Naka-pin na Tweet
Ibrahim | #HxH
41.8K posts

Ibrahim | #HxH
@Parihim
{\Par(Pariston)} #HxH | @HxH_world
Sumali Şubat 2015
604 Sinusundan1.6K Mga Tagasunod

@_itsKillua @c3rollo هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية

@Yushirocat أنزلها بسيرفرنا على الديسكورد: discord.gg/PKNRWS7
فيه مساحة خاصة للتسريبات ومناقشتها لما تنزل
العربية

@S_H_L_W_I بالعكس أنا أقرأ السبويلر من 2016 تقريبًا وأكاد أجزم إني أستمتع بقراءة الفصل لما ينزل أكثر من اللي تجنبوا التسريبات
العربية

@iStanTogashi هالكينبرغ انتهى ومعه بالساميكو
حرب الأمراء ما راح تقتصر على الطبقة الأولى
وبتدخل معها حرب المافيا وتتعقد أكثر
العربية

@iStanTogashi توقعاتي الشخصية ولا أجيب لك مخطوطات توغاشي الخاصة اللي طلعت في الاجتماع فقط؟
العربية
Ibrahim | #HxH nag-retweet
Ibrahim | #HxH nag-retweet

@Rokiee_9 مو حل، اقرأ الفصول بنفسك استوعب الأحداث بعقلك هي واضحة ما تحتاج تحليل ولكن بسبب كثرة المعلومات وترابطها تحتاج فقط للتجميع والمراجعة
الرياكشنات غير مهتم فيها صراحة لكن أعتبرها وسيلة ترفيهية إضافية للمشاهد إذا حب يغير جو لكن ما يستبدلها بقراءة الفصول ويعتمد اعتماد كلي على الرياكشن
العربية

نهاية الأسبوع القادم ينزل فصل العودة لمانغا هنتر
وبشكل غير متوقع ظهر الإعلان بالتسريب من المجلة قبل موعد العودة بأسبوع واحد تقريبًا بدل من فترة شهر أو شهرين مثل ما تعودنا في السنوات الماضية، مع أن توغاشي مسلم الفصول قبل أكثر من 3 شهور لكن الواضح بأن المجلة ما حسبتها صح
المهم فترة أسبوع ما تكفي لقراءة الفصول السابقة ومراجعة الأحداث بتفاصيلها الثقيلة وفي نفس الوقت البحث عن الملخصات والشروحات والنماذج البيانية ما تغني عندي عن القراءة نفسها، هي حوالي 70 فصل بتجاوز التمهيد والقتال في العشرين الأولى وأبدأ الإعادة بشكل سريع من لحظة انطلاق الحوت الأسود «الفصل 359 ◆ رحيل» وبنسبة كبيرة ما أكملها قبل العودة لأني ما أعتقد أحتاجها بس بحاول أعطي المراجعة حقها بجانب كتابة ثريد جديد

العربية

@Above1average التمهيد والقتال والفلاشباك وممكن معهم التفاوض عدا آخر فصل، وحتى لو ما يمدي نلحق عادي… نقرأ الفصل الجديد ونكمل
العربية












