ابو سلطان

35.8K posts

ابو سلطان banner
ابو سلطان

ابو سلطان

@sgdaoud2

life is short, enjoy it

Saudi Arabia Sumali Ağustos 2011
2.8K Sinusundan387 Mga Tagasunod
ابو سلطان
ابو سلطان@sgdaoud2·
@FarhanK39801 @whrumor يا بن الحلال واضح لغته الإنجليزية ضعيفة وما يعرف إلا كلمات محدودة لذلك قال ثانكيو 😉
العربية
0
0
10
759
Farhan Kahan
Farhan Kahan@FarhanK39801·
@whrumor ساعدتهم يعطيك العافية لكن تقول لهم شكراً وتكررها ليه،، هم المفترض يشكروك،،
العربية
10
0
161
21.2K
WHR
WHR@whrumor·
محمد العثمان : لقيت لاتينيين متعطلين بنص الطريق وناشبة سيارتهم، فساعدتهم وهذي كانت ردة فعلهم لما عرفوا اني سعودي ❤️🇸🇦!
العربية
157
215
5K
565.8K
ابو سلطان
ابو سلطان@sgdaoud2·
@Supertufer @nsmyk217248 السبب حتى لا يتنفس من فمه وهو نائم حيث التنفس من الفم غير صحي خاصة عند الاستيقاظ يكون الجسم مرهق . ايضا اكيد لاصق الفم يكون مخصص لهذه الحالات وبه مسامات تجعل التنفس من الفم اقل بكثير من التنفس عبر الانف
العربية
1
0
1
43
سوبر توفير
سوبر توفير@Supertufer·
النرويج شحنوا أكثر من 900 كيلو من أكلهم الخاص لكأس العالم عشان يتجنبون نظام الأكل الأمريكي! 🇳🇴✈️ ما حبوا يتركون أي شي للصدفة، وجايبين معهم: 1) 300 كيلو سالمون وأسماك نرويجية 🐟 2) 116 كيلو من الجبن البني الشهير عندهم 🧀 3) 6,000 برتقالة 🍊 4) 3 طباخين نرويجيين 🧑‍🍳 رئيس الطباخين، "آرون إسبيلاند"، يطبخ للمنتخب من 35 سنة! وصل لأمريكا ومعه أدوات مطبخ وعصّارات جديدة بالكرتون مشحونة من النرويج. ليش كل هالتعب؟ 🤔 لأن النرويج تتبع قوانين الغذاء الأوروبية الصارمة. عندهم قاعدة: "لو شكينا بسلامة المكون نمنعه فوراً"، مو زي أمريكا ينتظرون لين يثبت الضرر. ونجمهم الأول "هالاند" ماخذ الموضوع لمستوى ثاني! 🧬 إيرلينغ هالاند يتعامل مع جسمه كأنه مختبر علمي: 1) يتعرض لشمس الصباح ويستخدم إضاءة الريد لايت (الضوء الأحمر) ☀️🔴 2) ياكل الكبدة والقلوب، وستيكات تتغذى على العشب (عضوي)، ويوصل أكل لـ 6,000 سعرة باليوم! 🥩 3) يغطي فمه بلصقات وقت النوم، يلبس نظارات فلترة الضوء الأزرق، وينام 10:30 بالضبط 😴💤 4) يغطس في ثلج وبعدها سونا، 4 إلى 5 مرات بالأسبوع 🧊🔥 5) يفلتر المويا اللي يشربها بنفسه 💧
سوبر توفير tweet mediaسوبر توفير tweet media
العربية
93
161
2.4K
1.2M
ابو سلطان
ابو سلطان@sgdaoud2·
@B3S7_ هذا الفيديو شفته قبل ظهور الذكاء الاصطناعي يعني حقيقي ..
العربية
0
0
0
11
بصمه
بصمه@B3S7_·
يؤكد ديفيد بيكهام كابتن إنجلترا ان هذا الفديو الذي عمله عام ٢٠٠٧ حقيقي وليس فيه اي تحريف 👇🏿
العربية
206
107
325
24.1K
ابو سلطان
ابو سلطان@sgdaoud2·
@shamsan0555 يا عزيزي مدرب منتخب اسبانيا هدّى اللعب بعد ال٣ أهداف وغير كل التغييرات بإنزال البدلاء حتى يريح اللاعبين للمباراة القادمة
العربية
0
0
1
469
Faisal
Faisal@Faisal98106526·
@As123404Ahmad @hasanalnaqour ١٪ م كانت متوقعة الفوز اصلا لكن الي قهرني اللعب الي لو تلعبه ضد حواري تخسر
العربية
1
0
0
86
ابو سلطان
ابو سلطان@sgdaoud2·
@As123404Ahmad @hasanalnaqour المشكلة ليست في الخسارة حتى لو خسرنا بأكثر من ذلك ولكن أن يظهر لاعبي المنتخب بهذه الصورة من الاداء بدون روح او قتالية لدرجة ان الكرة لا تستمر بين اقدامهم لثوان معدودة ومحصلة الإنجاز كورنر وحيد وتسديدة واحدة على المرمى وهي اللتي شاهدنا بها حارس اسبانيا فهذا شي غير معقول او مقبول .
العربية
0
0
0
73
Ahmad
Ahmad@As123404Ahmad·
@hasanalnaqour لاتشدوها يااخوان ترو هذي امكاناتنا ولو جئتو بمنتخب 2006 نور والتمياط وياسر واسامه وتكر راح نخسر لانه المنتخب الاسباني لهم طريقه في لعبهم صعبه وصعب مجاراتهم وبإذن الفوزوالتاهل ع الراس الاخضر وهالمنتخبات الاوربيه نلعب معها ع التعادل او الخروج باقل الاضرار
العربية
3
0
2
6.6K
ابو سلطان
ابو سلطان@sgdaoud2·
@majed70o02 @waves_l00 @waledx1999 صدقني لو كان لا يوجد مدرب لهذا الفري اللي شفناه امس ،كان لعب افضل ! حنا ما نقول المدرب لم يخطئ ولكن مستوى اللاعبين امس سيء جدا بدون روح ولا قتالية وكسل وخمول واضح على اللاعبين حتى الكرة لا تستمر بين اقدام لاعبي المنتخب اكثر من خمس ثوان فما علاقة المدرب بهذا الخذلان واللامبالاة
العربية
0
0
0
20
وليد#90
وليد#90@waledx1999·
كنت تقاتل وحيدا وخذلوك 💔 #السعوديه_اسبانيا
العربية
468
290
1.5K
823.8K
ابو سلطان
ابو سلطان@sgdaoud2·
@teb_badil لاحظوا كلامه يقولك تناول فقط ٢ حبة من الجوز البرازيلي لأن الزيادة في تناوله عن حبتين او ثلاثة في اليوم ليس جيدا للصحة (حسب ما قرأت عن هذا النوع من المكسرات) ، لذلك انتبهوا بعدم الإكثار منه فقط حبتين يوميا لتزويدك بمعدن السلينيوم ..
العربية
0
0
0
11
الطب البديل
الطب البديل@teb_badil·
فوائد المكسرات البرازيلية !
العربية
4
5
34
1.9K
ابو سلطان
ابو سلطان@sgdaoud2·
@iinoga823 @7YzjqYEszninB3i يتكلم عن سوء اداء المنتخب ويلمح بكلامه على نادي الهلال عندما ذكر اسم سالم الدوسري فقط علما ان جميع اللاعبين مستواهم سيء ثم يتكلم عن فهد المفرج اللي توه منضم للمنتخب !! ثم ما علاقة المدير الإداري للاعبين في اختيار اللاعبين !! اليس المدرب هو المسؤول عن اختيار اللاعبين !؟
العربية
0
0
0
130
iinoga
iinoga@iinoga823·
@7YzjqYEszninB3i بلا فلسفه لا ترمي الخسارة على نادي ، المنتخب من عدة أندية ، والاسطورة ماهو مطلوب منه لوحده تحقيق الفوز ، الكراهية زايدة عن حدها، وما راح يتطور المنتخب ومادام أمثالك بهالردود الحاقدة ، ليتك تطرقت للمدرب الفاشل
العربية
5
0
4
3.3K
ابو سلطان
ابو سلطان@sgdaoud2·
@waves_l00 @waledx1999 العويس لا يتحمل اي هدف … الفريق كله كان سيئا لا روح ولا شراسة في اللعب ولا تركيز وغياب ذهني تام ولا لياقة وبس يسحبون رجولهم في الملعب ..
العربية
1
0
1
55
مـــوج
مـــوج@waves_l00·
@waledx1999 لاوالله اليوم 10 لاعبين خذلونا والعويس اليوم نفس اخطاىه القديمه الي يسويها مع الاهلي يتقدم من مرماه كثير صحيح حاول وحاول لكن اقلها ستر علينا من اهداف اكثر
العربية
1
0
1
1K
فـ@ـد 🇸🇦
@A1e_3 اللي يفهم جونا يالسعوديين بيعرف ان القاء قمة في كل شيء فيه كل انواع الزحف و الطقطقة و بالجبهه لكن بأدب وذكاء و محبة
العربية
7
0
137
27.5K
🇸🇦̿ ̶H̶r̶b̶i̶
قفشات مضحكة للفنان ناصر القصبي 😂😄
العربية
120
285
6.9K
370.3K
A-Z
A-Z@zizm666·
@sgdaoud2 @Mbk8g الله يجزاك خير يابو سلطان وشكراً على النصيحة
العربية
1
0
1
23
مبارك ال مبارك
🚨🚨 خربت الكورتيزول عندي لمدة 6 سنوات متواصلة وما كنت أدري..! مو بسبب التوتر. ومو بسبب قلة النوم. لكن بسبب 6 عادات يومية يسويها أغلب الناس بدون ما ينتبهون. إذا كان عمرك بين 25 و45 سنة أحذر من هذه العادات ( احفظها عندك بتحتاجها ):👇
العربية
6
32
184
105.2K
ابو سلطان
ابو سلطان@sgdaoud2·
@zizm666 @Mbk8g الكورتيزول هو هرمون التوتر والقلق ولا علاقة له بالبحث عن ثانية 😉… المنبهات عموما الشاي او القهوة مالها اي طعم او مزاج قبل الفطور ، ولكن انك تشرب كوبين بلاك اول ما تصحى فهذا غير جيد للصحة عموما واذا انت مرتاح كذا فهذا لا يعني انها عادة صحية وطبيعة الأجسام تختلف من شخص لآخر .
العربية
1
0
0
72
A-Z
A-Z@zizm666·
@Mbk8g وش الكورتيزول اصلاً. انا فوق الخمسين ومن عشرين سنة اول مااصحى كوبين بلاك كوفي والحمدلله اموري طيبة وندور الثانية هالحين
العربية
1
0
1
4.4K
ابو سلطان
ابو سلطان@sgdaoud2·
@s29_m29 هذا الأمير واضح انه ذكي وطيب القلب الله يسعده ويرحم والده الأمير سلطان بن عبد العزيز ..
العربية
0
0
2
3.2K
سعد
سعد@s29_m29·
تبون تعرفون تميز اعضاء شرف الهلال عن جميع اعضاء شرف الاندية الاخرى. اسمعوا كلام الامير احمد بن سلطان نهاية المقطع. اعرفلك اعضاء شرف من حقق ناديهم بطوله وهم مشغلينا ومتصدرين المشهد ويوم كان يحتاجهم ناديهم كل واحد عاض شليله. الهلال وجمهوره واعضاء شرفه غيررر.
العربية
68
276
2.2K
252.1K
ابو سلطان
ابو سلطان@sgdaoud2·
@Hamadalrazeen لا يمكن اشتري من اي موقع إلا في خاصية الدفع عند الاستلام … والموقع اللي لا يوجد لديه هذه الخاصية ، لا اشتري منه .
العربية
1
0
2
3.1K
ابو سلطان
ابو سلطان@sgdaoud2·
@Heart133_ الألياف هي الخضروات والسلطة مثل الخيار والخس والجرجير وغيرها …
العربية
1
0
0
851
ابو سلطان
ابو سلطان@sgdaoud2·
@baderalharbi50 @altaher11 اعتقد ان سعر الذهب متجه إلى اقل من ٣٠٠٠ دولار … لان سعر الذهب تجاوز الحد المعقول ولم يعد مجديا للاستثمار به لذلك حان وقت قطاف ثمرات هذا الارتفاع ثم تكوين قاع جديد قد لا يتعدى ٢٠٠٠ دولار …. والله اعلم
العربية
0
0
1
29
بدر غازي الحربي
بدر غازي الحربي@baderalharbi50·
@altaher11 اجل اقوى تحليل ماراح ينفع😂😂 التحليل الفني لا يغيب ابد مهما كانت الظروف الا اذا اختفى الشارت والتحليل الفني ليس علم 100 ٪ ونسبه نجاحه تختلف من محلل الى محلل اخر ويجب على كل متداول بالاسواق معرفته الذهب متجه الى 3100 دولار والعلم عند الله
العربية
3
0
1
882
رياض الطاهر 🇰🇼
اصدق تحليل على سعر الذهب حاليا رجل محترم مو نفس باقي المحللين همهم الربح على حساب المستثمرين الصغار
العربية
2
1
83
7.1K
Hessa Fahad
Hessa Fahad@Hesa93·
@iMessaage_ ياحسافة الست الدقايق اللي صبرت الى ان عدى الوقت وش هالتمثيل السخيف وش هالاستهتار بعقولنا الشرهه علينا مو عليهم
العربية
10
1
368
101.5K
سيّاف⚔️
سيّاف⚔️@iMessaage_·
مفاجأة: زوج عسكري يلتقي بزوجته أثناء وجودها في العمل
العربية
760
102
5.4K
2.4M