ابو سلطان
35.8K posts

ابو سلطان
@sgdaoud2
life is short, enjoy it
Saudi Arabia Sumali Ağustos 2011
2.8K Sinusundan387 Mga Tagasunod

تصريح الحمدان لقناة إسبانية 🚨🚨🚨
مبروك للمنتخب الأفضل الاسباني
" منتخبنا لم يفقد الامل و سنقاتل و نتأهل "
حسن الناقور Mr.Nagoor@hasanalnaqour
بكل صراااااحة …….. 🚨🚨وش اسباب خسارة منتخبنا اليوم ؟! 🚨🚨
العربية

@FarhanK39801 @whrumor يا بن الحلال واضح لغته الإنجليزية ضعيفة وما يعرف إلا كلمات محدودة لذلك قال ثانكيو 😉
العربية

@whrumor ساعدتهم يعطيك العافية لكن تقول لهم شكراً وتكررها ليه،، هم المفترض يشكروك،،
العربية

@Supertufer @nsmyk217248 السبب حتى لا يتنفس من فمه وهو نائم حيث التنفس من الفم غير صحي خاصة عند الاستيقاظ يكون الجسم مرهق . ايضا اكيد لاصق الفم يكون مخصص لهذه الحالات وبه مسامات تجعل التنفس من الفم اقل بكثير من التنفس عبر الانف
العربية

النرويج شحنوا أكثر من 900 كيلو من أكلهم الخاص لكأس العالم عشان يتجنبون نظام الأكل الأمريكي! 🇳🇴✈️
ما حبوا يتركون أي شي للصدفة، وجايبين معهم:
1) 300 كيلو سالمون وأسماك نرويجية 🐟
2) 116 كيلو من الجبن البني الشهير عندهم 🧀
3) 6,000 برتقالة 🍊
4) 3 طباخين نرويجيين 🧑🍳
رئيس الطباخين، "آرون إسبيلاند"، يطبخ للمنتخب من 35 سنة! وصل لأمريكا ومعه أدوات مطبخ وعصّارات جديدة بالكرتون مشحونة من النرويج.
ليش كل هالتعب؟ 🤔
لأن النرويج تتبع قوانين الغذاء الأوروبية الصارمة. عندهم قاعدة: "لو شكينا بسلامة المكون نمنعه فوراً"، مو زي أمريكا ينتظرون لين يثبت الضرر.
ونجمهم الأول "هالاند" ماخذ الموضوع لمستوى ثاني! 🧬
إيرلينغ هالاند يتعامل مع جسمه كأنه مختبر علمي:
1) يتعرض لشمس الصباح ويستخدم إضاءة الريد لايت (الضوء الأحمر) ☀️🔴
2) ياكل الكبدة والقلوب، وستيكات تتغذى على العشب (عضوي)، ويوصل أكل لـ 6,000 سعرة باليوم! 🥩
3) يغطي فمه بلصقات وقت النوم، يلبس نظارات فلترة الضوء الأزرق، وينام 10:30 بالضبط 😴💤
4) يغطس في ثلج وبعدها سونا، 4 إلى 5 مرات بالأسبوع 🧊🔥
5) يفلتر المويا اللي يشربها بنفسه 💧


العربية

@shamsan0555 يا عزيزي مدرب منتخب اسبانيا هدّى اللعب بعد ال٣ أهداف وغير كل التغييرات بإنزال البدلاء حتى يريح اللاعبين للمباراة القادمة
العربية

@Faisal98106526 @As123404Ahmad @hasanalnaqour 👍صحيح مستوى اللاعبين امس اقل من مستوى فريق حوراي للأسف
العربية

@As123404Ahmad @hasanalnaqour ١٪ م كانت متوقعة الفوز اصلا لكن الي قهرني اللعب الي لو تلعبه ضد حواري تخسر
العربية

@As123404Ahmad @hasanalnaqour المشكلة ليست في الخسارة حتى لو خسرنا بأكثر من ذلك ولكن أن يظهر لاعبي المنتخب بهذه الصورة من الاداء بدون روح او قتالية لدرجة ان الكرة لا تستمر بين اقدامهم لثوان معدودة ومحصلة الإنجاز كورنر وحيد وتسديدة واحدة على المرمى وهي اللتي شاهدنا بها حارس اسبانيا فهذا شي غير معقول او مقبول .
العربية

@hasanalnaqour لاتشدوها يااخوان ترو هذي امكاناتنا ولو جئتو بمنتخب 2006 نور والتمياط وياسر واسامه وتكر راح نخسر لانه المنتخب الاسباني لهم طريقه في لعبهم صعبه وصعب مجاراتهم وبإذن الفوزوالتاهل ع الراس الاخضر وهالمنتخبات الاوربيه نلعب معها ع التعادل او الخروج باقل الاضرار
العربية

@majed70o02 @waves_l00 @waledx1999 صدقني لو كان لا يوجد مدرب لهذا الفري اللي شفناه امس ،كان لعب افضل ! حنا ما نقول المدرب لم يخطئ ولكن مستوى اللاعبين امس سيء جدا بدون روح ولا قتالية وكسل وخمول واضح على اللاعبين حتى الكرة لا تستمر بين اقدام لاعبي المنتخب اكثر من خمس ثوان فما علاقة المدرب بهذا الخذلان واللامبالاة
العربية

@teb_badil لاحظوا كلامه يقولك تناول فقط ٢ حبة من الجوز البرازيلي لأن الزيادة في تناوله عن حبتين او ثلاثة في اليوم ليس جيدا للصحة (حسب ما قرأت عن هذا النوع من المكسرات) ، لذلك انتبهوا بعدم الإكثار منه فقط حبتين يوميا لتزويدك بمعدن السلينيوم ..
العربية

@iinoga823 @7YzjqYEszninB3i يتكلم عن سوء اداء المنتخب ويلمح بكلامه على نادي الهلال عندما ذكر اسم سالم الدوسري فقط علما ان جميع اللاعبين مستواهم سيء ثم يتكلم عن فهد المفرج اللي توه منضم للمنتخب !! ثم ما علاقة المدير الإداري للاعبين في اختيار اللاعبين !! اليس المدرب هو المسؤول عن اختيار اللاعبين !؟
العربية

@7YzjqYEszninB3i بلا فلسفه لا ترمي الخسارة على نادي ، المنتخب من عدة أندية ، والاسطورة ماهو مطلوب منه لوحده تحقيق الفوز ، الكراهية زايدة عن حدها، وما راح يتطور المنتخب ومادام أمثالك بهالردود الحاقدة ، ليتك تطرقت للمدرب الفاشل
العربية

@waves_l00 @waledx1999 العويس لا يتحمل اي هدف … الفريق كله كان سيئا لا روح ولا شراسة في اللعب ولا تركيز وغياب ذهني تام ولا لياقة وبس يسحبون رجولهم في الملعب ..
العربية

@waledx1999 لاوالله اليوم 10 لاعبين خذلونا
والعويس اليوم نفس اخطاىه القديمه الي يسويها مع الاهلي يتقدم من مرماه كثير صحيح حاول وحاول لكن اقلها ستر علينا من اهداف اكثر
العربية

@Hamadalrazeen لا يمكن اشتري من اي موقع إلا في خاصية الدفع عند الاستلام … والموقع اللي لا يوجد لديه هذه الخاصية ، لا اشتري منه .
العربية

@Heart133_ الألياف هي الخضروات والسلطة مثل الخيار والخس والجرجير وغيرها …
العربية

@baderalharbi50 @altaher11 اعتقد ان سعر الذهب متجه إلى اقل من ٣٠٠٠ دولار … لان سعر الذهب تجاوز الحد المعقول ولم يعد مجديا للاستثمار به لذلك حان وقت قطاف ثمرات هذا الارتفاع ثم تكوين قاع جديد قد لا يتعدى ٢٠٠٠ دولار …. والله اعلم
العربية

@altaher11 اجل اقوى تحليل ماراح ينفع😂😂
التحليل الفني لا يغيب ابد مهما كانت الظروف الا اذا اختفى الشارت والتحليل الفني ليس علم 100 ٪ ونسبه نجاحه تختلف من محلل الى محلل اخر
ويجب على كل متداول بالاسواق معرفته
الذهب متجه الى 3100 دولار
والعلم عند الله
العربية

@iMessaage_ ياحسافة الست الدقايق اللي صبرت الى ان عدى الوقت وش هالتمثيل السخيف وش هالاستهتار بعقولنا الشرهه علينا مو عليهم
العربية
















