ทวีตที่ปักหมุด
Tur
8.7K posts


نيسان صني كلاسيك 2025
المميزات والعيوب بشكل مختصر:
العيوب:
❌ القزاز الخلفي يدوي ( هندل لو معك اطفال بتبلش )
❌ تصميم قديم
❌ العزل أقل من المتوسط
❌ تجهيزات أقل من بعض المنافسين
❌ أداء المحرك عادي وموجه للاقتصادية أكثر من الأداء
المميزات:
✔️ مكيف ممتاز ومن أبرز نقاط القوة فيها
✔️ عملية ومناسبة للاستخدام اليومي
✔️ سعر منافس مقارنة بالمنافسين
✔️ استهلاك وقود جيد
✔️ صيانة سهلة وقطع غيار متوفرة ورخيصة
✔️ مساحة داخلية جيدة مقارنة ببعض المنافسين
هل تشوفون صني كلاسيك ما زالت من أفضل السيارات الاقتصادية في فئتها؟ ممكن تكون اخر موديل

العربية

@ALDOBnet ما شفت الفورد عندي إذا عبيت بنزين ٩١ دخان مع الشكمان وإذا وقفته والامبير على نصف اطلع من ثاني يوم ناقص البنزين بدون لايشتغل ولا يتحرك من مكانه مستفز رجعت صرت اعبي ٩٥عزم أقوى صافي مكينه هاديه دخان مافيه مع الشكمان والبنزين نفسه ما يتغير لكن مع المشي تشوف الكيلوات تنزل سريع ممشى٧٠٠
العربية

@Hrb7p @iFahad2012 @ALI_M2025 مستخدم من ال200 جيجا آيكلاود 160
والجهاز 256 ومستخدم منه 116 الفارغ 139 جيجا
يعني ضروري الباقه خاصةً أنا شهريا أغير أجهزتي عاده شينه من 2016 لحد الآن الآيكلاود تسجل بأجهزه 295 مره ف اللي يستخدم جهاز واحد وتمتلئ الذاكره ويقعد يشتكي الغلط منه


العربية

@iFahad2012 @ALI_M2025 واللي مع الوقت صار فل ال٢٠٠ قيقا وسوا ترقية ٢ تيرا ويدفع شهرياً ٤٤ ريال
العربية

@ALI_M2025 @H_9pp اي نعم حتتى وهو طافي اهم شي انك تفعلها أنا استخدم 3 ايفونات بنفس الوقت وفقدت واحد منهم طاح جنب السياره ونزلت الدوام بعد 4 ساعات أدوره مالقيت دخلت على الموقع حددلي انه نفس مكان السياره ماعندك جوال ثاني افتح الايكلاود بجوال ثاني وابحث عن الجهاز وتحصله
لابد من التحديث ios17 وفوق
العربية

@adooool181 @sarona1006 إذا انك ضعيف نظر أو ماتشوف حاجه ثانيه هذي قدامك السياره واقفه تنتظر
العربية

@sarona1006 كنظام يحق للكامري الوقوف مايحق لها تخليه بطلع
حتى لوهي واقفه قبله
لكن ادباً مادخل مكان وفيه احد واقف ينتظر السيارة تطلع واجي ادخل قبله
ثالث حاجة لو انا مكان الكامري وهذي جايه بالطريقة كذا والله وثم والله ماطلع
العربية

@15snafy5611 @Askmuhami غير 2500
الضمان 1000
المواطن 1080
مصيبه قسم باللله
العربية

@Askmuhami ٢٥٠٠ تعطيها وراتبك ٤٥٠٠ سلامات ترجعها ليه ترا هي فقط شايفتك صراف فقط وباقي الأمور مفقوده لك كزوج كحترام وحب وشراكه ومشاعر لكن انت الغلطان اللي خليتها تستقوي عليك
وانت وش حدك عليها خلها تولي سعادتك صحتك أولويه ولا هي أخر حبه في الدنيا ي رجل شويه عقلانيه
العربية

من الخاص📩
السلام عليكم
سالفتي اني انفصلت من زوجة بسبب عدم احترام لي وبعد سنة رجعنا ومن رجعنا مشاكل ماتخلص مادية بحت برغم أنا متنازل عن حساب مواطن لها و ضمان كذالك لكن متطلباتها كثيره وانا راتبي 4500 واعطيها بعد مبلغ 2500 وإلا اسلوبها معاي جدا صايره غير مقبول تتلفظ على اني ماني رجال واني وماسوي وافعل وتسب اهلي وش حل ي اخوان بدون تجريح نفسيتي تعبانه حرفيا
العربية

@Askmuhami تنازلك لها هو اللي انت أعطيتها وجه الزوجه ماتنعطى وجه تعطيها حقها الشرعي فقط لأغير
المواطن بدون طفل 1080
الضمان 900 مع الطفل 1000
وغير انك تعطيها من الراتب سلامات يالاخ معطيها راتب موظف قطاع خاص وتبيها تحترم ؟؟؟
ياتغير من نفسك ولا تظل مثل م انت
العربية

@tr_mmmm1 @Askmuhami الله يجزاك خير ويعوضك ويعافيك، سبحان الله هذي التغريدة كل واحد جلس يتذكر منها ذكريات الإصابات 😅😅
العربية

من الخاص📩
السلام عليكم
انا لعبت كوره في الحاره تقسيمه زي كل مره عصريه وجات كوره بيني وبين شخص وكسرته وانا والله مو قاصده قاصد الكوره واعتذرت له شالوه العيال ودوه المستشفى رجله طلع فيها مفصل الله واعلم ايش فيها المهم راح لمركز الشرطه ورفع فيني بلاغ ومعاه تقرير طبي ايش وضعي الان قدام النيابه والله شي يزعل هو يبغى فلوس وانا والله وضعي على قدي ايش موقفي يخوان الدعوه كلها كوره يشهد الله ماكنت قاصد وهو يبغى فلوس وفيه كم شخص قاعد يحرضه انه يسوي كذا؟
العربية

@umabdullah3111 @Law__abdulsalam @Askmuhami هو وأخلاقه بكيفه ويتحمل مايجيه لكن لاننسى اغلب الزوجات يمشي بدمهم النكد
العربية

@tr_mmmm1 @Law__abdulsalam @Askmuhami اذا الدين والاخلاق ماتمنعك تقول ل ام عيالك عبده ف هذا يبيله كوي براسه
العربية

من الخاص📩
السلام عليكم
أنا زوجي مخليني امسح واكنس واطبخ واربي العيال وأدرس وف النهايه إذا ابغى منه مصروف شهري ٥٠٠ ريال كل شهر يرفض رفض قاطع ويشوف انه بديهي هذا شغل كل النساء ، ع الرغم من ان راتبه يسمح ويبغى يعرف كل هلله وين تنصرف ويرى ان المال ليس من حقي ، قلت له جيب عامله ومعلمة للعيال ومسموح ماتدفع لي هلله ولكنه رفض ، ما الحل وهل محكمة الأسرة تنصفني ، وهل هذا يعتبر إستغلال .. ويقولي فلوس مافي انت هنه خادمه وعبده لي ولعيالي وان كان عجبك ولا مع السلامه هل الإنفصال حل او ثمة طريقة أخرى عندي ثلاثه اطفال أصغرهم سنتين وأكبرهم ست سنوات
راتبه فوق العشرة آلاف غير الإكراميات والبونصات والبدلات
العربية

@fatheroflions @Askmuhami أنا قبل ١٨ سنه مستلم الكتب وطالعين للبيوت كنت اشوفها وأنا ماشي مايمدي أرفع رأسي إلا واحد من الطلاب حرك السبوره بكل قوته و صفقة بوجهي كسر بالأنف ولازم عمليه عانيت كثير لاتنفس زي الخلق ولا صوت زين وإذا جاء الزكام دمار
الله يسامحه ويحلله ويبيحه
العربية

@Askmuhami سنة ٢٠٠٧ يعني من ١٩ سنة كنت العب مع الشباب تقسيمة حارة وكسرني صديقي جاني رباط صليبي امامي وغضروف هلالي وللان ما سويت عملية ،، الله يبيحه ويسامحه وين ما كان 😊
العربية

@umabdullah3111 @Law__abdulsalam @Askmuhami قولي رأيك محد ماسكك لكن مرجوع الشخص للمحامي والشرع والقاضي
العربية

@tr_mmmm1 @Law__abdulsalam @Askmuhami والمحامي هو كلام قراني يعني ؟؟ عشان تتفلسف علي الا اقول رايي وحره
العربية

@alouwww2 @Prince_Nasserr @Askmuhami أنا حربي ومتزوج قبيليه ومع هذا مهتمه بالبيت لكن لو شفت منها مثل حركات البنات المبزره الله يستر عليها
العربية

@alouwww2 @Prince_Nasserr @Askmuhami ماعندها الا طفل واحد إذا م اهتمت ب البيت وطبخت الله لايكثر خيرها بين أهلها اقرب لها ماتلزمني لكن إلى الان تمام اول مايجي إهمال ماراح اكلمها ع طول الله معاها
العربية

@tr_mmmm1 @Prince_Nasserr @Askmuhami هي تطبخ وهي تنظف وهي تغسل وتذاكر للبزارين وتهتم في الصغار ولا تبغاها تهتم في نفسها ولا تزوج عليهااقول اظهر بس عن وجهي
العربية












