أويس الشعيبي

5K posts

أويس الشعيبي banner
أويس الشعيبي

أويس الشعيبي

@wysu2002

เข้าร่วม Şubat 2017
855 กำลังติดตาม49 ผู้ติดตาม
أويس الشعيبي
@calm_x7 يعيب عليهم التغطية في العرضيات اتمنى نركز على ذا الاشياء و نلعب بكنو و الحمدان و صالح
العربية
0
0
0
28
كشّاف
كشّاف@calm_x7·
الرأس الأخضر فقدت التركيز بعد الهدف الأول أول كأس عالم لهم وواضح عليهم الضغط والتوتر في قراراتهم رغم انهم يلعبون بشكل جيّد
العربية
2
0
2
905
أويس الشعيبي
@ithoqt فوزهم يعني ضمان التاهل ممكن يريحون لاعبينهم
العربية
1
0
1
325
دحمي
دحمي@ithoqt·
منتخبنا سخن للخسارة القادمة ، ذولا محد يشفر معهم
العربية
7
1
24
7.2K
أويس الشعيبي
@MshCFC نفس الي تقولهم ضيعو التاهل بعدها قدام بولندا و المكسيك
العربية
0
0
0
104
أويس الشعيبي
@MshCFC يشيخ حرك بالله قال لاعبين الهلال سالم عاهة لاجامي ماله فايدة في الدفاع ناصر مختفي في الوسط ماله دخل الإهلال المنتخب ككل زبالة
العربية
0
0
0
221
احمد عسيري
احمد عسيري@ahmadassiri1·
كنا نحتاج ابو الشامات مكان الجوير و كنو مكان ناصر ..
العربية
19
3
40
23.9K
أويس الشعيبي
@H_14AM11 كنو المفروض بدال ناصر او بدال الخيبري نحتاجه في الكرات الثابتة
العربية
0
0
0
360
Hussain••
Hussain••@H_14AM11·
سواها والله خماسي دفاعي بعرض الملعب، دونيس غالبا يعيش الرعب من ان لامين وويليامز تتوفر لهم حالات 1 ضد 1 السؤال هو كيف بيكون شكل المنتخب وقت امتلاك الكرة وتحديدا مركزية مصعب هي السؤال
وليد سعيد@Rabanalsafena

📋🟢| تشكيلة السعودية أمام إسبانيا: محمد العويس سعود عبدالحميد علي لاجامي حسان تمبكتي عبدالإله العمري متعب الحربي عبدالله الخيبري ناصر الدوسري مصعب الجوير سالم الدوسري فراس البريكان #السعودية_إسبانيا | #WC2026

العربية
74
1
148
328.6K
مشعل
مشعل@lmsh_7·
مكانك الاتحاد يا ولدي
مشعل tweet media
العربية
2
0
2
511
أويس الشعيبي
@3z00z_48 والله الركراكي افضل كان يمسك المباراة صح اما ذا يسجل هدف و يقعد يدافع طوال المباراة و مستدعي الكعبي المهاجم الوحيد الي راس حربة و ما يدخله الحظ حتى الان محالفه بشكل كبير
العربية
0
0
0
134
أويس الشعيبي
@Siop2_1 والله خروجه بدون بديل من اغبى القرارت الي شفتها في حياتي و قاعدين يفاوضون مدرب بدال ما يفاوضون المدير الرياضي
العربية
1
0
0
9
أويس الشعيبي
@all_wert شوستر و نونو و هونيس و دينو كلهم اسماء احسن من الخيارات الي صارت تطلع
العربية
1
0
0
266
أويس الشعيبي
أويس الشعيبي@wysu2002·
@HKqne الغرور و الهابط محتفل قبل الفايت كانه مهو شايف غيتشي شيء و قبلها مسوي عزاء لغيتشي و حاط في البايو ١٨-٠ وهو باقي ما فاز ذا يخليك تحتقره و لا تعطيه اي احترام و انسحب و يقول ل اخوه مقدر اكمل اخوه يقوله نكمل الفايت و بعدها واحد من مدربينه أنهاها يعني منسحب
العربية
0
0
0
125
محمد
محمد@HKqne·
بعيد عن الممتع والخيالي غيتشي احترم توبوريا جدًا كمقاتل وتأكدت اكثر انه مقاتل عظيم بمعنى الكلمة، ما استسلم ولا ترك الفايت لحظة، قاتل بكل اللي يملكه وما اشك لحظة بعودته مستقبلًا الاثنين قدموا لنا امتع فايت ومن الامتع تاريخيًا 🔥
محمد tweet media
العربية
50
6
161
19.6K
أويس الشعيبي
أويس الشعيبي@wysu2002·
@t_1897 يستاهل النهائي معدل البايو كانه فاز على غيتشي قبل الفايت و امس يحتفل و يقول الفايت مضمون الثقة الزايدة مشكلة غيتشي يستاهل صراحة
العربية
0
0
0
72
عبدالله | UFC
عبدالله | UFC@HFC420·
الطبيب كان راح يوقف النزال للحفاظ على كرامة توبوريا ولكن الحماراتدور رفض عشان هو ينسحب ويهرب بنفسه .... يازينها والله انها لذيذة
العربية
86
54
899
79.9K
أويس الشعيبي
أويس الشعيبي@wysu2002·
@A_ALQARNI_9 @HFC420 اقصد المنفوخ ايليا الي يقارنوه هايط قبل الفايت و محتفل كانه فائت مضمون لكن يستاهل مافي خصم مضمون
العربية
0
0
1
460
geralt of rivia
geralt of rivia@A_ALQARNI_9·
@wysu2002 @HFC420 غيتشي منفوخ !! وإذا مقاتل اندعس من مقاتل اخر مو معناتها ان لازم يندعس من كل المقاتلين , تفكيرك معاق
العربية
1
0
0
581
أويس الشعيبي
أويس الشعيبي@wysu2002·
@GodSavePixi تخيل واحد يقارنوه بحبيب و اسلام شوف كيف الحين يحاول يغطي الدعس الي صار فيه
العربية
0
0
0
2.1K
P
P@GodSavePixi·
ملخص اربعة دقايق من دعس بورييه لقيتشي استمتعو
العربية
41
14
359
34.1K
UFC | سالم
UFC | سالم@BorzSalem·
متخيلين أن بادي بيمبلت اللي محد يقدره قدم أداء أفضل من توبوريا أمام جستن غيتشي! سيعود بادي الى اللقب قريباً
GIF
العربية
24
3
189
21.1K