Jussass
18.9K posts


@majed_alshibani عادي نطور مخرجاتنا وفي نفس الوقت لاعب يعك مباراتين مايكمل ٩٠ د
العربية

مثل ما أن ما حدث داخل الملعب مكرر ، حتى ما يحدث خارجه كنقد مكرر
عشوائيات
هو تفريغ غضب أكثر من كونه نقد ناتج عن وعي حقيقي بمشاكلك
كل اللاعبين اللي لم يشاركون اليوم يرى البعض فيهم حل ، لا لكونهم حل فعليا بل ببساطة لأن سوئهم لم يُختبر مثل البقية
مشاركة لاعب محدود مكان لاعب محدود آخر لن تغير من واقعك شيء ، رسم 4 لن يختلف عن رسم 5 طالما من يطبقه فاقد للأساسيات وبدون تأسيس صحيح
هذا مجرد تسيطح لمشاكلك الحقيقية ، الخلل الحقيقي بدأ من ضعف مخرجاتك وعدم قدرتك على تكوين لاعب حقيقي ، والحل يبدأ من هناك
عدا ذلك هي تفريعات أقل أهمية
العربية












