علي بن يحيى الأسلمي🇸🇦💛💙

36.5K posts

علي بن يحيى الأسلمي🇸🇦💛💙 banner
علي بن يحيى الأسلمي🇸🇦💛💙

علي بن يحيى الأسلمي🇸🇦💛💙

@ali1ym

لا إله إلا الله محمد رسول الله

السعودية - منطقة عسير Sumali Aralık 2012
408 Sinusundan264 Mga Tagasunod
علي بن يحيى الأسلمي🇸🇦💛💙
@albaderabc @abdulrahman صدق الأمير عندما وصفك بأنك غبي ولكن دمك خفيف😝 يا ذكي القرامطة لم يكن هدفهم هدم الكعبة أساسًا ، وفي المقابل كان ذلك هدفًا لأصحاب الفيل عرفت الفرق الآن والا أعيد😒
العربية
0
0
0
2
sadroog bargh
sadroog bargh@albaderabc·
@abdulrahman اذا كان القرامطة قتلو الحجاج حول الكعبة وسفكو دماء اهل مكة ونهبو الحجر الأسود الى الاحساء حاليا هجر سابقا ..فلماذا لم يرسل الله عليهم طيرا ابابيل ترجمهم بحجارة من سجيل كمايزعم انه فعل باأبرهة الحبشي فاالله موجود دائما بكل زمان ومكان .اذا قصة أبرهة والفيل ليست معقولة ولامنطقية
العربية
2
0
0
127
عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز🇸🇦
يقول يوسف زيدان قُتِل في الحرم ناس ( وقت جهيمان وده مربك) لان في آية تقول وجعلنا البيت مثابة للناس وأمنًا .. الآية الكريمة تقول:(وإذ جعلنا البيت مثابة للناس وأمنًا) .. يقول الله عزوجل في آية أخرى ( ولا تقاتلوهم عند المسجد الحرام حتى يقاتلوكم فيه فإن قاتلوكم فاقتلوهم كذلك جزاء الكافرين) وهذا يعني أن وجود قتل وقتال حول البيت الحرام أو فيه أمر وارد الحدوث ولا يتعارض مع معنى الأمن الوارد في الآية .. يوسف زيدان يصف الكعبة ( دي اوضة) ( يدي اي حد عشرة جنيه يهدها)..و أخيرًا يقرر يوسف زيدان بأن ماجاء في سورة الفيل مختلق وابرهة قديس هو واخوه ( اصبهة) مالهمش دعوة بالحكاية دي..! يوسف زيدان للأسف يبحث عن اثارة الجدل بأي طريقة .. فقد قال سابقًا في نسف لمعجزة الإسراء والمعراج أن المسجد الأقصى في سورة الإسراء هو مسجد في الطائف ! وليس الأقصى الذي في القدس.. كذلك قال عن صلاح الدين الأيوبي أنه أحقر شخصية في التاريخ.. واخيرًا اظهر لنا يوسف زيدان عبقريته في اللغة العربية في تفسيره لقصيدة كعب بن زهير (البردة) أن كلمة متبول في مطلع قصيدة (بانت سعاد فقلبي اليوم متبول)معناها أن قلب الشاعر موضوع في التوابل الحارة، بينما متبول معناها هنا هو السقيم من العشق وهو المعنى الواضح الذي يتناسب مع المقدمة الغزلية التي وضعها الشاعر في محبوبته سعاد التي أخلفت بوعودها له.. يوسف زيدان يصر على أن يكون ( مؤسف ) زيدان.. مؤسف بيه ؛ حل عنّا..!
سكاي نيوز عربية@skynewsarabia

قصة الفيل الموجودة في كتب التفسير ليست التي ذكرها القرآن، أبرهة كان قديسا حبشيا لم يذهب إلى مكة أبدا.. والمكابيون اليهود هم الذين ضربهم السلوقيون بالأفيال .. الدكتور #يوسف_زيدان في #حديث_العرب مع الدكتور #سليمان_الهتلان ⁣ لمشاهدة الحلقة كاملة: youtube.com/watch?v=GncVeM…

العربية
260
464
1.2K
276.4K
علي بن يحيى الأسلمي🇸🇦💛💙
@abdulrahman يكفي لبيان تناقض زيدان أنه صدّق أن أبرهةكان قديسًا حبشيًا لم يذهب لمكة أبدًا ، وأن المكابيون اليهود هم الذين ضربهم السلوقيون بالأفيال ، وفي نفس الوقت لا يريد تصديق قصة الفيل ، فلماذا صدق وآمن بالأوليين وكذب الثانية ، مع أنها جميعًا وصلتنا بنفس الطريقة ( هذا في حال التسليم بذلك )
العربية
0
0
0
9
علي بن يحيى الأسلمي🇸🇦💛💙
@skynewsarabia يكفي لبيان تناقض زيدان أنه صدّق أن أبرهةكان قديسًا حبشيًا لم يذهب لمكة أبدًا ، وأن المكابيون اليهود هم الذين ضربهم السلوقيون بالأفيال ، وفي نفس الوقت لا يريد تصديق قصة الفيل ، فلماذا صدق وآمن بالأوليين وكذب الثانية ، مع أنها جميعًا وصلتنا بنفس الطريقة ( هذا في حال التسليم بذلك )!
العربية
0
0
1
121
سكاي نيوز عربية
قصة الفيل الموجودة في كتب التفسير ليست التي ذكرها القرآن، أبرهة كان قديسا حبشيا لم يذهب إلى مكة أبدا.. والمكابيون اليهود هم الذين ضربهم السلوقيون بالأفيال .. الدكتور #يوسف_زيدان في #حديث_العرب مع الدكتور #سليمان_الهتلان ⁣ لمشاهدة الحلقة كاملة: youtube.com/watch?v=GncVeM…
YouTube video
YouTube
العربية
891
58
634
1.3M
بو خليفة الظبياني
@ali1ym @afrogulf777 @hashemal3mer تقارير عن غارات في اسواق ومنازل في صعدة قتلت مدنيين+ ضرب مصانع ومنشئات قتل فيها مدنيون ( موثقه ) + وانهم استخدموا ذخائر عنقودية في احياء سكنيه للاسف هذه دائما حال الحرب لكن السعودية في سبيل عدم سيطرة الحوثي وخلال الحرب تقع اخطاء وقد يكون هناك تصرفات فردية
العربية
4
0
0
24
هاشم العامر
هاشم العامر@hashemal3mer·
سأقول لك لماذا يعجبني محمد بن زايد! أمس ترامب وصفه مرتين بأنه "محارب"، وقال تفاجأت بأنه كان يرسل القنابل لإيران! هذا الرجل "حاد وحازم".. بعد "ربيع الإخوان" وبمجرد أن وضع الإخوان الإمارات كهدف قادم، تحرك "مسح وجودهم" من على أرض الإمارات بدون رحمة. ثم تحرك خارج حدود الإمارات وبدأ يلاحق الإخوان كالفئران في كل شبر ومكان، ليس فقط في البلاد العربية بل حتى خارج العالم العربي. ستقول أنفق مليارات، أشعل ساحات، فتح على نفسه حرب إعلامية شرسة... لا يهم. المهم أنه جعل الإخوان يندمون على مجرد التفكير بالاقتراب من الإمارات لدرجة أنه أصبح هدفهم الأول وجعلهم ينفقوا ملايين في حربهم الإعلامية عليه. وحتى مع إيران كان الوحيد من العرب الذي قرر الرد عليهم وضربهم وأخبار الطيران المجهول غالبا كلها بأوامر منه، وأنا متأكد أنه يعلم كيف سينتقم. تريد أن تحكم بلد وتحميه! لا تكن متساهل وكن حازم بالرد واجعل ردك مؤلم بحيث تجعل عدوك يفكر كثيرا وطويلا قبل الاقتراب منك.
هاشم العامر tweet media
العربية
210
520
1.9K
176.3K
علي بن يحيى الأسلمي🇸🇦💛💙
@NasserAlmessabi @afrogulf777 @hashemal3mer 4️⃣ فيه العلاقة بيننا وبينكم إلى هذا الحال ونحن لا نلومكم في حبكم لقادتكم وموالاتكم لهم ولا نطلب منك معاداتهم والخروج عليهم نحن نصف ما يحدث على أرض الواقع من دون زيادة ولا نقص ، وكما أنكم تدافعون عن بلدكم وقيادتكم ولكم كل الحق في ذلك ، فنحن كذلك ندافع عن بلدنا وقيادتنا . وكما عادت
العربية
0
0
0
5
علي بن يحيى الأسلمي🇸🇦💛💙
@NasserAlmessabi @afrogulf777 @hashemal3mer 3️⃣ ذلك ، وعندما تتأكد مسؤولية بلدي عنها ولو بجزء يسير تعترف بذلك مباشرة دون تردد ، وتعاقب المخطيء وتعوض المتضرر . في المقابل بلدك وعلى أعلى مستوى تبرر جرائم الدعم السريع بحجة محاربة البرهان وجماعته!!! شتان ما بين الثرى والثريا . أخي بو خليفة والله إنه ليؤسفنا الحال الذي وصلت
العربية
0
0
0
10
علي بن يحيى الأسلمي🇸🇦💛💙
@NasserAlmessabi @afrogulf777 @hashemal3mer 2️⃣ خلال تحالف مع عدة دول وبتفويض من مجلس الأمن الدولي ودولتك عضو في هذا التحالف فمحاولتك اتهام السعودية بأنها ارتكبت أخطاء في هذه الحرب هو اتهام لبلدك أيضًا . انظر للفرق بين بلدي وبلدك فعندما تحدث أخطاء تُنسب لبلدي تقوم قيادتنا بتحمل المسؤوليةعلى أعلى مستوى وتشكل لجان للتحقيق في
العربية
0
0
0
5
علي بن يحيى الأسلمي🇸🇦💛💙
@NasserAlmessabi @afrogulf777 @hashemal3mer 1️⃣ كما ذكرت لك فلا يصح قياس عمل دولة تتحرك من خلال تحالف مع عدة دول وبتفويض من مجلس الأمن الدولي على عمل مليشيا مسلحة ( الدعم السريع ) . أما قولك : " السعودية في سبيل عدم سيطرة الحوثي وخلال الحرب تقع اخطاء وقد يكون هناك تصرفات فردية " فكما قلت لك سابقًا : أن السعودية تتحرك من
العربية
0
0
0
24
بو خليفة الظبياني
@ali1ym @afrogulf777 @hashemal3mer هل يعتبر قتل جمال جريمه بشعه نعم ولكن هذا مثال على التصرف الطائش لبعض ممثلي الدوله اللي اعطتهم سلطه فما بالك بحرب قد تحدث فيها اخطاء كثيرة كحرب اليمن مثلا !! فيه الكثير من التقارير اللي تقول ان السعودية قتلت مدنيين وعمال خلال هذي السنين .. يستكمل
العربية
2
0
0
28
علي بن يحيى الأسلمي🇸🇦💛💙
@NasserAlmessabi @afrogulf777 @hashemal3mer 2️⃣ الأمن الدولي على عمل مليشيا مسلحة ( الدعم السريع ) . ثانيًا الأخطاء التي حدثت في هذه الحرب ليست مسؤولية السعودية فقط ، بل مسؤولية التحالف بالكامل ، ولا أظنك تنكر أن دولتك كانت عضوًا فيه ، فمحاولتك اتهام السعودية بأنها ارتكبت أخطاء في هذه الحرب هو اتهام لبلدك أيضًا .
العربية
0
0
0
6
علي بن يحيى الأسلمي🇸🇦💛💙
@NasserAlmessabi @afrogulf777 @hashemal3mer 1️⃣ قياسك جريمة قتل خاشقجي التي هي باعترافك تصرف فردي طائش على جرائم الدعم السريع التي وبشهادة منظمات دولية مستقلة قياس فاسد فكيف تقيس تصرف فردي على تصرف ممنهج ؟ بالنسبة للحرب في اليمن فقياسك أيضًا فاسد فأنت تقيس عمل دولة تتحرك من خلال تحالف مع عدة دول وبتفويض من مجلس
العربية
0
0
0
22
بو خليفة الظبياني
@ali1ym @afrogulf777 @hashemal3mer اما بخصوص موضوع النزاهة فالتصرفات الفردية ومايحدث في ارض الميدان هي لا تنعكس على دوله بأكملها او تكون بسبب شخص معين على سبيل المثال لا يمكن اني ارتكب خطأ واقول ان محمد بن سلمان مسؤول عن موت الصحفي جمال خاشقجي ، لأن ماحدث في السفاره هو تصرف فردي طائش من افراد يمثلون السعودية
العربية
2
0
0
23
علي بن يحيى الأسلمي🇸🇦💛💙
@NasserAlmessabi @afrogulf777 @hashemal3mer 2️⃣ فردي طائش من أفراد يمثلون السعودية ، بدليل أن هذه الحادثة تحدث لأول مرة في تاريخ السعودية ، ولذلك فهذه الحادثة لا تُعد أمرًا ممنهجًا ، ورغم أنها تصرف فردي طائش بشهادتك أنت إلا أن قيادتنا أقرت بالمسؤولية عن ذلك ، وفتحت تحقيقًا حولها ، وأحالت المتهمين فيها للقضاء وصدرت أحكام
العربية
0
0
0
7
علي بن يحيى الأسلمي🇸🇦💛💙
@NasserAlmessabi @afrogulf777 @hashemal3mer 1️⃣ لو كان ما يحدث على يد الدعم السريع تصرف فردي لسلمت لك بما كتبت ، ولكن الواقع يؤكد بما لا يدع مجالًا للشك أن ما يحدث عبارة عن جرائم يتم ارتكابها بشكل ممنهج ، بل ويتم توثيقها من قبل دقلو وجماعته ، بل حتى المنظمات الدولية أكدت ذلك . في المقابل فما حدث لجمال خاشقجي هو فعلًا تصرف
العربية
0
0
0
17
بو خليفة الظبياني
@ali1ym @afrogulf777 @hashemal3mer جميل جدا يعني اتفقنا الحين ان الاخوان سفله ومنحطين طيب شو الحل انهم مايوصلوا للحكم ( برهان وجماعته ) ؟ اكيد مافيه حل الا الحرب ، خصوصا انهم ماتفقوا في اجتماع جدة ، وفي الحرب صارت اخطاء كثيرة من الطرفين ( للاسف ) في حق المدنيين وهذي حال الحرب للاسف
العربية
2
0
0
22
علي بن يحيى الأسلمي🇸🇦💛💙
@NasserAlmessabi @afrogulf777 @hashemal3mer 2️⃣ تُقر بمسؤولية بلدك عن هذه الحرب ولو بشكل جزئي ، فأنت بذلك تبرر إشعال هذه الحرب بحجة منع البرهان وجماعته من الوصول للحكم ، وهذا ما تحتج به دولتك وعلى أعلى مستوى ، وهو ما يؤكد كل التقارير التي تشير بما لا يدع مجالًا للشك انخراط دولتك في هذه الحرب من خلال الدعم العسكري والمالي
العربية
0
0
0
2
علي بن يحيى الأسلمي🇸🇦💛💙
@NasserAlmessabi @afrogulf777 @hashemal3mer 1️⃣ نعم سفلة منحطون وبلا أخلاق مثل الدعم السريع مع تفوق ملحوظ للدعم السريع في ذلك بسبب شناعة الجرائم التي ارتكبها عناصره وبشهادة المنظمات الدولية وكثير من الدول . الآن ومن خلال منشورك هذا بقولك " شو الحل انهم ما يوصلوا للحكم ( البرهان وجماعته ) ؟ اكيد مافيه حل الا الحرب " فأنت
العربية
0
0
0
19
علي بن يحيى الأسلمي🇸🇦💛💙
@scv3538 @79Alprince @MohamedZomair 😝 لا تشفق علينا اشفق على حالكم يعني أنت تبغى تقنعني إنّا ما انتصرنا😒 ياحبيبي انتصرناوأخرجناكم أذلاءصاغرين ومرغنا أنوفكم في الطين وعيدروسكم هرب ولا يستطيع فعل شيءإلا من خلال عمل تسجيلات صوتيةومنشورات على منصةاكس يكفيكم ذل أنكم خذلتم من وثق بكم في وقت كنا أوفياءمع من وثق بنا😏
العربية
0
0
0
14
sc
sc@scv3538·
@ali1ym @79Alprince @MohamedZomair طيب خرجت الامارات يعني الان انتصرت والله اشفق على حالكم بس
العربية
1
0
0
20
Mohamed Zomair
Mohamed Zomair@MohamedZomair·
أبوظبي مارست مع السعودية ما يُعرف بـ إستراتيجية الإغراق بالمسؤولية. الإمارات انسحبت من الواجهة وتركت السعودية وحيدة في قفص الاتهام أمام الشارع الجنوبي فجعلتها مسؤولة عن إطعام ملايين الجياع، وتوفير الكهرباء لعدن، ودعم العملة المنهارة عبر الودائع، وضبط إيقاع الحكومة المترنحة. الإمارات تدرك أن الرياض دولة ريعية غبية في إدارة التفاصيل البشرية؛ لذا تركتها تغرق في وحل الفشل الخدمي اليومي ليتولى الشارع نفسه تصفية النفوذ السعودي بدافع الجوع والغضب، بينما تقف أبوظبي بعيداً في ثوب المتفرج النظيف. أما بالنسبة لـ عيدروس الزبيدي، فإن مغادرته لعدن وبقاءه في الإمارات أو تحركاته الخارجية ليست نفياً أو انكساراً، بل هي عملية سحب لمركز الثقل خارج نطاق الرادار السعودي. لو ظل الزبيدي في عدن تحت رحمة طائرات وتوجيهات اللجنة الخاصة، لتم تفكيك قواته تدريجياً وتفكيك رمزيتة عبر قرارات الدمج والتقليص تحت غطاء وزارة الدفاع أو الشرعية التابعة للعليمي. خروج الزبيدي إلى غرف التحكم الخلفية في أبوظبي هو حظر سياسي ذكي يحميه من الضغوط المباشرة، ويحافظ على فصائله وجمهورة كـ جيش مواز صلب وبلا رأس ظاهر يمكن ضربه. بمعنى أن الإمارات تستخدم السعودية الآن كـ الكاندام الوظيفي لدفع الأموال والرواتب وتوفير الكهرباء والخدمات، بينما تظل رمزية عيدروس الزبيدي حية في الشارع الجنوبي، وقواته متواجدة على الأرض وممسكة بزمام الأمور بشكل غير ملحوظ ومسنودة بالالتفاف الشعبي وبالمثل تماماً، يتم استغلال الخزينة السعودية لدفع رواتب قوات طارق صالح، في حين تظل رمزية طارق باقية والالتفاف المؤتمري والقبلي حوله ثابتاً وموجهاً لغرفة تحكم أخرى. لتجد السعودية نفسها في النهاية مجرد ممول في مسرح عرائس لفصائل لا تدين لها بالولاء، وتخسر أموالها ونفوذها، بينما ينقلب الشارع الجنوبي عليها نتيجة انهيار الخدمات، ليعود عيدروس والإمارات إلى الواجهة بعد أن ينحرق الكرت السعودي بالكامل.
علي البخيتي@Ali_Albukhaiti

عيدروس الزبيدي انتهى ويستحيل عودته لهذه الأسباب| #السعودية #الإمارات

العربية
107
17
112
65.9K
علي بن يحيى الأسلمي🇸🇦💛💙
@NasserAlmessabi @afrogulf777 @hashemal3mer ثالثًا اتفق معك في أن صياح الإخوان من هذه الحرب ربما يكون الأعلى ليس لأنهم أصحاب حق بل لأنهم سفلة منحطون وبلا أخلاق كما الدعم السريع وداعميه فهم يستغلون آلام ومعاناة الأبرياء لنصرة باطلهم ولكن وفي نفس الوقت هذا لا يبريء ساحة دولتك مما ارتُكب من جرائم على يد الدعم السريع😏
العربية
4
0
0
53
بو خليفة الظبياني
@ali1ym @afrogulf777 @hashemal3mer دولتك على اعلى مستوى صنفت الاخوان ارهاب ☺️ وثانيا الحرب الأهلية السودانية الثانية (1983–2005) ٢ مليون قتيل ( الاعلى تاريخيا ) حرب دارفور (منذ 2003) الثاني فالحرب الحاليه لا تعتبر الاعلى لكن .. اتفق معاك في هالحرب صياح الاخوان هو الاعلى 👍🏼
العربية
2
0
0
40
علي بن يحيى الأسلمي🇸🇦💛💙
@NasserAlmessabi @afrogulf777 @hashemal3mer وهذا ما يثبت نزاهة دولتي ولله الحمد ولو رجعت لحسابي الشخصي هذا فستجد أنني أبغض الأخوان ولي صدامات مع كثير من أنصارهم ثانيًا لو سلمنا بالإحصائية التي أوردتها ولعلها تكون صحيحة فذلك لا يبريء ساحة دولتك مما ارتُكب من جرائم على يد الدعم السريع في هذه الحرب
العربية
0
0
0
21