مساء الخير يا احباب ، حفل تخرجي كان تحت شِعار .
اسعى ورا " حلمك " التايه وخلك جــزوم
لا تحسب حساب من ساعد ولا من جحد
مسافة السعي خلف الحلم ماهو بيوم
مسافة العمر مابين المهد للحــــــــد
وان وقفو ضدك اللي يحطبون العزوم
وقف لهم وقفة اللي ماعليه من احــد
من فك للخبلان : باب الميانه
قامو عليه بكل حاجه يمونون
وفي سياق اخر :
لولا الجبروت اللي نوطي به المغرور
تجرت علينا كل " جربـا و محتكه "
فعلًا لذلك لا تفتح باب الميانه لكل شخص ، لانك فالنهاية بتبلش به . .
" والله لاصونك ياسليلة هل الراي
و أرضيك بالحب العفيف المعتّق
لحظة زعلك أشوف موتي ومنفاي
وساعة رضاك تجيك الارقاب عتّق
وشلون ماحبك وأجي لك من أقصاي
ومن مفرعك « نور الصباح » يتفتق "
سافرت لكن جيتي بالتساهيــل
والشوق واجــد لو غيابي شويه
غرورقت هاك العيون المظاليل
من بعد ماطريت نجد العذيــه
تبكي على فرقاي رعبوبة الجـيل
وحتى " تبوك الورد " تبكي عليه
ناصر منصور