@jjrkl لا يسواليف الليغا
مشكلة بعض هواميرنا اذا حشرته بزاويه قال روشن على اساس انه يتابع كل الدوريات وهو تحصله مايشوف الا المباريات الكبيره بروشن ومسوي مدرك الوضع
أحب ميسي؟ لا
أكره ميسي ؟ نعم وبشدة (كروياً)
هل تتمنى خسارة ميسي ؟ نعم في كل مباراة
هل ميسي يمتعني كروياً ؟ نعم
هل لا زال ميسي ممتع كروياً ؟ نعم وبفارق عن البقية
هل ميسي أفضل لاعب بالتاريخ ؟ نعم
بكل بساطة
لو كنت ألعب في مجموعة تضم الأردن والجزائر والنمسا طبيعي بكون فيها هداف وأكسر ارقام .. طبعا مجموعة مستحيل تستوعب انها مجموعة كأس عالم لكن شبيحته مبسوطين انه سجل عليهم 💀
وش ذا ؟ 😂😂
ياواد قوووووووووم ولا عاد اسمع احد يقول لي منتخب وعمل وادارة وربي نظام حواري وفشله انقلع ياشيخ بس .. مابقى الا اضيع وقتي بكاس العالم على هذي المناظر
حتى في الحواري مايسون كذا