ทวีตที่ปักหมุด
R
11 posts


تحليلي للموسم الثالث ‼️‼️‼️
جوليزار أنهت جميع أدوار الأطراف الثالثة في المسلسل،مثل بوران ومينه ومريم،وهذا الشيء مخوفني شوي وبهذا الحال الطرف الثالث الوحيد المتبقي هي صداقات…🤷🏻♀️
السيناريو اللي في راسي كالتالي:
أتوقع أن صداقات بتلوم عليا على موت ولدها، مثل ما كانت دائمًا تحملها مسؤولية مشاكل العائلة. ويمكن تاخذ منها دينيز وتمنعها من العيش في القصر، فتتكرر حبكة الموسم الأول لكن بشكل أقسى وجيهان بيكون موقفه نفس موقفه في الموسم الأول، وبيقول إن دينيز وريث العائلة ومكانه في القصر وطبعاً عليا بتسكن في القصر بس هذي المره وهي مقهوره على حالها ويمكن يرجعون يتزوجون بسبب دينيز، وتبدأ قصتهم من جديد وسط الكراهية والغيرة وفهم مشاعرهم بشكل أعمق يعني ينعاد حالهم في المرسم الاول ❤️🔥.
وأتوقع أيضًا دخول شخصيات جديدة، مثل والد عليا أو أحد من أهلها، احس اني متاكده من هل ناحيه، لأن جوليزار مستحيل تنهي خطوط دراميه وتنهي شخصيه مريم الي كان يمديها تحلبه بدون أن تجهز لقصص جديدة واقولها حسب الاخبار الي اشوفه ان الموسم الثالث بيكون خاص للجيهال.❤


العربية
R รีทวีตแล้ว
R รีทวีตแล้ว












