buffon_11

1.1K posts

buffon_11

buffon_11

@buffon__77

Sumali Ağustos 2011
115 Sinusundan24 Mga Tagasunod
buffon_11
buffon_11@buffon__77·
@nmr2776 من قوة الاحتراق الوظيفي ذيك السنة وشفت ليل طلعت من الحسا للدمام وانا مو حاس ع نفسي اني مو رابط شي ويوم قربت الدوام تذكرت اني مو رابط حزام وربطته ووصلت وفكيته وحمدلله طول الطريق الله الحافظ 😁
العربية
1
0
1
6.6K
عزيز
عزيز@nmr2776·
عبدالرحمن السدحان: جتني ثلاث مخالفات حزام في اسبوع واحد خلت عندي تساؤل لاني مستحيل اطلع بدون حزام واول مرة تجيني ذي المخالفات بحياتي دخلت على وحدة من المخالفات وحاولت اشوف الصورة شلون اكتشفت إني ماخذ المخالفة عشان هذا السبب!
العربية
26
7
489
646.1K
buffon_11
buffon_11@buffon__77·
@NASEER_OB وانا طالع اتمشى رايح النادي 11 الظهر ودرجة الحرارة 51 🤣🤣🤣
العربية
0
0
0
33
ناصر العوده
ناصر العوده@NASEER_OB·
كنت استغرب من حالات الإغماء الي تصير للأوربيين ودرجة الحرارة ٣٥ في فرنسا درجة الحراره ٣١ لكن الحر ماهو طبيعي وممكن يسبب حالات إغماء للأشخاص الي مايتحملون الحر إذا انت جاي اوروبا جب مكيفك معك 🔥
العربية
14
3
14
13K
buffon_11
buffon_11@buffon__77·
@PassionOfMotors اي في موجود خيارات لكن الاسعار تختلف مو المطلوب لكن زي ماقلت تأدي الغرض
العربية
0
0
1
65
سلطان الزهراني | 🚘
@buffon__77 هل فيه سيارة 2.0 مع قير 8 سرعات أو CVT ؟ اشوفها تسد اللزوم و تجمل و زي ماتفضلت 2.5 أتوقع مافي الا مستخدم
العربية
2
0
0
1K
سلطان الزهراني | 🚘
يبغى سيارة سيدان صغيرة بميزانية 60 ألف تنفع للسفر . ترشيحاتكم له 🙋🏻‍♂️
السلام@alslam90

@PassionOfMotors افضل هي او الصني الشكل الجديد المكسيكي واذا لديك خبره بسياره حدود ٦٠ الف وتنفع للبلد والسفر ومتوفر قطع غيارها ياليت تفيدنا مع السكر الجزيل

العربية
29
2
21
27.4K
buffon_11
buffon_11@buffon__77·
@Hassen724M @PassionOfMotors ماراح اقول السبب لاني ذكرته مسبقا لكن سافر وجرب وتعرف قصدي
العربية
0
0
0
250
buffon_11
buffon_11@buffon__77·
@Osama11 لكن قلبي وقف عند اللون البنفسجي اللي جا ع 14 🥹
العربية
0
0
0
43
أسامة الضاوي
زيادات الاسعار للحين ماطالت الايفون ولا السماعات والساعة ، يمكن مع نزولهم بعد شهرين تقريبا او تبقى على حالها ماتزيد
أسامة الضاوي@Osama11

بعد ما اعطت ابل مقدمة عن زيادة اسعار الرامات وانها مضطرة لرفع الاسعار، بدت اليوم رفع الاسعار وهذه الاسعار الجديدة الأسعار الجديدة (بعد الزيادة) HomePod mini 129 دولار (بدلاً من 99 دولار) ≈ 484 ريال سعودي ≈ 39.5 دينار كويتي iPad Air 749 دولار (بدلاً من 599 دولار) ≈ 2,809 ريال سعودي ≈ 229.2 دينار كويتي iPad Pro 1,199 دولار (بدلاً من 999 دولار) ≈ 4,496 ريال سعودي ≈ 366.9 دينار كويتي MacBook Neo 699 دولار (بدلاً من 599 دولار) ≈ 2,621 ريال سعودي ≈ 213.9 دينار كويتي MacBook Air 1,299 دولار (بدلاً من 1,099 دولار) ≈ 4,871 ريال سعودي ≈ 397.5 دينار كويتي MacBook Pro 1,999 دولار (بدلاً من 1,699 دولار) ≈ 7,496 ريال سعودي ≈ 611.7 دينار كويتي iMac 1,499 دولار (بدلاً من 1,299 دولار) ≈ 5,621 ريال سعودي ≈ 458.7 دينار كويتي Mac Studio (M4 Max) 2,499 دولار (بدلاً من 1,999 دولار) ≈ 9,371 ريال سعودي ≈ 764.7 دينار كويتي Mac Studio (M3 Ultra) 5,299 دولار (بدلاً من 3,999 دولار) ≈ 19,871 ريال سعودي ≈ 1,621.5 دينار كويتي Vision Pro 3,699 دولار (بدلاً من 3,499 دولار) ≈ 13,871 ريال سعودي ≈ 1,131.9 دينار كويتي

العربية
3
1
11
9.6K
buffon_11
buffon_11@buffon__77·
@SafeGulf6 حتى ولو يعني بس المسافه اوفر يمديه يهدي ويتجاوز وسلام سلام
العربية
0
0
0
11
buffon_11
buffon_11@buffon__77·
@tqqs عادي حتى بالحسا بين النخيل تصير الارض تكون رطبه وبارده وتعال ونزل الدرايش اذا مريت بين نخيل اذا بدا يبرد الجو ولا بالصيف
العربية
0
0
0
350
طقس
طقس@tqqs·
🔴 انخفاض ملموس لدرجات الحرارة في أرياف #الزلفي عند النزول من الأعلى للأسفل داخل النفود😱 الخميس ١٠ مـحرم ١٤٤٨هـــ 25 يونيو 2026م . .
العربية
12
9
45
32.9K
buffon_11
buffon_11@buffon__77·
@Osama11 بقى السموم والبوارح والرطوبة تو اللعب بادي اصبر شوي 😭🤣🤣🤣
العربية
0
0
0
11
أسامة الضاوي
اليوم اخر يوم للحرارة المرتفعة الزايدة عن اللزوم من بكرة ترجع الحرارة العادية السنوية ادارة الحساب احوال الطقس
أسامة الضاوي tweet media
العربية
3
1
17
6.8K
buffon_11
buffon_11@buffon__77·
@SaudiNews50 بالعكس فيتامين د الطلعة وقت الظهر 🌚 5 د تطلع بالشمس وترجع بالسيارة بالمكيف ماراح تضر كون اغلبيه الاستفادة من الشمس لغاية 3 العصر ، ع الاقل شمسنا بارده مو زي اوربا مابتضر هالدقايق القليلة
العربية
0
0
0
35
أخبار السعودية
كيف تحمي صحتك أثناء قيادة السيارة بالصيف ؟ -
أخبار السعودية tweet media
العربية
43
26
102
67.1K
buffon_11
buffon_11@buffon__77·
@eMoroor مااعتقد ان يستخدمون النور العالي هم يحطونه اعلى شي عشان مايتعب روحه حتى مرايا التعتيم ماتسوي شي تقلب سوده 🙂
العربية
0
0
0
123
المرور السعودي
استخدام الأضواء العالية دون حاجة .. قد يعرّض الآخرين للخطر. #المرور_السعودي #سلامتك_تهمنا
المرور السعودي tweet media
العربية
64
40
96
64.1K
buffon_11
buffon_11@buffon__77·
@2otNaS_ انا المناديب صارو حافظين البيت مايتصلون الا هو عند الباب مايخليني ساعتين وعشر ساعات استناه واذا مو بالبيت اقوله خلص اللي عندك وارجع لي او يجي بمكان قريب لي وله وعادي يحطها باي بيت بالحارة لان ماهنا غريب مريحيني ومريحين الحي بكبره
العربية
0
0
0
1.4K
ارثر
ارثر@2otNaS_·
طلبت من امازون ودفعت قبل و يوم جاء وقت التوصيل كنت نايم، مو هنا المشكلة المشكلة ان المندوب قرر ان هذي عمارتي وهذا باب شقتي، حط الطلبية وراح ومن صحيت ادق عليه ما يرد ابدًا رغم انه Online بالنسبة لأمازون ادخل تطبيقهم كاتبين لي "تم التوصيل" اعجب واغرب شي صار لي بالحياة، شالحل؟
ارثر tweet mediaارثر tweet media
العربية
223
30
1.3K
3.2M
buffon_11
buffon_11@buffon__77·
@Adam685725 @R1E1x وانت ليش تتركها من الاساس دام عارف نهايتها مرض وبدونها لن تستطيع القيام بشيء اجل ابدأ حتى لاتندم في نهاية المطاف جيب لي سبب مقنع ان الواحد يترك رياضة يحبها ! حتى اللي عندهم اصابات مستمرين بما فيهم روني كولمان ! مافي شي يستحق تتركه عشانها .
العربية
0
0
0
309
Adam
Adam@Adam685725·
@R1E1x هذه الرياضه مرض في مرض، صرف فلوس على الفاضي و بعد ما تترك اللعبه يبداً الجسم بالتغير و مشاكل المفاصل و الأربطة، روح العب ملاكمه افضل بكثير من بناء الأجسام. الحلو لاعب ملاكمه وزن 60 في اي صراع مع وزن اثقل منه كمال اجسام يطحنه طحن.
العربية
5
0
6
4.7K
R
R@R1E1x·
كمية المكملات الي ياخذها ابو ربيعة 😨! ياجماعة مستوعبين كمية المكملات الي ياخذها قبل الفطور مررا كثير اشوفها لعبة كمال الاجسام كل يوم تطيح من عيني الحمدلله على نعمة الجسم الرياضي الطبيعي تشوفون تستحق لعبة كمال الاجسام التعب والصرف ؟
العربية
25
75
413
221.4K
buffon_11
buffon_11@buffon__77·
@c_ar09 الشي المزعج حقيقة ان اي شي بالخط يشق اللحية اسفل الصدام وشي زين يعني حطو بلاستيك بحيث لو صار لها شي تغيرها بكل سهولة وماتخاف ع الصدام ومو غالية صراحة اذكر اخذتها بـ 90﷼ قبل رفعة الاسعار من الوكالة وركبتها عندهم
العربية
1
0
0
2.2K
أحمد | أخبار السيارات
بعد مرور حوالي خمس سنوات على نزول الجيل الحالي من كيا K5 في الأسواق الخليجية وانتشارها في شوارعنا 🚗🇰🇷 مُلّاك الكيا K5، كيف كانت تجربتكم مع السيارة من ناحية: ⚙️ الأداء ⛽ الصرفية 🔧 الاعتمادية 🛋️ الراحة 🔇 العزل وكيف وضع السيارة معكم بعد الاستخدام لفترة؟ وهل ما زالت تستحق الشراء في 2026 مقابل سعرها ومواصفاتها؟ أو في خيارات أفضل بنفس الفئة؟ 👀 شاركونا تجاربكم وآراءكم بكل صراحة ⬇️ تغريدة للفائدة 💡
أحمد | أخبار السيارات tweet mediaأحمد | أخبار السيارات tweet mediaأحمد | أخبار السيارات tweet mediaأحمد | أخبار السيارات tweet media
العربية
9
9
98
49.5K
buffon_11
buffon_11@buffon__77·
@silentafj @c_ar09 صحيح غالية بس اذا استخدامك حشمة مو خسارة لانها بتطول معك ويمكن ماتحتاج لها الا بعد سنوات وسنوات فما اشوفها خسارة يعني خل نكون واقعيين احسن من كل بين سنه وسنه تخرب وتركب ادفع مره وحده وفك عمرك
العربية
0
0
0
356
buffon_11
buffon_11@buffon__77·
@HassanAAOM @c_ar09 لامافيه شي تطمن انا دايم افحصها بالوكالة فحص دقيق وحتى كمبيوتر كمان ماوجدت اي حاجة صحيح اسمع صوت غريب وانا داخل الكراج هالفترة بس لاني دايم اشيك ماطلع شي تطمن ولااعرف اركز بمصدر الصوت لان اذني لحالها ماتحدد مصدر الصوت بدقة وع استخدامي مالقيت شي من 21 الفيست لفت الجديد
العربية
0
0
1
395
HassaN
HassaN@HassanAAOM·
@c_ar09 لا أملك السيارة ولكن لاحظت أكثر من سيارة موديلات 2023 وأحدث لها صوت وهي واقفة كأنه صوت شداد !! أكثر من سيارة نفس الصوت مادري هو خلل مصنعي !!
العربية
4
0
2
4.3K
buffon_11
buffon_11@buffon__77·
@is53i @Osama11 براد والله براد بس حنا دلوعين شوي
العربية
0
0
0
22
سالَم
سالَم@is53i·
@Osama11 يا غالي اليوم عندنا بالحسا الساعه 7 الصبح درجة الحرارة 39 كيف على الظهريه
العربية
2
0
0
463
buffon_11
buffon_11@buffon__77·
@Osama11 شف بيني وبينك طالع ع درجة حرارة 51 بس الشمس ماتحسها فيها لسعة حرارة الهوا حار ايه لان فيه هوا بالطريق حتى بدايه المدن قبل زحمة البيوت جو لطيف بس تدخل تحس بالحرارة لان البيوت تحجب الهوا
العربية
0
0
0
148