Naka-pin na Tweet
فهد العازمي
1.5K posts

فهد العازمي
@_KFA9
مشجع @ittihad | طالب دراسات عليا @ShaqraUni
الدوادمي Sumali Aralık 2017
694 Sinusundan238 Mga Tagasunod

@zwzz248258 @Nssr___9 أنا كنت اظن البهيمة ما تحكي الين شفتك هذا اولاً
ثانيا هذا كلام رئيس اتحاد روح شف الصورة المرفقة
ثالثا من المعيب أنك تنكر فضل عليك وعلى اتحادك ولعيبتك
العربية


@osamasport2002 @Nssr___9 الله يصلحك روح ابحث وشف كلامي صحيح والا لا كلف نفسك بدل ما تشتم تبحث فقط
العربية

@hushamalrashdy8 @Nssr___9 هذي صحيفة عراقية وهذا التصريح على لسان رئيس الأتحاد العراقي عبدالخالق مسعود

العربية

المدهش في مسيرة #ميسي أنه أكثر لاعب في تاريخ كرة القدم يستطيع الحديث بلغة الـ(أنا) دون أن يلومه أحد، لكن لم يكن ليفعل ذلك مطلقًا ..
كانت كل خطاباته تتحدث بصيغة (نحن) بالرغم من أن الجميع يعلم و يدرك أن تأثيره وإمكانياته ومساهماته في كفة، وبقية من حوله في كفة مختلفة ! 🇦🇷
هذا التواضع لا يمكن وصفه، ولذلك كل من حوله يعشقونه اكثر من أي شيء أخر، ويلعبون بقلوبهم قبل أقدامهم من أجله، هو من صنع لنفسه هذه المكانة، وهو من كسب الإحترام لدى كارهيه قبل محبيه، هذا النموذج لم أرى في حياتي مثله أبدًا، ولا أظن أنني سأراه مطلقًا، فالحياة واحدة، وميسي في العمر مرة.

العربية


@FH_MHY كوريا تقارع كبار العالم ورئيس أتحادك يقول من 50 سنه ما حققوا اسيا 😂
العربية

#السعودية_اسبانيا
منتخب اليابان من 1991 إلى 2026 🇯🇵
1991: 0 آسيا 0 مشاركة في كاس العالم
1998: 1 آسيا 1 مشاركة في كاس العالم
2011: 4 آسيا 4 مشاركات في كاس العالم
2026: 4 آسيا 8 مشاركات في كاس العالم
منتخب السعودية من 1997 إلى 2026 🇸🇦
• لم يحقق كأس اسيا، اخر لقب 1996 ❌
• خرج من مجموعات اسيا 2011
• خرج من مجموعات اسيا 2015
• خرج من دور 16 في اسيا 2019
• خرج من دور 16 في اسيا 2023
• فوزين في كاس العالم في 17 مباراة من 6 مشاركات
• خسارة من فرنسا 4-0، خسارة من الدنمارك 1-0، خسارة من المانيا 8-0، من ايرلندا 3-0، من الكاميرون 1-0، اوكرانيا 4-0، من اسبانيا 1-0، من روسيا 5-0، من الاوروغواي 1-0، من بولندا 2-0، من المكسيك 2-1، من اسبانيا 4-0 قابلة للزيادة 🔜
• اخر بطولة آسيوية (30 سنة)
• اخر بطولة خليجية خليجية (26 سنة)
• اخر بطولة عربية (26 سنة)
أي شخص عمره أقل من 30 سنة ما عاصر أي انجاز للمنتخب، ومازال المسؤول يحاضر ويمارس التنظير بخصوص المنتخب ومشاكله دون حلول حقيقية !
لا مخرجات فنية جيدة
لا عمل صحيح
لا فئات سنية تدعو للتفاؤل
منتخب لا يملك أي مقومات حقيقية
ضياع مستمر في كل شيء يخص المنتخب .. ومازال للفشل بقية اذا استمرت الامور كما هي!


فهد المحياوي@FH_MHY
#السعودية_اسبانيا فشل يتلوه فشل، وفشل يعقبه فشل، وفشل يليه فشل، والمسؤول مستمر ولا أي تحرك حقيقي أو تحسن ملحوظ، مجرد وعود نسمع بها ولا نراها لسنوات وسنوات ! اليوم أنت كمسؤول إذا كنت لا تملك شيء أرحل واترك الفرصة لغيرك .. ماذا بقي أكثر مما نراه اليوم من كوارث وفضائح ! دونيس يتحمل 1% من الكوارث قياسًا بمسؤوليات من عينه وأختاره قبل كاس العالم بأسابيع قليلة! مشاركة عالمية كان الكل يعلم بصعوبتها ولم يتم الاستعداد لها كما يجب، لذلك الفشل متوقع والفضيحة التي حصلت تليق بعمل المسؤولين عنها ..
العربية

@_KFA9 كل شي بيتم العمل عليه، ملاعب ومقرات وفنادق ومستشفيات وبنية تحتية تشمل المواصلات الخ الخ..
لا تشيل هم ، استمتع بالرحلة 🇸🇦
العربية

كأس العالم في السعودية 2034 بإذن الله بعد 7 سنوات ونصف 🇸🇦
أكبر تحدي بالنسبة لنجاح المونديال هو الحضور الجماهيري بشكل عام وتحديدًا في المباريات الأقل جماهيرية !
هل لو لعبت كوراساو ضد النمسا في الرياض بنشوف 70 الف ؟ 🇦🇹🇨🇼
هل لو لعبت هايتي ضد باراغواي في جدة بنشوف 60 الف ؟ 🇵🇾🇭🇹
هل لو لعبت اسكتلندا ضد البوسنة في الخبر بنشوف 55 الف ؟ 🏴 🇧🇦
هل لو لعبت الكونغو ضد كندا في ابها بنشوف 48 الف ؟ 🇨🇦🇨🇩
هل لو لعبت نيوزيلندا ضد الراس الاخضر في نيوم بنشوف 45 الف؟ 🇨🇻🇳🇿
ما أعرف بصراحة هل في خطة حقيقية لهذا الأمر أو لا ، والمفترض تكون فيه خطة واضحة لإنجاح الحدث جماهيريًا في المقام الاول ..
الملاعب & البنية التحتية من فنادق ومستشفيات وأمور اخرى كلها ماعليها خوف إن شاء الله، لكن الحضور الجماهيري أكبر تحدي ✅




العربية

@Mulhem28 وانت تبي لاعب جيد !
نبي لاعبين جاهزين وفي الفورمة وعز مستوياتهم
العربية

📌ولاحت …🕊️
#وزارة_التعليم
الإعلان عن إتاحة التقديم على برنامج #فرص للنقل الخارجي للمعلمين والمعلمات وذلك عبر حساباتهم الشخصية في #نظام_فارس، ابتداءً من اليوم الاثنين ١٤٤٧/١٢/٢٩هـ ٢٠٢٦/٦/١٥م.
#النقل_الخارجي
د. يُسرى الرفاعي🪻@lavender_26_6
لعل فرصة رابعة تلوح في الأفق في برنامج #فرص هذا الشهر للعام ١٤٤٧ هـ بإذن الله🕊️ #النقل_الخارجي #صباح_الخير
العربية




















