ꜱᴛᴇʟʟᴀ

313 posts

ꜱᴛᴇʟʟᴀ banner
ꜱᴛᴇʟʟᴀ

ꜱᴛᴇʟʟᴀ

@twcstel

เข้าร่วม Temmuz 2022
65 กำลังติดตาม2 ผู้ติดตาม
〽️ كُعيب | PEAKS
هويه جديده .. ومحتوى جديد ومختلف 💙💛❤️
العربية
194
60
2.4K
140.6K
kage ✖️
kage ✖️@kage__000·
أبو عابد إنسان طيب فعلا مسح المقطع مو لأنه غلطان لأن كثير من معارفه غالبا كلموه وطلبو منه يمسح ويصلح بينه وبين الباقيين ولأنه طيب فهو ما زال يقدر العشرة ويحاول يختار الحل الصعب وهو فرصة يلقون حل بينهم
العربية
27
0
285
147.1K
ꜱᴛᴇʟʟᴀ
ꜱᴛᴇʟʟᴀ@twcstel·
@NASSER_842 @AzizSamily انت رحت له و دعيت عليه بس اذا كان عزيز على حق الله يردها في صحتك و عافيتك الله يردها في اعز ما تملك الله يبتليك في نفسك ان شاء الله تقع في نفس موقع الظلم و التهكم ولا تخاف من الدعاء ما رح يقع لك الان اذا كنت على يقين بان عزيز على خطأ
العربية
2
0
3
5.2K
عبدالعزيز الصميلي 🇸🇦
قال الله سبحانه وتعالى:{ إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُم مَّا لَيْسَ لَكُم بِهِ عِلْمٌ وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمٌ} من دخلت المجال في حياتي ما تمشكلت مع احد ونادراً ارد بخصوص اي موضوع لكن تعليقات كثيرة قاعدة توصلني في كل مكان سب وقذف وتشويه سمعة من اللي يكتبونه بعض الناس خافوا الله يا عالم اتقوا الله اقسم بالله العلي العظيم ورب العزة والجلال ان هذا الكلام غير صحيح والتعليقات هذي ظلم وكذب وبهتان اتقوا الله يا ناس تشويه سمعة بكلام يمسني ويمس زوجتي وبناتي ووالديني اتقوا الله في اللي قاعدين تكتبونه وتنشرونه محد منكم يدري وش بيني وبين الرجال لكن لكل من سبني وكل من كتب تعليق فيه تشويه لسمعتي أنا خصيمكم امام الله يوم القيامة والله لا يحللكم ولا يبيحكم يوم اهلي يقرون كلامكم ذا
عبدالعزيز الصميلي 🇸🇦 tweet mediaعبدالعزيز الصميلي 🇸🇦 tweet mediaعبدالعزيز الصميلي 🇸🇦 tweet media
العربية
1.5K
867
21.1K
3.8M
ꜱᴛᴇʟʟᴀ
ꜱᴛᴇʟʟᴀ@twcstel·
@NASSR_FOR_EVER @nufc1i متى تعترفوا ان قرار شراء البيت كان قراره هو محد ضربه على يده و غصبه يشتري بيت هو قال الموضوع مو موضوع بيت لان كان اخذه استثمار له و لاهله و بعدين بالنسبه للقرض ترا اسامه طلع بتغريده و قال جا قرار خروجه من فالكون قبل ٤ ايام من سفره للرياض و حلف و قال محد كان يدري انه بيطلع
العربية
0
0
0
6
ترگي الحربيٰ بطل الدوري | 🇧🇪🇵🇹🇸🇦
@nufc1i كيف محد قاله هو متحمس للشغل وقالهم وهم عززو له وضربو فيه مثال عندهم بالاجتهاد والحماس وحفزوه يشتريه وكذا مره يجيهم وعلمهم انه بياخذ قرض يطول معه وبيتسلف وبيجمع الي يقدر عليه عشان يشتري الشقه ويكمل معهم وهم عارفين انه بيطلع بعد شهرين ليش مافيه رجال طلع وقاله وقف ترا مايبونك تكمل
العربية
3
0
8
1.4K
محٍيد
محٍيد@nufc1i·
ادعس على فطس الخشوم الافانيس ودوس بساطيرك على رقابهم دوس
محٍيد tweet media
العربية
97
41
768
67.8K
Falcon Bo3omar
Falcon Bo3omar@Bo3omar22·
بخصوص الي صاير اقسم بالله كل ما اقوله صحيح وعندي ما يثبت ذلك. كثير ما ذُكر عني غير صحيح، واخر رد بيني وبينه بالواتساب اعتذار منه على انها لحظة غصب وتسرع منه… ورغم ذلك لن انشر اي مراسلات او تفاصيل خاصة احتراما للانظمة وخصوصية المراسلات. وهو يعلم ١٠٠٪ اني لا اعلم عن خروجه من زمان والذي يثبت هذا الشيء اعتذاره عنها وان تطرقنا لموضوع الشقة كان يردد بالمقر انه جايبها جايبها سواء بفالكونز او غيره و هي استثمار بالنهاية وان سبب خروجة الرئيسي ١٠٠٪ بسبب اسلوبه ومعاملته والذي ايضا يثبتها محادثات موثقة بيني وبينه وكنت انصحه دائما ان اسلوبك هذا وطريقة الكلام هذه هي الي قاعده تسبب كل هذه المشاكل والله شاهد على ان كل كلمة كتبتها فوق لها دليل يثبتها ولكن احترام للانظمة والقوانين في النهاية اشكرك على اختيار توقيتك هذا ولن ادخل في مهاترات اخرى وسجالات الا اذا تطلب الامر ذلك مع تمنياتي له بالشفاء العاجل
العربية
2.7K
919
30.4K
16.9M
ꜱᴛᴇʟʟᴀ
ꜱᴛᴇʟʟᴀ@twcstel·
@506vz @amq808 @Bo3omar22 كلزقي اتابعهم من قبل ما تصير نطفه حتى اخر ايامي يجي ورع ما نبت له شنب يعلمني وش اتابع سري بس
العربية
1
0
0
26
ꜱᴛᴇʟʟᴀ
ꜱᴛᴇʟʟᴀ@twcstel·
@Qmedm10 @I__Os9 لا المفروض يعطونه اتصال و يقولون له تم طردك بنجاح و اذا كان لك مستحقات تعال خذها بنفسك
العربية
0
0
2
1.3K
اوس
اوس@I__Os9·
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أولًا أسأل الله ان يوفقه ويسهل اموره ويشفيه وأن يفرج همه ويكتب له الصحة محد يتمنى اللي صار له. بس فيه نقاط لازم أوضحها لأن فيه كلام كثير غير صحيح. موضوع عدم التجديد فالقرار ما كان موجود قبلها بشهر ولا أسبوعين ولا أي مدة مثل ما يقال. الرجال اشترى شقته بتاريخ 12 يناير، يعني قبل نهاية عقده بثلاثة أشهر تقريبًا، وأقسم بالله العظيم وقتها ما كان فيه أي قرار أو حتى نية بعدم التجديد، وكان بنفسه يقول اكثر من مره باجتماع او بجلسة الشباب إن الشقة استثمار سوًا استمر فالكونز او لا ويوجد ما يثبت ذلك قرار عدم التجديد تم في الاجتماع الإداري الخاص بعقده بتاريخ 28 فبراير، مثل أي صانع محتوى آخر تتم مناقشة وضعه عند قرب نهاية العقد. وبعد النقاش اتفقنا أن الاستمرار ما راح يكون مناسب للطرفين خصوصًا أن الشخص بنفسه كان مقتنع من فترة طويلة أن فالكونز ما يقدم له فائدة حقيقية وأنه أفضل سولو. خلال آخر تقريبًا 6 شهور له في فالكونز كان يكرر بشكل مستمر أن فالكونز ما يضيف له شيء في صناعة المحتوى وأنه يشوف نفسه بيكون أفضل وأربح لو اشتغل لحاله وكان يقول أكثر من مرة إنه لو رجع القصيم واشتغل بشكل مستقل بيطلع فلوس أكثر وهذا الكلام مو جديد ولا مخفي وحتى ذكره أكثر من مرة في مقطعه الأخير ان فالكونز ما يقدم له شي. غير كذا كان فيه رفض متكرر لتصوير كثير من المقاطع الحركية بحجة أنها ما تناسبه رغم أنها كانت جزء من توجه فالكونز الجديد وخطة العمل في ذاك الوقت. ومع كل هذا الكلام والتشكيك المستمر في استراتيجية العمل الجديدة تم ملاحظة ان الطاقة السلبية هذه بدأت بالانتشار بين صناع المحتوى الاخرين وبدأت تصنع تحزبات داخل الفريق وهذا ما يضر الفريق وتوجه كفريق واحد متكاتف يخدم توجه الفريق ونشر السلبية داخل بيئة العمل رغم ذلك ما كان فيه أي توجه لإخراجه أو الاستغناء عنه في حينها لكن مع الوقت تراكمت أمور كثيرة منها التقليل من الإدارة بالكلام والأسلوب بالإضافة إلى عدم ثقته بالمنظومة بشكل مستمر وهنا وصلنا لمرحلة لازم يتخذ فيها قرار. بعد اتخاذ القرار بتاريخ (٢٨ فبراير)انتظرنا حضوره للرياض (٢ مارش) واجتمعنا معه بشكل مباشر وأبلغناه بالقرار لذلك الكلام عن أن ناس كانوا يعرفون قبلها بفترة طويلة اقسم بالله غير صحيح تمامًا. وبعد الاجتماع تم إعطاؤه خيار إكمال جميع التزامات الرعاة واستلام كامل مستحقاتها تقديرًا للفترة اللي قضاها معنا. ورغم كل الكلام اللي طلع والإساءة والتشكيك في الإدارة كنت أنا شخصيًا أكثر شخص يتواصل معه لضمان استلامه جميع مستحقاته المالية كاملة وبعد ذلك انقطع التواصل مع الرجال. وفي النهاية هو بنفسه كان مقتنع أن سبب خروجه هو وصول الكلام اللي كان يقوله عن الإدارة وعن بعض صناع المحتوى من خلف الإدارة، وهذا بحد ذاته يوضح أنه كان يعرف أن فيه أمور وتصرفات كانت خاطئة. بالنهاية فالكونز يضم فوق ١٠٠ موظف وصانع محتوى سعودي فتحوا بيوت وأسسوا نفسهم بفضل الله ثم عملهم والمنظمة ، وان اتخاذ القرار كان في مصلحة الفريق فوق اي فرد من الافراد وأكرر مرة أخرى أسأل الله له الشفاء والعافية والتوفيق في حياته.
العربية
953
597
16.2K
3.7M
ꜱᴛᴇʟʟᴀ
ꜱᴛᴇʟʟᴀ@twcstel·
@fyl1092582 @Drb7h1 الله ياخذ الي يدخل ناس بريئه في مشكله مالهم لها لا ناقه فيها و لا جمل
العربية
0
0
18
1.2K
ꜱᴛᴇʟʟᴀ
ꜱᴛᴇʟʟᴀ@twcstel·
@E3damUAE @deeellu10 لا تخلط الحابل بالنابل في فرق بين كركتير يصنعه صانع المحتوى للمحتوى امام الكاميرا و في فريق بين اسلوب الشخص خلف الكاميرا
العربية
1
0
0
1.3K
E3dam
E3dam@E3damUAE·
@deeellu10 الي رديت عليه أكثر إنسان يصارخ ويخرب المقاطع تكلم بشكل منطقي يا صاحبي
العربية
15
0
187
19.9K
E3dam
E3dam@E3damUAE·
طلع عشان اسلوبه وكلامه 🥺
Falcon Bo3omar@Bo3omar22

بخصوص الي صاير اقسم بالله كل ما اقوله صحيح وعندي ما يثبت ذلك. كثير ما ذُكر عني غير صحيح، واخر رد بيني وبينه بالواتساب اعتذار منه على انها لحظة غصب وتسرع منه… ورغم ذلك لن انشر اي مراسلات او تفاصيل خاصة احتراما للانظمة وخصوصية المراسلات. وهو يعلم ١٠٠٪ اني لا اعلم عن خروجه من زمان والذي يثبت هذا الشيء اعتذاره عنها وان تطرقنا لموضوع الشقة كان يردد بالمقر انه جايبها جايبها سواء بفالكونز او غيره و هي استثمار بالنهاية وان سبب خروجة الرئيسي ١٠٠٪ بسبب اسلوبه ومعاملته والذي ايضا يثبتها محادثات موثقة بيني وبينه وكنت انصحه دائما ان اسلوبك هذا وطريقة الكلام هذه هي الي قاعده تسبب كل هذه المشاكل والله شاهد على ان كل كلمة كتبتها فوق لها دليل يثبتها ولكن احترام للانظمة والقوانين في النهاية اشكرك على اختيار توقيتك هذا ولن ادخل في مهاترات اخرى وسجالات الا اذا تطلب الامر ذلك مع تمنياتي له بالشفاء العاجل

العربية
34
7
974
166.2K
ꜱᴛᴇʟʟᴀ
ꜱᴛᴇʟʟᴀ@twcstel·
@idduk @msh6_i @Bo3omar22 ابو عمر مو اداري و لا عمره صار اداري كانت تنقال عليه كنكته فقط لا غير وقفوا اشاعاااااااتت
العربية
0
0
0
204
يوسف
يوسف@idduk·
@msh6_i @Bo3omar22 تراه ابو عمر مو صانع محتوى بس صانع محتوى واداري واذا احد درا من الصناع اول واحد بيكون ابو عمر لانه اداري
العربية
3
0
3
5.5K
ꜱᴛᴇʟʟᴀ
ꜱᴛᴇʟʟᴀ@twcstel·
@w_00_1 @alhilaln444 @Bo3omar22 غير صحيح ابو عمر صانع محتوى من البدايه الان بدأ يدخل ككاتب محتوى تحت عثمان و هذا ما يدل انه اداري جات فتره الناس يتداولون ذي الفكره كنكته عليه فقط لا غير
العربية
1
0
0
459
r..H
r..H@w_00_1·
@twcstel @alhilaln444 @Bo3omar22 شوف والله ما اني متاكد ولكن يقولون انه سابقا كان إداري وصار صانع محتوى على ما اعتقد
العربية
2
0
0
955
هفس 🇦🇷🇪🇸
الحمدلله انه رد وحلف ووالله اني حسيت ان الموضوع غلط لان مب معقول يدق عليك خويك يقول ( اسمع والله انا وفلان كنا ندري من كم شهر عن خروجك هءهءهءهءهء ) مب منطق ياناس حكموا عقولكم
عبدالعزيز الصميلي 🇸🇦@AzizSamily

قال الله سبحانه وتعالى:{ إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُم مَّا لَيْسَ لَكُم بِهِ عِلْمٌ وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمٌ} من دخلت المجال في حياتي ما تمشكلت مع احد ونادراً ارد بخصوص اي موضوع لكن تعليقات كثيرة قاعدة توصلني في كل مكان سب وقذف وتشويه سمعة من اللي يكتبونه بعض الناس خافوا الله يا عالم اتقوا الله اقسم بالله العلي العظيم ورب العزة والجلال ان هذا الكلام غير صحيح والتعليقات هذي ظلم وكذب وبهتان اتقوا الله يا ناس تشويه سمعة بكلام يمسني ويمس زوجتي وبناتي ووالديني اتقوا الله في اللي قاعدين تكتبونه وتنشرونه محد منكم يدري وش بيني وبين الرجال لكن لكل من سبني وكل من كتب تعليق فيه تشويه لسمعتي أنا خصيمكم امام الله يوم القيامة والله لا يحللكم ولا يبيحكم يوم اهلي يقرون كلامكم ذا

العربية
23
2
282
95.2K
Tell your people the truth🔻🇵🇸
@Bo3omar22 كيف ما تدري عن خروجه و بعدها تقول انه اسلوبه بينك وبينه هو سبب خروجه تسوقها انت ؟ تناقض نفسك
العربية
1
0
0
1.7K
ꜱᴛᴇʟʟᴀ
ꜱᴛᴇʟʟᴀ@twcstel·
@alhilaln444 @Bo3omar22 ابو عمر عمره ما كان اداري مدري من وين جبت الاشاعه ذي بطلوا تتداولونها و تحطون الغلط عليه
العربية
7
0
8
9.1K
N
N@f86na8d·
@Bo3omar22 أنا ما ادري الحق مع مين لكن، كيف ماتدري عن خروجه وأنت إداري ؟ وكيف عرفت انك المقصود ؟
العربية
9
0
122
93.3K
ꜱᴛᴇʟʟᴀ
ꜱᴛᴇʟʟᴀ@twcstel·
@ys2ys10 @Bo3omar22 اهدا يا مرسي من انت عشان يثبتون لك صحه اقوالهم بالدلائل ؟
العربية
1
0
0
1.6K
M10
M10@ys2ys10·
@Bo3omar22 ايه كلكم ياليوتيوبر تحترمون العشره وماتنزلون الادله فقط تسولفون وكل واحد مايبا ينزل دليل ليه فهمني
العربية
31
0
279
63.3K
ꜱᴛᴇʟʟᴀ รีทวีตแล้ว
rawan
rawan@xwwrx·
انا لأني كنت احسب اذا ما أذيت أحد محد بيأذيني
GIF
العربية
170
3.1K
28.5K
603.5K