لو
2.2K posts


بعد اعتزال دام يوم وثلاثه ارباع…لو رجعت للفن
وصلت حلقه 55💕
لو@strawhatluo
اكس اوف لين اوصل حلقة 74
العربية

المنشن اكثر من اللايك
وجهك لما الكل يبيك تموت
لو@strawhatluo
من اسباب اعادتي ون بيس واهمها اني لما تابعته سكبت ارك الثريلر بارك اليوجين نص اراباستا زوو نص الهول كيك سكايبيا فيها سحب جناسي ولا
العربية

@strawhatluo ويت هذي الاركات اللي سكبتيها حسبتك تقولين اللي تكرهينها 😭
العربية

صح اني مسكبة كم ارك مهم بونبيس بس ماوصلت بجاحتي اني اكره قائدي وملك القراصنه والجوي بوي لوفي
ملحدين ون بيس👇
AXH@Afnan32869628
شخصيات اكرهها بون بيس بكل فخر اوسوب كايدو روجر اكاينو هانكوك البيغ مام غارب زورو لوفي البحريه وغلورسيا وكل جزيرتها جزيره الشواذ كلها ابو شانكس وابو سانجي
العربية

@strawhatluo لا ترا للكل مسوين حد وتخرجين منه تلقمين والله ذا البرنامج من أسوأ لأسوأ
العربية

تحب اوسوب
من ايجابيات هالعالم الي محد يلتفت لها ان كل شي له معجبين
لا تياس او تحس انك غير محبوب
لو@strawhatluo
😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
العربية

















