ثلث الليل اﻵخر

10.4K posts

ثلث الليل اﻵخر banner
ثلث الليل اﻵخر

ثلث الليل اﻵخر

@the0last0third7

اسأل الله لك الجنة ياوالدي 1436/5/7 2015/2/26

เข้าร่วม Haziran 2013
843 กำลังติดตาม346 ผู้ติดตาม
ทวีตที่ปักหมุด
ثلث الليل اﻵخر
ثلث الليل اﻵخر@the0last0third7·
#شارك_بصوره_ابوك غفر الله لوالدي ورحمه اللهم تجاوز عنه وأكرم نزله ووسع مدخله ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأنعم عليه بنعيم لا ينعم به أحد من البشر وجمعني به في أعلى جنات النعيم
العربية
13
8
34
0
ثلث الليل اﻵخر
ثلث الليل اﻵخر@the0last0third7·
@naif313 فوز اسبانيا ولا على الله عزوجل صعب يجعل لنا فرحة النصر على الاسبان
العربية
0
0
0
31
ثلث الليل اﻵخر
ثلث الليل اﻵخر@the0last0third7·
الحجاب هو تغطية الر أس ومن ضمن الرأس الوجه الذي يعرف به الشخص الله عز وجل أمر بالحجاب حتى لا تعرف النساء فيتعرضنا للأذى وفي المقام الاول تنفيذ لأمر الله عزوجل يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لِأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلَابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَنْ يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَحِيمًا
العربية
1
0
1
505
ثلث الليل اﻵخر
ثلث الليل اﻵخر@the0last0third7·
@Alm99drAlawalll ليش سمح لدولة الكنغو بالمشاركة فيها وباء المفروض ماتشارك الله يستر على بقية الدول
العربية
0
0
0
4
ثلث الليل اﻵخر
ثلث الليل اﻵخر@the0last0third7·
@Br0Q ليته استخار قبل ما يجر القلم ليس السبب حضوري هذا الفهم السطحي للكاتب
العربية
0
0
0
12
📍عِــــزّ
انتصر "حضوري" .. فغادر المعلمون ! مارأيك برأي الكاتب ؟
📍عِــــزّ tweet media
العربية
350
156
481
140.1K
Abdrhman
Abdrhman@abo3hjkd·
العبقري راح يقدر يخمن اسم الشخص؟؟
Abdrhman tweet media
العربية
973
100
471
1.5M
وردجنات
وردجنات@fofoaa909·
ايش رأيكم في القدر ☺️
العربية
796
634
7.5K
2.5M
عبدالمجيد
عبدالمجيد@MJEED_WB·
لو خيروك تعيش حياتك كلها في مدينة وحدة من هذي المُدن، بصراحة وش تختار: - الرياض - مكة المكرمة - المدينة المنورة - جدة - الخبر - بريدة - تبوك - أبها
العربية
119
13
28
30.5K
ثلث الليل اﻵخر
ثلث الليل اﻵخر@the0last0third7·
أنا ضد الرسوب لا تضيع سنة من عمر الطالب خله يطلع وأعطه حقه وبالعامية على الحافة مو شرط الكل يدخل الجامعة أو يمسك مناصب خل المجتهد والمتفوق يحصل مكانه والمهمل والمتكاسل يحصل ما يليق بدرجاته نحتاج سعودة بكل المجالات المحطات البلدية العمال مجالات كثيرة تتناسب مع الطالب ذو المستوى التعليمي المحدود
العربية
0
1
1
194
نورة
نورة@nwr104567·
@Dr_Wafy طبيعي بسبب النظام الجديد لازم انجح الطالب حتى لو فاشل بيصير فية دف عاد الاختبارت الدولية تحكم
العربية
1
0
3
2.7K
وافي بن عبدالله
تخرجت من الثانوية بمعدل 99.33% وكنت من الأوائل على المنطقة. اليوم اللي يتخرج بهالمعدل ترتيبه قبل الأخير على السعودية. هل هذا التضخم طبيعي؟
العربية
210
20
389
346.6K
ياسر العيساوي
ياسر العيساوي@yassalais·
سؤال للمعلمين: لو استيقظت غدًا وأنت وزير التعليم.. ما أول ثلاثة قرارات ستتخذها؟ ثلاثة فقط. قرار للطالب؟ قرار للمعلم؟ قرار للمناهج؟ اكتبها كما لو أنها ستُنفذ صباح الغد.
العربية
351
6
68
108.1K
ثلث الليل اﻵخر
ثلث الليل اﻵخر@the0last0third7·
@abadisaeed2 لا تكابر الي في الميدان قالوا لك باقي عطلان وازيدك من الشعر بيت حذف درجات الفترة الثانية كلها وأنت تتكلم وتصر عشان مقطع ترويجي غير واقعي
العربية
0
0
0
557
عبدالرحمن الزهراني
تم حل مشكلة الرصد وتفعيل الدخول إلى نظام نور الجديد، بعد متابعة ومعالجة التحديات التقنية التي واجهت المستخدمين. نسأل الله التوفيق للجميع، ونأمل أن تسهم هذه الجهود في تسهيل الأعمال وإنجازها بكل يسر وسهولة. كل الشكر والتقدير لكل من ساهم في المتابعة والدعم حتى تم تجاوز المشكلة بنجاح. #نظام_نور #وزارة_التعليم #نور_الجديد
العربية
49
36
277
73.1K
ثلث الليل اﻵخر
ثلث الليل اﻵخر@the0last0third7·
@moe_gov_sa ماهذا الاستهتار وعدم المبالاة لماذا التحديث لبرنامج نور في هذا الوقت الصعب طول الفصل وما اشتغل الفريق المهمل لنظام نور إلا الحين حذف الدرجات عدم التمكن من الطباعة عدم إظهار نهاية الفصل عيوب كثيرة إضافة للعيب الكبير الاساسي بربط نور بنفاذ المعلم وهذا هو الغباء بعينه
العربية
1
1
1
1.3K
نديب قطر
نديب قطر@NadeebQa·
شوميله 🇶🇦 تشعل أجواء سان فرانسيسكو 🇺🇸🔥 #قطر_سويسرا | #كأس_العالم #علمنا_عالي | #نديب_قطر | #قطر 🇶🇦
العربية
9
48
280
21.6K
ناصر
ناصر@kuwx11·
سؤال 🚶🏻‍♂️
ناصر tweet media
العربية
378
9
191
52.4K
عبدالله التويجري
عبدالله التويجري@abdullah_mohd9·
. من ظلم أبناءنا ؟ خدعونا وخدعوا أولادنا بسيل من الدرجات المرتفعة وتقارير التفوق الجميلة حتى وصلو إلى الصف الثالث الثانوي ، ثم نكتشف كأولياء أمور أن كثيرا من تلك الدرجات العالية لم تكن تعكس حقيقة مستوى اولادنا أكاديميا .. نكتشف ذلك عندالمنافسة على الحصول على القبول الجامعي حيث تظهر الفجوة الكبيرة بين الأرقام والمهارات الفعلية .. من الظلم للطالب منحه شعوراً زائفاً بالتفوق المؤقت سنينا ثم ينكشف بعدم صموده أمام الواقع .. هل تتفقون معي ؟
العربية
462
100
466
321.8K