S

1.3K posts

S banner
S

S

@prevxy

IS💻 | مُجَرّد كَلِمَاتْ.

upside down เข้าร่วม Mart 2022
31 กำลังติดตาม27 ผู้ติดตาม
ทวีตที่ปักหมุด
S
S@prevxy·
I remember it as if it happened yesterday, the same feeling, the same pain, the same shock, the same sadness…
English
0
0
1
2.1K
S
S@prevxy·
خل الحمار يعيش جو الذيب مصيره ينهق بالغلط
العربية
0
0
1
23
S
S@prevxy·
اساساً وش تبي فيهم قضى عمرك تداريهم على درب الامل خلوك و جا وقتك تخليهم
العربية
0
0
1
33
S
S@prevxy·
في طريق المجد ما ادور خوي اعرف دروب الوفى من شكلها احمد الله عزمي و باسي قوي لو تعاندني الليالي اضحك لها
العربية
0
0
1
66
S
S@prevxy·
لو يرجع ويشوف شحالي
العربية
0
0
1
65
S
S@prevxy·
راحوا الغالين مرواح السنين اللي كانت بالفراق مسامحه
العربية
0
1
1
99
S
S@prevxy·
It's my birthday🎉🥳
S tweet media
English
0
0
2
112
S
S@prevxy·
@51d_c الله يبارك بعمرك والفال عندك ياحب🖤🖤
العربية
0
0
0
43
M.A
M.A@51d_c·
@prevxy الف الف الف مبرروك
العربية
1
0
0
131
S
S@prevxy·
💙💙. #قادة_المستقبل #خريجو_2026_KSU
S tweet mediaS tweet mediaS tweet mediaS tweet media
1
1
16
1.6K
S
S@prevxy·
I finally graduated 4/may/2026💙💙💙💙
English
0
0
2
90
S
S@prevxy·
لَم يَنجُ مِن الغَرَق بَل أصْبَح لا يَهَابُ البَلَل
العربية
0
0
1
96
S
S@prevxy·
ودي افضفض لشيطان و اذا خلصت اقرا آية الكرسي
العربية
0
0
1
86
S
S@prevxy·
مرحوم ياللي حال من دونه الطين اخوك جاك ودمع عينه يهلّه جيتك على عهد الوفاء و الوفاء دين و الصبر عقبك فاقد اليوم خلّه يا ريحة الشيح و عطر البساتين يا غايب وقلبي غيابك يتلّه وقفت عند القبر و اصفق بكفّين يا عونة الله كيف ذا الموت شلّه
S tweet media
العربية
0
0
2
156
S
S@prevxy·
وكم واحدٍ قاضيٍ حيله ووده يطيح وتوقفه نظرة اللي يحسبونه قوي
العربية
0
1
2
69
S
S@prevxy·
ناس عرفنا علومها وناس رحنا فدا لعيونها
العربية
0
0
1
64
S
S@prevxy·
بان الفراق وحان توديع الاحباب و الدمعه اللي بين الاهداب بارت ما كانه الا دمع رجال قد شاب قام يتذكر كيف دنياه صارت عقب الجماعه والحبايب و الاقراب اصبح وحيدٍ و الليالي استدارت على وليفٍ راح عن ناسه غاب اقفت به الدنيا غصيبه وبارت
العربية
0
0
1
100
S
S@prevxy·
دنياك لو شانت تراها مقادير ما في يدينك غير حلم وقناعة و اللي انكتب رحمه وخيره وتدبير و اللي مضى مايعود منه لو ساعة و اصبر على المقسوم لو فيه تقصير اما تزين، او جعلها للقلاعه
العربية
0
0
3
95
S
S@prevxy·
بس عادي كل واحد فينا حقه راح يجيه شوف بعينك كيف ممكن ان الوقت ينفيه بيكون حلمه يرجع وبيقول فيه وفيه مابنندم على احد الحاقد فيكم مانبيه
العربية
0
0
1
93
S
S@prevxy·
كل عام وانت بخير يالخير وش حالك عقب آخر مضرّه العام تعايدني وفيك كل خير واليوم أعايد قبره وأخبره أقول له: هالعام بيمرّني غير عقبك ما من خيرٍ ب شرّه هذا قدر ربي… وهو كل خير بس ليت طيفك يمرّني لو مرّه
العربية
0
0
1
110
S
S@prevxy·
يعايدوني بكلماتٍ تسر الخاطر و انا اعايدك بدعوات من قلب و احساس عسى عيدك بجنة الفردوس يا غايب و حاضر يا اغلى من رحل و ترك غلاه بين الناس عسى قبرك ضياء و نور ساطعٍ باهر و عسى روحك في جنانٍ ما لها مقياس و كل عام وقبرك في نعيمٍ و طهر عامر بجوار من هو طاب ذكره من بين الاجناس
العربية
0
0
1
106
S
S@prevxy·
عيدك مبارك يابعيد المسافة ياللي بدونك ضايعه فرحة العيد بعدك ماعاد على الدنيا حسافة ماهمني بالناس تنقص او تزيد العيد بعدك حتى القلب عافه اصبح اشبه بعادات وتقاليد الفرح رحل عنا الى ابعد مسافة ياللي بدونك مات داخلي العيد
العربية
0
0
2
103