Melenazy ME6

3.3K posts

Melenazy ME6 banner
Melenazy ME6

Melenazy ME6

@M_E6

instagram @Melenazy | someone took my nickname here

الكويت شامل ہوئے Haziran 2011
130 فالونگ35 فالوورز
پن کیا گیا ٹویٹ
Melenazy ME6
Melenazy ME6@M_E6·
الله ، الوطن ، الأمير
العربية
0
0
0
1.3K
Melenazy ME6
Melenazy ME6@M_E6·
@f_19y يتنفس اكسجين من الجو ببلاش لو كان موبخيل اشترى اسطوانه اكسجين
العربية
1
0
6
612
Einar
Einar@f_19y·
كيف تعرفين اذا خطيبك بخيل - يشرب قهوة اليوم - يسافر بطيران ويز - يشيل الاكل الزايد معاه اذا كان في مطعم - يروح للمحلات وقت العروض - يشتري ب تابي وتمارا - عنده عطر واحد -كلامه اغلبه ذبات - عنده حساب تويتر - ما يطلب حلى اذا كان لوحده - يشرب شاهي ليبتون او الربيع
العربية
703
18
836
2.1M
Melenazy ME6
Melenazy ME6@M_E6·
@OskariQ8 @saraaldrees صحيح عيب تساعده وبنفس الوقت عيب ما ترضى بمستواه المعيشي .. يعني تكون راضيه ومبسوطه باللي قدمه لها وهي واثقه أنه بذل كل ما يملك
العربية
1
0
0
78
ساره الدريس
ساره الدريس@saraaldrees·
القول المبين في الصرف بين الزوجين .. اقروا بدون حساسية .. الخلاف المادي في الصرف بين الزوجين غالبًا بسبب اختلاف التصور عن: من يدفع؟ .. وعلى ماذا؟ .. وكم؟ .. و الزامية الصرف .. في الشريعة، الأصل أن النفقة واجبة على الزوج "بحسب قدرته "، تشمل السكن، والطعام، والكسوة، وما تحتاجه الزوجة بالمعروف .. قال تعالى: ﴿لِيُنفِقْ ذُو سَعَةٍ مِن سَعَتِهِ﴾ وقال أيضًا: ﴿الرِّجَالُ قَوَّامُونَ عَلَى النِّسَاءِ… وَبِمَا أَنفَقُوا مِنْ أَمْوَالِهِمْ﴾ أما مال الزوجة فهو ملك لها .. وليست ملزمة شرعًا بالإنفاق على البيت أو الزوج أو الأولاد من مالها، إلا إذا فعلت ذلك " برضاها " ، فيكون إحسانًا وصدقة، وليس واجبًا .. لكن و حط خط تحت لكن .. في الحياة الواقعية الأمر فيه نظر : راتب الزوج لا يكفي أصلا جميع التزامات الحياة .. فيفترض تكون عليه الاساسيات .. و الزوجة تكمل باقي الأمور .. "من باب التعاون و تحسين ظروف المعيشة" راتبه ابروحه ما يكفي .. و لازم تساعدين ☺️ .. ولا راح يكون ضغط كبير على طرف واحد و الضغط هذا يولد مشاكل اخرى .. و قد تشتري الزوجة بمالها ما ترغب به من كماليات لها و لعيالها اللي يفرحهم و يونسهم .. و التعاون و التنسيق لا شك مهم .. وين المشكلة؟ المشكلة تبدأ عندما يتحول التعاون إلى إلزام ، أو عندما يستخدم المال وسيلة للسيطرة أو التقليل من الطرف الآخر .. فالإنفاق إذا كان مصحوبًا بالمنّ، أو المحاسبة الدقيقة على كل فلس، يفسد المودة حتى لو كان على كوب قهوة .. المهم في الصرف : معرفة كل طرف لحقوقه وواجباته. الشفافية في الدخل والمصاريف .. بس اللي تحت الكاشيه ما لك شغل فيه 😉 نجاح الحياة الزوجية لا يُقاس بمن دفع أكثر، وإنما بوجود العدل، والرضا، وحسن العشرة، والتعاون الذي يحفظ حقوق الطرفين .. و شكرا
العربية
49
18
128
155.9K
Melenazy ME6
Melenazy ME6@M_E6·
@9kl7_ @DailyArabi اتوقع متهواشه مع زوجها بخصوص مصاريف السفر و الحجوزات غالبيه الطبقه المتوسطه يواجهون ازمه ماليه بهذا الصيف و الكل يبي يسافر ولازم يحسب حساب كل شي مو نفس اول . فا الفت هذي القصه وقاعد تعبر مو عارفه شلون فا طلعت بهذا النموذج المخربط
العربية
1
0
1
162
Melenazy ME6
Melenazy ME6@M_E6·
@Y4asX شخص مطعون برمح ويبي يسحبه من جسمه
العربية
0
0
2
79
JALID
JALID@Y4asX·
أعطاك الطبيب النفسي هذه الصورة لتقييم حالتك النفسية ماذا ترى فيها؟
JALID tweet media
العربية
98
45
248
113.4K
Melenazy ME6
Melenazy ME6@M_E6·
اللي بقولة والله خوارم المروءة اللي اشوفهم عند البوفيه من صباح قاعد ياكل بسيارته بالشارع ! للضرورة احكام بس مافيها خوارم مروءة انك تاكل كورن أو تاكل حلوم أو تاكل بيض طماط أو كبده اسكندراني بشرط انك تكون ببيتك أو إذا مضطر تاكل برا لازم تعزم الناس اللي بالشارع كلهم وتلزم عليهم 😏
العربية
1
0
0
32
Melenazy ME6
Melenazy ME6@M_E6·
@z3l4319 @Roi7O_ شنو تفطر ؟ بيض طماط ولا شباتي وكيمه من راجو
العربية
2
0
0
66
‏قشطهَ
‏قشطهَ@Roi7O_·
احسموها كورن فليكس بالحليب البارد ولا الحار؟
‏قشطهَ tweet media‏قشطهَ tweet media
العربية
1.5K
18
1.3K
1.1M
Melenazy ME6
Melenazy ME6@M_E6·
@RuqayyahR62911 @Roi7O_ بالشتاء مع زنجبيل خرافي بس مو تحطين الكورن أكثر من الحليب 😵‍💫 الحليب أكثر بكثير يكون الكورن يسبح مو معجن
العربية
0
0
0
52
ruqa
ruqa@RuqayyahR62911·
@Roi7O_ بارد اللي يحبون الحار اخاف منهم ، لأن شنو كورن فلكس وحليب حار لعبان نفس حشه النعمه
العربية
1
0
4
1.5K
Melenazy ME6
Melenazy ME6@M_E6·
@Roi7O_ وسط درجه حرارة اللي يتحملها الجلد يطلع مقرمش وبنفس الوقت متشبع مع ملعقة زبدة فول سوداني وقطع موز وعسل . بجرب بكرا احط فوقه قشطه وقفل عليه بالحافظه لين اخلص القهوة والسيجارة 🤣🖐🏻
العربية
0
0
0
1.6K
Melenazy ME6
Melenazy ME6@M_E6·
@Hub8rv @cvbi7_ السوال اللي حير العلماء ..... من وين جتها فكرة أنه يشخ ؟ الجواب تتابع افلام اجنبيه لما يوقفون نفس جذي بالحمام الخاص بالرجال الأجانب اللي احنا ما نستخدمه . مفروض نضحك ؟ لا مفروض نعرف أن الغزو الفكري متغلغل ؟ نعم
العربية
0
0
0
36
Melenazy ME6
Melenazy ME6@M_E6·
كل الناس الطبيعيين بالمصعد يوقفون باتجاة الباب . هو ترك مساحه بينه وبين امرأة اجنبيه اليوم بالمصعد الوزارة كنا ثلاث رجال وبالدور الثاني وقف وصعدت امرأة ووقفت نفس مكانه وكلنا نناظر باتجاه الباب المطلوب مساحه المطلوب ما تتزاحم بالمصعد حتى رجال مع رجال لكن إذا مصعد معروف عنه يطول للضرورة احكام مافي احد صاحي يشخ وهو لازق بالطوفه اصلا 🤷🏻‍♂️ هي قصدها تضحك اللي معها بسناب وتورينا شكثر تافهة
العربية
2
0
0
56
Rً
@cvbi7_·
وش رايكم في تصرفها اتجاه الرجل ؟؟
Rً tweet media
العربية
266
102
645
222.2K
Melenazy ME6
Melenazy ME6@M_E6·
شدراها أن هذا اللي شافته بالمقهى يقول حق زوجته " الرجال قوامون على النساء" يمكن غسيل الصحون يوم عليها ويوم عليه! يمكن هم جذي سعيدين !؟ هي ونوعيتها شنو يبون ؟ اللي يقول قوامه وحلال وحرام .... يبي يقيم شرع الله ويعرف الناس بدين الله ...... بالخط العريض بولد : انتي شتبييييييييييين
العربية
0
0
2
289
Melenazy ME6
Melenazy ME6@M_E6·
@DailyArabi مافهمت الموضوع نصيحه ولا عرض ازياء ولا قاعد تتكلم عن امنياتها لزوجها المستقبلي شلون يكون ! زين انتي شتبين؟
العربية
4
0
6
4.2K
أخبار السعودية
غدا الخميس 25 يونيو: يوافق يوم عاشوراء. يجوز صيامه منفردًا. الأفضل صيام يومين التاسع والعاشر، أو العاشر و الحادي عشر.
العربية
168
863
4.2K
871K
Melenazy ME6
Melenazy ME6@M_E6·
"وعي النساء بما يحصل عليه النساء الأخريات من ازواجهم الآخرين " اذا تبي تسميه وعي بكيفك بس اسمه الحقيقي "اضاعه العمر بحسد الآخرين " الواقع أن الفتاة لديها صورة أو نموذج للرجل اللي "تتمنى" يكون زوجها الأماني لا تتحقق دائما خصوص في ضل محاربه تعدد الزوجات لانه إسلامي وبنفس الوقت الفتاة المسلمة الشريفه لا تتبنى تعدد العلاقات الغربي "الليبرالي" النتيجه : اضاعه العمر في انتظار الاماني بدل من القبول بذو الدين والخلق الحسن والصبر على النواقص
العربية
0
0
0
744
👑
👑@2026Quin·
ارتفاع وعي النساء سبب مهم لانخفاض نسبة الزواج
العربية
63
75
2.3K
88.1K
Melenazy ME6
Melenazy ME6@M_E6·
@ttxo_1 @SaudiNews50 على حسب الباب ينفتح وناس طالعه وداشه مثل الصالة ما يلحق ٢٤ عز الطلب بس ما يعوض فتحه الباب كل شوي .... اذا الغرفه دورة مياة داخلها شفاط قوي ما تلحق لأن شفاط يسحب هواء من برا ويروح الغرفه بعدين الحمام بعدين بروده تطلع برا البيت
العربية
0
0
0
48
T.AURA ˚ ✨
T.AURA ˚ ✨@ttxo_1·
@SaudiNews50 اهم شي 24 درجة يكون بارد مره ولا برودته خفيفه ؟
العربية
2
0
1
1.5K
أخبار السعودية
تثبيت المكيف على 24 درجة يساعد على تقليل الاستهلاك دون التأثير على الراحة، ويقلل الجهد على الكمبريسور وساعات التشغيل. (كفاءة الطاقة) -
أخبار السعودية tweet media
العربية
40
96
419
118K
Nagelfar
Nagelfar@Thbreak3r·
@Dispropoganda 5c in Europe: fine 5c in Middle East: everyone is dead and frozen
English
16
0
122
22.9K
قناة الجزيرة
#عاجل | رئيس وزراء باكستان: لا يمكن قبول ازدواجية المعايير وغير معقول أن يمتلك البعض صواريخ باليستية وتمنع #إيران
قناة الجزيرة tweet media
العربية
39
215
1.6K
98.1K
Melenazy ME6
Melenazy ME6@M_E6·
@X1Lucyy @0xiAbo7m3d @ALAA_ALROHY جزاك الله خيرا نعم الجميع يقدر يناقش من منظور فلسفي لكن الدين تحاسب على كل حرف تفتي فيه بلا علم وسند
العربية
0
0
0
42
BB
BB@X1Lucyy·
@M_E6 @0xiAbo7m3d @ALAA_ALROHY لا أنت تحرف الفلسفه هذي بنظريات دارون مو بالدين
العربية
1
0
1
44
علاء الروحي
علاء الروحي@ALAA_ALROHY·
كلهن متعلمات جميلات ذوات حسب ونسب ومصليات فمن ستختار زوجةً لك؟
علاء الروحي tweet media
العربية
390
15
238
640.5K
Melenazy ME6
Melenazy ME6@M_E6·
لم اخلط... أنا بالغت يعني خليت الكرم المطلق يودي للفقر وهذه حقيقه ( الكرم الحقيقي الغير متصنع يودي حتما للفقر ) والشجاع تظهر شجاعته المطلقه في صبرة بالمعارك والجلد ... ( أما احقق هدفي او اموت وانا احاول ) ليس مطلوب من الإنسان يكون حاتم الطائي بالكرم ولا مطلوب يكون البراء بن مالك بالشجاعه وَلَا تَجْعَلْ يَدَكَ مَغْلُولَةً إِلَىٰ عُنُقِكَ وَلَا تَبْسُطْهَا كُلَّ الْبَسْطِ فَتَقْعُدَ مَلُومًا مَّحْسُورًا (29) إِنَّ رَبَّكَ يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَن يَشَاءُ وَيَقْدِرُ ۚ إِنَّهُ كَانَ بِعِبَادِهِ خَبِيرًا بَصِيرًا (30) #سورةـالإسراء
العربية
0
0
0
92
ع
ع@qataby·
@M_E6 @NabilAlawadhy أنت خلطت بين الصفة ونتيجتها. مو كل كريم يصير فقير، ولا كل بخيل يصير غني، مثل مو كل شجاع يموت بالحروب ولا كل جبان يعيش. الكرم والشجاعة قيم أخلاقية، والبخل والجبن صفات مذمومة ولو كان معيار النجاح هو كثرة المال فقط، جان كل غني قدوة وكل فقير فاشل، وهذا كلام ما يقوله عاقل
العربية
1
0
0
121
نبيل علي العوضي
أفضل صفتين في الرجال : الشجاعة والكرم وأسوأ صفتين في الرجال: الجُبن والبخل اللهم إنا نعوذ بك من الجبن والبخل
العربية
37
210
1.1K
173.8K