👸🏻
138 posts


على ايامي اذا شفت سؤال فيه اكمل الحديث وانا مو حافظ ما احل السؤال
اخاف اخذ ذنب تحريف و اخسر الدرجه..
الحين الوضع صار عادي نقول عن تربية اسلامية
ماده غثيثه !!!
👸🏻@qph58
يااغث ماده على قلبي واغث اختبار والله شلون يعني تيبون لي اسلامية اصعب من الفيزياء اغبياء انتو ؟؟ #وزارة_التربية
العربية

@qph58 ضيعتي اجرج هي المادة الوحيدة اللي منها منفعه في الدنيا تعرفين حدود الدين والحلال والحرام وغيره من فقه عبادات وعقيده واجر في الاخره فما يصير كلمة غثيثة تنقال للدين
العربية

@dalotibi28 مو صعب الي ماينحل بس في اشياء مالها داعي تجي
وحرام انقص بااسلامية خمس درجات وين قاعدين
العربية

@noora_999999 مو لازم تاخذين الموضوع انه صج غثيثه على قلبي ترا
الماده بالنسبه لي ثقيله وكلها حفظ وانا وحده تعطيني مسائل احلها ولا تجيبين لي مقالي اكتبه
وقلت غثيثه لانه اكثر ماده انقص فيها
العربية

@qph58 شلون تقولين عن الاسلاميه اللي كلها عن الدين وعن السيره اغث مادة على قلبج طبعاً لانج تشوفينها بهالنظرة طبيعي ماتدرسينها>>> لو اغنية صميتيها
العربية








