Tur

8.7K posts

Tur banner
Tur

Tur

@tr_mmmm1

الخاص مفتوح ٣٧ ربيعا

เข้าร่วม Nisan 2017
5.9K กำลังติดตาม725 ผู้ติดตาม
ทวีตที่ปักหมุด
Tur
Tur@tr_mmmm1·
عامل الناس مثل ماتحب
العربية
1
1
15
32.9K
Tur
Tur@tr_mmmm1·
@M88Q_ حفلة زواجي كذا الكاميرا خربت بطاريتها الاضاءه ماش ماحبيت اتكلم واخرب على عروستي التصوير كان من جوال ايفون ١١ ولكن طلعنا بصور جميله وتفتح النفس
العربية
0
0
1
922
ℋ𝒶𝓎𝒶
ℋ𝒶𝓎𝒶@M88Q_·
ليه كذا سوت ؟؟؟
ℋ𝒶𝓎𝒶 tweet media
العربية
95
38
487
384.5K
Tur
Tur@tr_mmmm1·
@inon92_ لو يأخذ مستخدم يحصله 200 إلى 350
العربية
0
0
0
7
joj
joj@inon92_·
بنات فطست حررر مطبخي بدون مكيف وزوجي مطنش موراضي يركب لي مكيف !! برغم اني اطبخ له كل يوم غداء وعشاء وشاهي وقهوه نص يومي بالمطبخ عطوني حل ؟؟؟
العربية
100
3
102
26.7K
Tur
Tur@tr_mmmm1·
@ltwt222 الفيديو دليل ضدها
العربية
0
0
0
1.4K
التوت
التوت@ltwt222·
شاب امريكي دخل في علاقة عاطفية مع شابة وتطورت العلاقه جدا وبعد فترة توترت العلاقة بينهم وفي يوم قام بشراء سيارة وطلب منها ان تخرج معه في نزهه، لكن ما ان وصلوا الى خط السير وهو في سرعة60ميل امسكت بالمقود وقامت بالاصتدام عمدا،لكنه انفصل عنها ونشر المقطع
العربية
43
24
310
205.3K
Tur
Tur@tr_mmmm1·
@d7oom4cars السياره قويه لكن نادرا احصلها مع أحد تكون نظيفه
العربية
0
0
0
252
عبدالرحمن الخالدي 🚗
نيسان صني كلاسيك 2025 المميزات والعيوب بشكل مختصر: العيوب: ❌ القزاز الخلفي يدوي ( هندل لو معك اطفال بتبلش ) ❌ تصميم قديم ❌ العزل أقل من المتوسط ❌ تجهيزات أقل من بعض المنافسين ❌ أداء المحرك عادي وموجه للاقتصادية أكثر من الأداء المميزات: ✔️ مكيف ممتاز ومن أبرز نقاط القوة فيها ✔️ عملية ومناسبة للاستخدام اليومي ✔️ سعر منافس مقارنة بالمنافسين ✔️ استهلاك وقود جيد ✔️ صيانة سهلة وقطع غيار متوفرة ورخيصة ✔️ مساحة داخلية جيدة مقارنة ببعض المنافسين هل تشوفون صني كلاسيك ما زالت من أفضل السيارات الاقتصادية في فئتها؟ ممكن تكون اخر موديل
عبدالرحمن الخالدي 🚗 tweet media
العربية
71
3
124
102.2K
Tur
Tur@tr_mmmm1·
@ALDOBnet ما شفت الفورد عندي إذا عبيت بنزين ٩١ دخان مع الشكمان وإذا وقفته والامبير على نصف اطلع من ثاني يوم ناقص البنزين بدون لايشتغل ولا يتحرك من مكانه مستفز رجعت صرت اعبي ٩٥عزم أقوى صافي مكينه هاديه دخان مافيه مع الشكمان والبنزين نفسه ما يتغير لكن مع المشي تشوف الكيلوات تنزل سريع ممشى٧٠٠
العربية
0
0
0
2.1K
الدب نت ALDOBnet
اكتشفت في الهايبرد تجلس في السيارة و المكيف شغال تصرف اكثر وهي ماشية كان ٢٠٢ كيلومتر المتبقى جلست ساعة وهي واقفه صار ١٩٧ والصرفية ١١ كيلومتر لكل لتر
الدب نت ALDOBnet tweet media
العربية
36
5
86
67.1K
Tur
Tur@tr_mmmm1·
@8sb9v يخون مع بنت على الفطره والله ارحم
العربية
0
0
0
379
الملكه.
الملكه.@8sb9v·
الله لايبلانا صار عادي ؟
الملكه. tweet mediaالملكه. tweet media
العربية
61
2
146
141.1K
Tur
Tur@tr_mmmm1·
@Hrb7p @iFahad2012 @ALI_M2025 مستخدم من ال200 جيجا آيكلاود 160 والجهاز 256 ومستخدم منه 116 الفارغ 139 جيجا يعني ضروري الباقه خاصةً أنا شهريا أغير أجهزتي عاده شينه من 2016 لحد الآن الآيكلاود تسجل بأجهزه 295 مره ف اللي يستخدم جهاز واحد وتمتلئ الذاكره ويقعد يشتكي الغلط منه
Tur tweet mediaTur tweet media
العربية
0
0
0
37
علي بن محمد
علي بن محمد@ALI_M2025·
حاس فيك والله يعينك وإن شاء الله يرجع لك سبق وفقدت جوال وراحت معه ذكريات وأعمال .
العربية
17
11
602
1.1M
Tur
Tur@tr_mmmm1·
@ALI_M2025 @H_9pp اي نعم حتتى وهو طافي اهم شي انك تفعلها أنا استخدم 3 ايفونات بنفس الوقت وفقدت واحد منهم طاح جنب السياره ونزلت الدوام بعد 4 ساعات أدوره مالقيت دخلت على الموقع حددلي انه نفس مكان السياره ماعندك جوال ثاني افتح الايكلاود بجوال ثاني وابحث عن الجهاز وتحصله لابد من التحديث ios17 وفوق
العربية
0
0
0
207
Tur
Tur@tr_mmmm1·
@adooool181 @sarona1006 إذا انك ضعيف نظر أو ماتشوف حاجه ثانيه هذي قدامك السياره واقفه تنتظر
العربية
0
0
0
57
A181
A181@adooool181·
@sarona1006 كنظام يحق للكامري الوقوف مايحق لها تخليه بطلع حتى لوهي واقفه قبله لكن ادباً مادخل مكان وفيه احد واقف ينتظر السيارة تطلع واجي ادخل قبله ثالث حاجة لو انا مكان الكامري وهذي جايه بالطريقة كذا والله وثم والله ماطلع
العربية
4
0
7
2.5K
سارا الحربي
سارا الحربي@sarona1006·
صاحب السيارة اكيد غلطان اخذ الموقف بس مستحيل اكون جريئه كذا وانزل اقوله اطلع 🤦‍♀️ اخاف اطيح بواحد مو صاحي او يفصل علي وجهة نظري 🙋‍♀️
العربية
35
3
104
31.2K
Tur
Tur@tr_mmmm1·
@xi99ol لاحظت كثير مافيه صاحب نيسان صني يعرف يسوق كلهم غشمان والعناد على غشامه
العربية
0
0
0
1.5K
7
7@xi99ol·
لو انت مكانه ايش التصرف السليم؟
العربية
49
3
167
111.5K
Tur
Tur@tr_mmmm1·
@_Njm9_ @xi99ol عشان ينقلب ضدك يصير الخطا عليك خاصة عنده داش كام
العربية
0
0
0
162
Tur
Tur@tr_mmmm1·
@15snafy5611 @Askmuhami غير 2500 الضمان 1000 المواطن 1080 مصيبه قسم باللله
العربية
0
0
1
40
عشوووائي 🇸🇦🇸🇦 👌
@Askmuhami ٢٥٠٠ تعطيها وراتبك ٤٥٠٠ سلامات ترجعها ليه ترا هي فقط شايفتك صراف فقط وباقي الأمور مفقوده لك كزوج كحترام وحب وشراكه ومشاعر لكن انت الغلطان اللي خليتها تستقوي عليك وانت وش حدك عليها خلها تولي سعادتك صحتك أولويه ولا هي أخر حبه في الدنيا ي رجل شويه عقلانيه
العربية
2
0
2
834
اسأل محامي⚖️
من الخاص📩 السلام عليكم سالفتي اني انفصلت من زوجة بسبب عدم احترام لي وبعد سنة رجعنا ومن رجعنا مشاكل ماتخلص مادية بحت برغم أنا متنازل عن حساب مواطن لها و ضمان كذالك لكن متطلباتها كثيره وانا راتبي 4500 واعطيها بعد مبلغ 2500 وإلا اسلوبها معاي جدا صايره غير مقبول تتلفظ على اني ماني رجال واني وماسوي وافعل وتسب اهلي وش حل ي اخوان بدون تجريح نفسيتي تعبانه حرفيا
العربية
77
162
176
43.8K
Tur
Tur@tr_mmmm1·
@Askmuhami تنازلك لها هو اللي انت أعطيتها وجه الزوجه ماتنعطى وجه تعطيها حقها الشرعي فقط لأغير المواطن بدون طفل 1080 الضمان 900 مع الطفل 1000 وغير انك تعطيها من الراتب سلامات يالاخ معطيها راتب موظف قطاع خاص وتبيها تحترم ؟؟؟ ياتغير من نفسك ولا تظل مثل م انت
العربية
0
0
3
264
محمد
محمد@fatheroflions·
@tr_mmmm1 @Askmuhami الله يجزاك خير ويعوضك ويعافيك، سبحان الله هذي التغريدة كل واحد جلس يتذكر منها ذكريات الإصابات 😅😅
العربية
1
0
0
18
اسأل محامي⚖️
من الخاص📩 السلام عليكم انا لعبت كوره في الحاره تقسيمه زي كل مره عصريه وجات كوره بيني وبين شخص وكسرته وانا والله مو قاصده قاصد الكوره واعتذرت له شالوه العيال ودوه المستشفى رجله طلع فيها مفصل الله واعلم ايش فيها المهم راح لمركز الشرطه ورفع فيني بلاغ ومعاه تقرير طبي ايش وضعي الان قدام النيابه والله شي يزعل هو يبغى فلوس وانا والله وضعي على قدي ايش موقفي يخوان الدعوه كلها كوره يشهد الله ماكنت قاصد وهو يبغى فلوس وفيه كم شخص قاعد يحرضه انه يسوي كذا؟
العربية
92
51
115
158.8K
اسأل محامي⚖️
من الخاص📩 السلام عليكم أنا زوجي مخليني امسح واكنس واطبخ واربي العيال وأدرس وف النهايه إذا ابغى منه مصروف شهري ٥٠٠ ريال كل شهر يرفض رفض قاطع ويشوف انه بديهي هذا شغل كل النساء ، ع الرغم من ان راتبه يسمح ويبغى يعرف كل هلله وين تنصرف ويرى ان المال ليس من حقي ، قلت له جيب عامله ومعلمة للعيال ومسموح ماتدفع لي هلله ولكنه رفض ، ما الحل وهل محكمة الأسرة تنصفني ، وهل هذا يعتبر إستغلال .. ويقولي فلوس مافي انت هنه خادمه وعبده لي ولعيالي وان كان عجبك ولا مع السلامه هل الإنفصال حل او ثمة طريقة أخرى عندي ثلاثه اطفال أصغرهم سنتين وأكبرهم ست سنوات راتبه فوق العشرة آلاف غير الإكراميات والبونصات والبدلات
العربية
150
119
185
86K
Tur
Tur@tr_mmmm1·
@fatheroflions @Askmuhami أنا قبل ١٨ سنه مستلم الكتب وطالعين للبيوت كنت اشوفها وأنا ماشي مايمدي أرفع رأسي إلا واحد من الطلاب حرك السبوره بكل قوته و صفقة بوجهي كسر بالأنف ولازم عمليه عانيت كثير لاتنفس زي الخلق ولا صوت زين وإذا جاء الزكام دمار الله يسامحه ويحلله ويبيحه
العربية
1
0
0
31
محمد
محمد@fatheroflions·
@Askmuhami سنة ٢٠٠٧ يعني من ١٩ سنة كنت العب مع الشباب تقسيمة حارة وكسرني صديقي جاني رباط صليبي امامي وغضروف هلالي وللان ما سويت عملية ،، الله يبيحه ويسامحه وين ما كان 😊
العربية
2
0
9
4K
Tur
Tur@tr_mmmm1·
@alouwww2 @Prince_Nasserr @Askmuhami أنا حربي ومتزوج قبيليه ومع هذا مهتمه بالبيت لكن لو شفت منها مثل حركات البنات المبزره الله يستر عليها
العربية
0
0
0
9
Tur
Tur@tr_mmmm1·
@alouwww2 @Askmuhami زوجه لكن لو طلبت عامله بفلوس العامله اتزوج الثانيه
العربية
0
0
0
18
Tur
Tur@tr_mmmm1·
@alouwww2 @Prince_Nasserr @Askmuhami ماعندها الا طفل واحد إذا م اهتمت ب البيت وطبخت الله لايكثر خيرها بين أهلها اقرب لها ماتلزمني لكن إلى الان تمام اول مايجي إهمال ماراح اكلمها ع طول الله معاها
العربية
0
0
0
12