ทวีตที่ปักหมุด
ثلث الليل اﻵخر
10.4K posts

ثلث الليل اﻵخر
@the0last0third7
اسأل الله لك الجنة ياوالدي 1436/5/7 2015/2/26
เข้าร่วม Haziran 2013
843 กำลังติดตาม346 ผู้ติดตาม

@naif313 فوز اسبانيا
ولا على الله عزوجل صعب
يجعل لنا فرحة النصر على الاسبان
العربية

الحجاب هو تغطية الر أس ومن ضمن الرأس الوجه الذي يعرف به الشخص
الله عز وجل أمر بالحجاب حتى لا تعرف النساء فيتعرضنا للأذى وفي المقام الاول تنفيذ لأمر الله عزوجل
يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لِأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلَابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَنْ يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَحِيمًا
العربية

@princessjanettt الله يهديها وتتحجب بالفعل
الي هي فيه مو حجاب
العربية

@Alm99drAlawalll ليش سمح لدولة الكنغو بالمشاركة
فيها وباء المفروض ماتشارك الله يستر على بقية الدول
العربية

@Br0Q ليته استخار قبل ما يجر القلم
ليس السبب حضوري
هذا الفهم السطحي للكاتب
العربية

أنا ضد الرسوب لا تضيع سنة من عمر الطالب
خله يطلع وأعطه حقه وبالعامية
على الحافة
مو شرط الكل يدخل الجامعة أو يمسك مناصب خل المجتهد والمتفوق يحصل مكانه والمهمل والمتكاسل يحصل ما يليق بدرجاته نحتاج سعودة بكل المجالات المحطات البلدية العمال مجالات كثيرة تتناسب مع الطالب ذو المستوى التعليمي المحدود
العربية

@abadisaeed2 لا تكابر الي في الميدان قالوا لك
باقي عطلان وازيدك من الشعر بيت حذف درجات الفترة الثانية كلها
وأنت تتكلم وتصر عشان مقطع ترويجي غير واقعي
العربية

تم حل مشكلة الرصد وتفعيل الدخول إلى نظام نور الجديد، بعد متابعة ومعالجة التحديات التقنية التي واجهت المستخدمين. نسأل الله التوفيق للجميع، ونأمل أن تسهم هذه الجهود في تسهيل الأعمال وإنجازها بكل يسر وسهولة.
كل الشكر والتقدير لكل من ساهم في المتابعة والدعم حتى تم تجاوز المشكلة بنجاح.
#نظام_نور #وزارة_التعليم #نور_الجديد
العربية

@MOETawasul @moe_gov_sa دعمكم الفني يحتاج دعم
تهاون وتقصير كبير جدا
العربية

@the0last0third7 @moe_gov_sa عزيزي المستفيد
السلام عليكم
نفيدكم بأن بإمكانكم رفع بلاغ عن طريق الدعم الفني في نظام نور عبر الرابط التالي : noor.moe.gov.sa/Noor/EduWaveLa…
طاب يومك.
العربية

@moe_gov_sa
ماهذا الاستهتار وعدم المبالاة
لماذا التحديث لبرنامج نور في هذا الوقت الصعب
طول الفصل وما اشتغل الفريق المهمل لنظام نور إلا الحين
حذف الدرجات عدم التمكن من الطباعة عدم إظهار نهاية الفصل عيوب كثيرة
إضافة للعيب الكبير الاساسي بربط نور بنفاذ المعلم وهذا هو الغباء بعينه
العربية

@abdullah_mohd9 ظلمته أنظمة الوزارة الزائفة
وأنت مشارك كولي أمر
العربية

.
من ظلم أبناءنا ؟
خدعونا وخدعوا أولادنا بسيل من الدرجات المرتفعة وتقارير التفوق الجميلة حتى وصلو إلى الصف الثالث الثانوي ، ثم نكتشف كأولياء أمور أن كثيرا من تلك الدرجات العالية لم تكن تعكس حقيقة مستوى اولادنا أكاديميا ..
نكتشف ذلك عندالمنافسة على الحصول على القبول الجامعي حيث تظهر الفجوة الكبيرة بين الأرقام والمهارات الفعلية ..
من الظلم للطالب منحه شعوراً زائفاً بالتفوق المؤقت سنينا ثم ينكشف بعدم صموده أمام الواقع ..
هل تتفقون معي ؟
العربية

















