممتع
العربية
430
536
11K
1.8M
o4 yv
o4 yv@oo4yv·
@iixsh20_ @turkiiiu هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه زاغبك وانا مدري ؟ شفيك مقهوره يابنت شارع مسويه شرفيه وحدك تمصينه
العربية
0
0
0
4
o4 yv
o4 yv@oo4yv·
@iixsh20_ @turkiiiu لا ولله البهيمه الي رباك يابنت الشوارع الخلى بس
العربية
2
0
0
30
ت
ت@turkiiiu·
اجل استثمار 😂ليتك ساكت على ذا التبرير
Falcon Bo3omar@Bo3omar22

بخصوص الي صاير اقسم بالله كل ما اقوله صحيح وعندي ما يثبت ذلك. كثير ما ذُكر عني غير صحيح، واخر رد بيني وبينه بالواتساب اعتذار منه على انها لحظة غصب وتسرع منه… ورغم ذلك لن انشر اي مراسلات او تفاصيل خاصة احتراما للانظمة وخصوصية المراسلات. وهو يعلم ١٠٠٪ اني لا اعلم عن خروجه من زمان والذي يثبت هذا الشيء اعتذاره عنها وان تطرقنا لموضوع الشقة كان يردد بالمقر انه جايبها جايبها سواء بفالكونز او غيره و هي استثمار بالنهاية وان سبب خروجة الرئيسي ١٠٠٪ بسبب اسلوبه ومعاملته والذي ايضا يثبتها محادثات موثقة بيني وبينه وكنت انصحه دائما ان اسلوبك هذا وطريقة الكلام هذه هي الي قاعده تسبب كل هذه المشاكل والله شاهد على ان كل كلمة كتبتها فوق لها دليل يثبتها ولكن احترام للانظمة والقوانين في النهاية اشكرك على اختيار توقيتك هذا ولن ادخل في مهاترات اخرى وسجالات الا اذا تطلب الامر ذلك مع تمنياتي له بالشفاء العاجل

العربية
28
1
566
97.7K
o4 yv รีทวีตแล้ว
‏ فالكون
‏ فالكون@iFalcon10·
دعينا ان المسلمين يفوزون ونسينا عندهم مسلم
‏ فالكون tweet media
العربية
405
753
24.5K
1M
o4 yv
o4 yv@oo4yv·
@_e03i @xxisfp هذاك الاصلع يعني مااعرفه كلي سلح بس
العربية
0
0
0
504
ورد
ورد@_e03i·
@xxisfp خبببيييثثث هذاك الاصلع يدور فلللوس بس
العربية
4
0
45
4.9K
G ?¿
G ?¿@xxisfp·
؟؟؟؟؟ كله من التوقيت الرائع اللي مختاره
G ?¿ tweet media
العربية
10
2
595
62.1K
o4 yv รีทวีตแล้ว
𝕊𝕚𝕣𝕊𝕒𝕒𝕕
قالها
اوس@I__Os9

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أولًا أسأل الله ان يوفقه ويسهل اموره ويشفيه وأن يفرج همه ويكتب له الصحة محد يتمنى اللي صار له. بس فيه نقاط لازم أوضحها لأن فيه كلام كثير غير صحيح. موضوع عدم التجديد فالقرار ما كان موجود قبلها بشهر ولا أسبوعين ولا أي مدة مثل ما يقال. الرجال اشترى شقته بتاريخ 12 يناير، يعني قبل نهاية عقده بثلاثة أشهر تقريبًا، وأقسم بالله العظيم وقتها ما كان فيه أي قرار أو حتى نية بعدم التجديد، وكان بنفسه يقول اكثر من مره باجتماع او بجلسة الشباب إن الشقة استثمار سوًا استمر فالكونز او لا ويوجد ما يثبت ذلك قرار عدم التجديد تم في الاجتماع الإداري الخاص بعقده بتاريخ 28 فبراير، مثل أي صانع محتوى آخر تتم مناقشة وضعه عند قرب نهاية العقد. وبعد النقاش اتفقنا أن الاستمرار ما راح يكون مناسب للطرفين خصوصًا أن الشخص بنفسه كان مقتنع من فترة طويلة أن فالكونز ما يقدم له فائدة حقيقية وأنه أفضل سولو. خلال آخر تقريبًا 6 شهور له في فالكونز كان يكرر بشكل مستمر أن فالكونز ما يضيف له شيء في صناعة المحتوى وأنه يشوف نفسه بيكون أفضل وأربح لو اشتغل لحاله وكان يقول أكثر من مرة إنه لو رجع القصيم واشتغل بشكل مستقل بيطلع فلوس أكثر وهذا الكلام مو جديد ولا مخفي وحتى ذكره أكثر من مرة في مقطعه الأخير ان فالكونز ما يقدم له شي. غير كذا كان فيه رفض متكرر لتصوير كثير من المقاطع الحركية بحجة أنها ما تناسبه رغم أنها كانت جزء من توجه فالكونز الجديد وخطة العمل في ذاك الوقت. ومع كل هذا الكلام والتشكيك المستمر في استراتيجية العمل الجديدة تم ملاحظة ان الطاقة السلبية هذه بدأت بالانتشار بين صناع المحتوى الاخرين وبدأت تصنع تحزبات داخل الفريق وهذا ما يضر الفريق وتوجه كفريق واحد متكاتف يخدم توجه الفريق ونشر السلبية داخل بيئة العمل رغم ذلك ما كان فيه أي توجه لإخراجه أو الاستغناء عنه في حينها لكن مع الوقت تراكمت أمور كثيرة منها التقليل من الإدارة بالكلام والأسلوب بالإضافة إلى عدم ثقته بالمنظومة بشكل مستمر وهنا وصلنا لمرحلة لازم يتخذ فيها قرار. بعد اتخاذ القرار بتاريخ (٢٨ فبراير)انتظرنا حضوره للرياض (٢ مارش) واجتمعنا معه بشكل مباشر وأبلغناه بالقرار لذلك الكلام عن أن ناس كانوا يعرفون قبلها بفترة طويلة اقسم بالله غير صحيح تمامًا. وبعد الاجتماع تم إعطاؤه خيار إكمال جميع التزامات الرعاة واستلام كامل مستحقاتها تقديرًا للفترة اللي قضاها معنا. ورغم كل الكلام اللي طلع والإساءة والتشكيك في الإدارة كنت أنا شخصيًا أكثر شخص يتواصل معه لضمان استلامه جميع مستحقاته المالية كاملة وبعد ذلك انقطع التواصل مع الرجال. وفي النهاية هو بنفسه كان مقتنع أن سبب خروجه هو وصول الكلام اللي كان يقوله عن الإدارة وعن بعض صناع المحتوى من خلف الإدارة، وهذا بحد ذاته يوضح أنه كان يعرف أن فيه أمور وتصرفات كانت خاطئة. بالنهاية فالكونز يضم فوق ١٠٠ موظف وصانع محتوى سعودي فتحوا بيوت وأسسوا نفسهم بفضل الله ثم عملهم والمنظمة ، وان اتخاذ القرار كان في مصلحة الفريق فوق اي فرد من الافراد وأكرر مرة أخرى أسأل الله له الشفاء والعافية والتوفيق في حياته.

العربية
5
12
555
52.8K
o4 yv
o4 yv@oo4yv·
@iixsh20_ @turkiiiu هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يابهيمه استثمار لو كمل مع الفريق ماعندك مخ تفكر فيه ؟ اظن مخك ب الي انت خابره
العربية
1
0
0
75
ٰ
ٰ@iixsh20_·
@turkiiiu يا حمار ابو عابد بنفسه قالها بالمقطع استثمار 🤣
العربية
5
0
31
12.1K
o4 yv รีทวีตแล้ว
6 R B A N
6 R B A N@6RBAN_78_·
Legend .. 🐐!
English
27
66
1.5K
59.1K
o4 yv
o4 yv@oo4yv·
@_i1MU هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
0
0
0
24
Low
Low@low_hr·
الكلان قرر يستغني عن موظف ووصله الخبر بطريقة غير مناسبة لكن انا مدير الكلان وش علاقتي بمشاكلك النفسية الي مريت فيها جراء الخبر ؟ وفي الاخير موضوع الشقة والدين هذا زي ما قال بنهاية المقطع انه ممكن تكون استثمار وخصوصا الرياض العقار في تزايد اقدر ابو عابد والله يشفيه ويعافيه يارب
العربية
32
3
547
75.5K
o4 yv รีทวีตแล้ว
RT | 3u
RT | 3u@3urt0·
ليت كل الكلانات مثلك 100% صناعة محتوى 100% اخوه 100% نواية سليمة 0% نفاق 0% غدر 0% حسد أعلم من هوا فريقي @POWReSports ❤️
RT | 3u tweet media
العربية
60
153
2K
154.9K
اوس
اوس@I__Os9·
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أولًا أسأل الله ان يوفقه ويسهل اموره ويشفيه وأن يفرج همه ويكتب له الصحة محد يتمنى اللي صار له. بس فيه نقاط لازم أوضحها لأن فيه كلام كثير غير صحيح. موضوع عدم التجديد فالقرار ما كان موجود قبلها بشهر ولا أسبوعين ولا أي مدة مثل ما يقال. الرجال اشترى شقته بتاريخ 12 يناير، يعني قبل نهاية عقده بثلاثة أشهر تقريبًا، وأقسم بالله العظيم وقتها ما كان فيه أي قرار أو حتى نية بعدم التجديد، وكان بنفسه يقول اكثر من مره باجتماع او بجلسة الشباب إن الشقة استثمار سوًا استمر فالكونز او لا ويوجد ما يثبت ذلك قرار عدم التجديد تم في الاجتماع الإداري الخاص بعقده بتاريخ 28 فبراير، مثل أي صانع محتوى آخر تتم مناقشة وضعه عند قرب نهاية العقد. وبعد النقاش اتفقنا أن الاستمرار ما راح يكون مناسب للطرفين خصوصًا أن الشخص بنفسه كان مقتنع من فترة طويلة أن فالكونز ما يقدم له فائدة حقيقية وأنه أفضل سولو. خلال آخر تقريبًا 6 شهور له في فالكونز كان يكرر بشكل مستمر أن فالكونز ما يضيف له شيء في صناعة المحتوى وأنه يشوف نفسه بيكون أفضل وأربح لو اشتغل لحاله وكان يقول أكثر من مرة إنه لو رجع القصيم واشتغل بشكل مستقل بيطلع فلوس أكثر وهذا الكلام مو جديد ولا مخفي وحتى ذكره أكثر من مرة في مقطعه الأخير ان فالكونز ما يقدم له شي. غير كذا كان فيه رفض متكرر لتصوير كثير من المقاطع الحركية بحجة أنها ما تناسبه رغم أنها كانت جزء من توجه فالكونز الجديد وخطة العمل في ذاك الوقت. ومع كل هذا الكلام والتشكيك المستمر في استراتيجية العمل الجديدة تم ملاحظة ان الطاقة السلبية هذه بدأت بالانتشار بين صناع المحتوى الاخرين وبدأت تصنع تحزبات داخل الفريق وهذا ما يضر الفريق وتوجه كفريق واحد متكاتف يخدم توجه الفريق ونشر السلبية داخل بيئة العمل رغم ذلك ما كان فيه أي توجه لإخراجه أو الاستغناء عنه في حينها لكن مع الوقت تراكمت أمور كثيرة منها التقليل من الإدارة بالكلام والأسلوب بالإضافة إلى عدم ثقته بالمنظومة بشكل مستمر وهنا وصلنا لمرحلة لازم يتخذ فيها قرار. بعد اتخاذ القرار بتاريخ (٢٨ فبراير)انتظرنا حضوره للرياض (٢ مارش) واجتمعنا معه بشكل مباشر وأبلغناه بالقرار لذلك الكلام عن أن ناس كانوا يعرفون قبلها بفترة طويلة اقسم بالله غير صحيح تمامًا. وبعد الاجتماع تم إعطاؤه خيار إكمال جميع التزامات الرعاة واستلام كامل مستحقاتها تقديرًا للفترة اللي قضاها معنا. ورغم كل الكلام اللي طلع والإساءة والتشكيك في الإدارة كنت أنا شخصيًا أكثر شخص يتواصل معه لضمان استلامه جميع مستحقاته المالية كاملة وبعد ذلك انقطع التواصل مع الرجال. وفي النهاية هو بنفسه كان مقتنع أن سبب خروجه هو وصول الكلام اللي كان يقوله عن الإدارة وعن بعض صناع المحتوى من خلف الإدارة، وهذا بحد ذاته يوضح أنه كان يعرف أن فيه أمور وتصرفات كانت خاطئة. بالنهاية فالكونز يضم فوق ١٠٠ موظف وصانع محتوى سعودي فتحوا بيوت وأسسوا نفسهم بفضل الله ثم عملهم والمنظمة ، وان اتخاذ القرار كان في مصلحة الفريق فوق اي فرد من الافراد وأكرر مرة أخرى أسأل الله له الشفاء والعافية والتوفيق في حياته.
العربية
952
600
16.2K
3.6M
o4 yv
o4 yv@oo4yv·
شف الدسكورد مود على طول مايوفر
Azzz@uar

العربية
0
0
0
39
o4 yv
o4 yv@oo4yv·
يقول قليلين ادب الاخ مخاوي فالكونز وشكله شكله قاعد معهم بصاله ياشيخ ابو عابد اشرف منك ومن الي جابك حشم كلامك بس
آڤي@aviespace

@1iiMDK اذا ماعندك مشكله تخاوي قلال ادب ف شيء راجع لك مو الكل بيتحمل شخص كذا

العربية
0
0
0
26