𝙆𝘿

44K posts

𝙆𝘿 banner
𝙆𝘿

𝙆𝘿

@xK6M

𝐀𝐧𝐢𝐦𝐞 𝐰𝐚𝐭𝐜𝐡𝐞 ، 𝐂𝐨𝐟𝐟𝐞𝐞 Addicted , #abdu , @K6IVI , https://t.co/ZwQhhjbiOy

เข้าร่วม Ekim 2011
146 กำลังติดตาม372 ผู้ติดตาม
𝙆𝘿
𝙆𝘿@xK6M·
@Ae9on1 هو شغل يد وتعبه بالاول و الاخير يركب ويبرمج و معجون فا الاسعار تختلف مم شخص لشخص و الله يرزق الجميع
العربية
0
0
0
174
Aegon
Aegon@Ae9on1·
@xK6M للاسف ان البعض مو الكل صار ياخذ عالتركيب 350 ريال واشوفه مبلغ مرتفع واذا تواصلت معه يقول اطلب الخدمة من الموقع بعدين تواصل معي !!!
العربية
1
0
0
336
𝙆𝘿
𝙆𝘿@xK6M·
دايم اقولها الشباب الي يشتغلون لحالهم الله يعطيهم العافيه يعطيك افضل قطع مايغشك زي المتاجر المعروفه يركبلك القطع بتناسق يضبطلك افضل برمجه فا نصيحه مني للي بيدخل عالم البي سي يا ياطلب من الشباب يا يجمع القطع لحاله و ابعدوا عن الي خبري خبركم
Azzam@Zeeelinz

وحش الأداء الأبيض ⚔️ في طريقه الى ناصر اللّٰه يبارك له 🤍 المواصفات في ALT

العربية
3
3
50
13.6K
𝙆𝘿
𝙆𝘿@xK6M·
@R9D شف الرجال الي بالكت تويت
العربية
1
0
0
171
Eng.Saad
Eng.Saad@R9D·
@xK6M انا جمعت القطعة تعرف احد يركبها بشكل احترافي ؟
العربية
1
0
0
245
𝙆𝘿
𝙆𝘿@xK6M·
قاعده في مارفل اذا شفت الي معك اسمائهم بالروسي لا تشد حيلك لأنهم افشل ناس في مارفل و واصلين سلستيل بالبوست ولو تلفت من القيم بعد اريح لأعصابك
𝙆𝘿 tweet media
العربية
0
0
1
274
𝙆𝘿
𝙆𝘿@xK6M·
والله العويس ماقصر و رجُل المباراة
العربية
0
0
0
184
𝙆𝘿
𝙆𝘿@xK6M·
ياخوان انا تابعت مسلسلات كثيره واعرف بالشخصيات وكرزمتهم لكن مثل باتريك جين ماقد شفت والله
𝙆𝘿 tweet media
العربية
0
0
1
159
𝙆𝘿
𝙆𝘿@xK6M·
لازلت حزين وحزييين جداً 😔💔💔💔💔💔
العربية
0
0
0
63
𝙆𝘿
𝙆𝘿@xK6M·
وداعاً ديستني خبر الاستديو و توقف الدعم عنها حز في خاطري شوي والله ، لعبه استمتعت فيها بكل شي ديستني ١ و ٢ هي افضل لعبة شوتر لوتر جماعيه شفتها وحاولوا كثير يقلدونها بس ماقدروا
𝙆𝘿 tweet media
العربية
1
1
3
192
𝙆𝘿
𝙆𝘿@xK6M·
طريقة تسويق مستفزه مع لمسة استعطاف ب ٩١ ريال احجز مقعدي ! طيب لو تبرعت بأقل اروح صف ثاني ولا وشو ؟ اتوقع لازم يصير في تحرك و تحقيق ورا ذي الجمعيات حاس ان وراهم شي ، يقولون انهم جمعيات غير ربحيه وكل جمعيه تحط سعر وتسوي خصومات ومدري ايش ، و تبوني اصدق انها غير ربحيه ؟
العربية
0
0
0
115
𝙆𝘿
𝙆𝘿@xK6M·
والله كانت حلقه ابسلوت سينما فعلاً
العربية
0
0
0
80
𝙆𝘿
𝙆𝘿@xK6M·
@VioOfVa ايييييه وعاد ياكثرهم في اوفرواتش
العربية
0
0
0
74
Name
Name@VioOfVa·
@xK6M اختيار سكن معين الموضوع فيه فتش
العربية
1
0
0
74
𝙆𝘿
𝙆𝘿@xK6M·
فايت السينسيات 🔥🔥🔥
العربية
0
0
1
80
𝙆𝘿
𝙆𝘿@xK6M·
@1GreatNad دخل نفسه في متاهه هو في غنا عنها
العربية
1
0
0
68
Great
Great@1GreatNad·
@xK6M جاب العيد والله مرره ، وايش ماكان تبريره محد راح يقتنع
العربية
1
0
0
100
𝙆𝘿
𝙆𝘿@xK6M·
في وحده من الردود " ريان يعامل المتابعين كنهم اصدقاء " مافي اصدقاء انت قدام اكثر من الف شخص ماتدري من الحاسد من الي يتمنالك الخير من الي يكرهك من الي يحبك و الي سواه غلط الأمور العائليه مفروض تتصف بالخصوصيه ماتطلع امام العلن وانت عند مجتمع يدور انصاف الفرص لزله
Qio | كيو@QioHub

متداول: صانع المحتوى "مجرم قيمز" يقرر رفع قضايا على عدد من المغردين لمحاولتهم تشويه سمعته بعد انتشار مقطع له من أحد بثوثه 👀!

العربية
2
0
5
1.3K
𝙆𝘿
𝙆𝘿@xK6M·
@InvisibIee نعم احسنت بالتطرق الى هذه النقطه اكن اخالفك انهم اجانب
العربية
0
0
0
21
𝙆𝘿
𝙆𝘿@xK6M·
بادي احس ان في جمعيات لكفالة الايتام نصابه وهمهم السرقه ، يعني صارت تطلعلي اعلانات كثيره اكفل يتيم بمبلغ ٦٠ ريال و الثانيه تقول ٤٠ يعني مسوين خصومات وهذا يدخل في دائرة المساهمه ماهي دائرة الكفاله الكامله ، ياحبيبي طالعتلي اعلاناتهم حتى في كاندي كرش وماتبون اصدق انهم نصابين
العربية
1
0
0
359
𝙆𝘿
𝙆𝘿@xK6M·
ليون زينجي
𝙆𝘿 tweet media
العربية
0
0
0
109
𝙆𝘿
𝙆𝘿@xK6M·
كليف في بداية اللعبه حسيته شخصيه عاديه بس مع التقدم بدت تعجبني شخصيته بس تمنيت انه انكتب احسن شوي وعطوه عمق اكثر حبتين كان طلع نفس قيرلت ابن ريفيا بس يعني يخسي مثله بس قريب منه
العربية
0
0
0
82
𝙆𝘿
𝙆𝘿@xK6M·
تم ختم كريمزون ديزرت ، اقل مايقال عنها انها اسطوريه وممتعه و ادمانيه لأبعد درجه من نزلت وانا حارقها حرق ولا في يوم مليت استكشاف ، عالم جميل ومشبع ، قصه حلوه ، مهام جانبيه حلوه وممتعه ولو ان اخر الفصول حسيتها بدت تتكرر هذي افضل لعبه لعبتها بعد ذا ويتشر وعطتني نفس اجواء العالم
𝙆𝘿 tweet media
العربية
1
0
3
385