yu
443 posts

yu
@yuAr50
yaoi | ISTJ - girl | loud thoughts & random talks
เข้าร่วม Eylül 2025
61 กำลังติดตาม47 ผู้ติดตาม

مشكلتي مو حسد لكن شعور غصب عني
حبيبتي امها وابوها مره يحبونها وتقضي اغلب الوقت معاهم وعندها حياه جميله مع اهلها لكن ... ← احس موضوع الأهل طبيعي الواحد يزعل على نفسه لمن يشوف غيره أهله يحبونه وكويسين معه
بس اذا الموضوع فيه حسد وتتمنين لهم ...
onvo.me/Unfexist/msg/1…
العربية

جماعة عجبتني علقو وبعطيكم شخصية من الياوي بحسها نفس ڤايبكم
kenta ★@eloidzs
chat chat reply and i’ll give u a character u give me vibes of
العربية

@sooyonugholic ياروحي عليهاا، الله يحفظهاا ويخليها ويرد لها عافيتهااا من غير ششر
العربية






















