iris
4.2K posts


مايهم دبلوم بكالوريوس المهم التخصص
الجامعه اصبحت اضافه او بوابه عبور للوظيفه
ماهي سبب قطعي
محد يتوظف بشهادته بس لازم الخبرات والتجارب والمشاريع
اي كانت صغيره لازم تشتغل على نفسك
no one@l1alallalalalal
لو خيروك دبلوم سنتين بس ضامنين وظيفه بكالوريوس اربع سنين مو ضمانين وظيفتكم
العربية

@suchadiisaster بثالث ثانوي
تحسبين ان هذا هو القاع اكاديميا
بس التحضيري
شي ثاني
شي ياكلك وانتي حيه
والله احس اني احتاج ثيرابي من وراه
العربية

والله اول سنه جامعه تدمر كل مافيك
بالذات التحضيري والتنافس ماعاد فيني حيل صرت اتخيل لو انسحب من الجامعه واجلس بدون شهاده لهدرجه تدهورت صحتي النفسيه
ضـي@5i1li
شي ما راح يتكرر شغف ثالث ثانوي توقعات ثالث ثانوي أحلامك وأنت ثالث ثانوي نظرتك للحياة وأنت ثالث ثانوي أنت بكبرك وأنت ثالث ثانوي
العربية

@ii7257106cy5 انس نمت جوعانه بالصاله يوم قمت ارقى لقيت اكياس مطعم لحم اشوى اني احب النوم اكثر ولا كان راحو فيها ماشاءالله
العربية


