استغفر الله

674 posts

استغفر الله

استغفر الله

@toz4fc

เข้าร่วม Eylül 2022
102 กำลังติดตาม25 ผู้ติดตาม
استغفر الله
@moha_oz انا عندي المصلي اذا جا وقت الاذان يعلمني قبل بخمس دقايق وياذن بوقت الاذان فهالشيء كويس ، بس اذا مادخلته لكم يرم يوقف اشعارات مرا يقهرني ذا الشيء اتمنى تسوونها انتوا ان الاشعارات ثابته وبرضو لو يكون فيه مصحف رمع المصحف فيه شخص يقرا بترتيل يساعد الي مايعرفون يقرون كويس او يرتلون
العربية
0
0
0
1
الدافور | محمد
ياحبايب، انا و أحد المبرمجين المبدعين شغالين على تطبيق للمصحف الشريف وفيه أذكار ومواقيت الصلاة وكل ما يخص المسلم. الآن وصلنا للمراحل الاخيرة، ولكن ودنا نعرف الملاحظات والاضافات التي ترغبون في اضافتها والتي لاحظتوها في تطبيقات مشابهة، كيف نجعل التطبيق شامل؟ شاركونا الاجر
العربية
3.4K
755
9.9K
719.4K
وكالة تعليق الدراسة
الغاء الهدف الخامس للمنتخب الاسباني بداعي التسلل .. حتى الان .. الدقيقة 94 السعودية 0 - اسبانيا 4 #السعوديه_اسبانيا
العربية
35
16
90
146.3K
استغفر الله รีทวีตแล้ว
فلق || falaq☀︎
فلق || falaq☀︎@karox505_·
والله لو تقولون ماتقولون لو تسوون ماتسوون فااااااالكونز الاعظم مهما حاولتوا في تشويه سمعه هذا الكلان شئتم ام ابيتم 💚💚💚💚💚
العربية
50
223
2.3K
38.4K
استغفر الله
استغفر الله@toz4fc·
@78x12A @Meriem51027 ليش الكذب ؟ كان مع بورجو وحبته من قلبها وراح الكلب خانها وهي لليوم ما ارتبطت بعده
العربية
0
0
0
55
~🎀
~🎀@78x12A·
@Meriem51027 كانت ب علاقه مع واحد يقال عنه خروف ضلت تخون في علنا و هو يسكت و يتحمل بعدين انفصل عنها بفضيحه و هي ضلت من واحد ل واحد
العربية
1
0
0
1.2K
𝓜𝓮𝓻𝓲𝓮𝓶
𝓜𝓮𝓻𝓲𝓮𝓶@Meriem51027·
ليش الكل قلب على ذي الممثل ؟
العربية
14
0
66
55.1K
Arkan|أركان
Arkan|أركان@_6llixsy·
عامر وش وظيفته بفالكونز ؟ والله هذه الوظيفه الي تعجبني يروح مع الفريقين ويشوف فعاليات الغالي والرخيص مع بعض اذا بدخل اليوتيوب ماراح اصير اصنع محتوى بصير زيه
العربية
20
12
2K
220.6K
استغفر الله
استغفر الله@toz4fc·
@fffcjyy ضحكتيني هههههههههه متوقعه عشانك بيطلعون مثلا؟ مافي يلا روحي صيحي
العربية
1
0
9
1.8K
op
op@fffcjyy·
اول شيء ليش مقفل التعليقات عارف ان الناس بترد عليك و على تطبيلك لهم ثاني شيء لا تجمع ابو السعد معاهم لا من قريب ولا بعيد أبغاك تعطيني مقطع واحد ضرب في المشاهدات وهم فيه صليح و حماده لا تقفل التعليقات يا ملك التطبيل و اتحدك ترد
op tweet mediaop tweet mediaop tweet media
RH🦈@Rayan_22i

انا احترم وجهات النظر و احترم عدم تقبلك لهم ولكن بالنسبة لي و بالنسبة للغالبية اللي يتابعون هذا الثلاثي بشكل خاص و يتابعون فالكونز عموماً بيلاحظون : اولاً : ابو السعد من دخل وهو شغال من ناحية الافكار و المونتاج والجودة و جالس يقدم شي عالمي و يعتبر من افضل الصناع في الشهور الاخيره ولا احد ينكر رغم قلة تنزيله ولكن اذا نزل اعطاك فكره متعوب عليها من جميع النواحي ثانياً : حماده و صليح يعتبرون من اكثر الصناع مشاركة في المقاطع الجماعية مع المكسكي وفواز هذا غير مقاطعهم الجماعيه اللي في قنواتهم الخاصه و غير البثوث و الساعات اللي تنافس ساعات بثوث ستريمرز كبار في المجال اللي يكون تركيزهم الوحيد على البثوث ورغم هذا كله تقول ماقدموا اي اضافة نحترم وجهة نظرك وعدم تقبلك لهم وهذا من حقك ولكن اللي ما يُحترم هو انكارك وجحدك للي جالسين يسوونه

العربية
49
4
482
392.7K
Abdulaziz
Abdulaziz@abdu1ziz18·
@elyy122 احس اني تسرعت بعد بالحكم عليه بتابع كم حلقة منه اتمنى انه يستحق المتابعة
العربية
1
0
1
865
Ely.
Ely.@elyy122·
اشوف عليه مدح كبير ليكون تسرعت لما قلت مسلسل مراهقين…🙂
Ely. tweet media
العربية
58
7
521
136K
استغفر الله
استغفر الله@toz4fc·
@abcd13200 لان العده اربع اشهر وعشر ايام للهطوف الي ب الكومنت 🩵
العربية
0
0
0
2.8K
نظام العمل السعودي
الموظف : في حال وفاة زوجته لاسمح الله يستحق اجازة 5 ايام الموظفة : في حال وفاة زوجها لاسمح الله تستحق اجازة 4 شهور و 10 ايام
العربية
124
25
640
1M
HB
HB@5No1n·
وداعا يا اعفن نسخة بتاريخ البطولة .. مباريات؟ سيئة جودة؟ رديئة اداء؟ تافه شعبية؟ صفر يمكن الشي الوحيد الي يشفع لها هو التنظيم ومب هالشي العظيم بعد حتى النهائي من كثر سوئه البطل ما قدر يفوز الا بهدف عكسي وركلة جزاء نعم اتكلم عن مونديال روسيا 2018 اما حق قطر تبطي تشوف افضل منه
HB tweet media
العربية
340
105
5.7K
1.6M
استغفر الله
استغفر الله@toz4fc·
@mepc8hh5 الله يحفظك ويرضى عليك ياحبيبتي ماتدرون هالكلمه لاجت من الام والاب كيف يكون شعورها الله يحفظهم لي ويرحم المتوفين من امهات واباء المسلمين ويحمعكم فيهم بجنات النعيم
العربية
0
0
2
905
ٌٰ َ
ٌٰ َ@mepc8hh5·
حدثوني عن ادفیء كلمة انقالت لكم ومانسيتوها من الحنية المفرطه اللي فيها ؟
العربية
372
27
2.3K
523.1K
استغفر الله
استغفر الله@toz4fc·
@2tt2tt2t افهمكم السالفه بسهوله مثلا الحين انتي مواليد 2000/1/1 يعني يوم دخلنا هالسنه الجديده ، احتفلتي بعامك ال ٢٦ ، وبالاساس انتي تميتي ال ٢٥ كاامله يعني خلصتيها وبديتي عد ب ال ٢٦ يعني عمرك يكون 25 و 5 اشهر و 31 يوم ، فهمتوا ؟ اذا دخلنا 2027 تتمين ال 26 كاامله وتبدين عد لل 27
العربية
0
0
0
7
سراي
سراي@2tt2tt2t·
تدرون انكم اذا جا يوم ميلادكم تصيرون مخلصين العمر الي دخلتوه مب توكم تبدونه يعني لو كان عمرك ٢٢ ودخلتي ٢٣ تصيرين خلصتي ٢٣ مب ٢٢ هف انا فاهمه بس ناسيه
العربية
224
11
2.4K
871K
استغفر الله
استغفر الله@toz4fc·
@Alithny2a @TGA_CARE @MCgovSA @SaudiTransport @bainah_sa @KingSalman مبلكتهم انا ههههههههه زارفيني ب ٤٠ ريال لليوم ما انساها وعنديالايصال ويقولون المشكله من البنك ، اكلم الراجحي يقولون ماصار استرداد ، وفوقها يوم جا طلبي غلط والله يوكلوني تسللليك ولا صار تعويض
العربية
0
0
0
1.7K
استغفر الله
استغفر الله@toz4fc·
@8k____2 الي تلومك قولي لها روحي خذيه انتي ولا عطيه من حولك عاروس جنون والله
العربية
0
0
0
271
توكي
توكي@8k____2·
خطبني رجال مافيه عيب وملكنا وقبل العرس بشهر صار له حادث…..
العربية
68
2
318
157.3K
استغفر الله
استغفر الله@toz4fc·
ذكريات الغالي والرخيص اوروبا كل شوي نقول الساعه ذي بينزل 🤍
العربية
0
0
1
231
استغفر الله
استغفر الله@toz4fc·
انا وش قلت لكم ؟ ماراح تقفل
العربية
0
0
0
390
استغفر الله
استغفر الله@toz4fc·
هاي ماراح تقفل المجتمعات باي
العربية
0
0
1
250
Yumi ᶻ 𝗓 𐰁
Yumi ᶻ 𝗓 𐰁@YumiBakesCakes·
مين اقبح شخصيه بسلسلة رزدنت ايفل وليش هو ليون
العربية
132
12
210
66.7K