
استغفر الله
674 posts









انا احترم وجهات النظر و احترم عدم تقبلك لهم ولكن بالنسبة لي و بالنسبة للغالبية اللي يتابعون هذا الثلاثي بشكل خاص و يتابعون فالكونز عموماً بيلاحظون : اولاً : ابو السعد من دخل وهو شغال من ناحية الافكار و المونتاج والجودة و جالس يقدم شي عالمي و يعتبر من افضل الصناع في الشهور الاخيره ولا احد ينكر رغم قلة تنزيله ولكن اذا نزل اعطاك فكره متعوب عليها من جميع النواحي ثانياً : حماده و صليح يعتبرون من اكثر الصناع مشاركة في المقاطع الجماعية مع المكسكي وفواز هذا غير مقاطعهم الجماعيه اللي في قنواتهم الخاصه و غير البثوث و الساعات اللي تنافس ساعات بثوث ستريمرز كبار في المجال اللي يكون تركيزهم الوحيد على البثوث ورغم هذا كله تقول ماقدموا اي اضافة نحترم وجهة نظرك وعدم تقبلك لهم وهذا من حقك ولكن اللي ما يُحترم هو انكارك وجحدك للي جالسين يسوونه
























