د. للمشاكل الجنسية ( بدون نشر - راحتك مسؤوليتي )

8.4K posts

د. للمشاكل الجنسية ( بدون نشر - راحتك مسؤوليتي ) banner
د. للمشاكل الجنسية ( بدون نشر - راحتك مسؤوليتي )

د. للمشاكل الجنسية ( بدون نشر - راحتك مسؤوليتي )

@doctorkoos

أعطيني اي سؤال في العلاقات الاسرية والجنسية أعطيكي جواب بكامل السريه والامان بدون طلب اي معلومات شخصية مع التأكيد على حذف الرسايل كامله بالإثبات للحفاظ على سرك

السويد شامل ہوئے Haziran 2024
43 فالونگ1.1K فالوورز
پن کیا گیا ٹویٹ
y
y@AcIkYVKUTG22001·
الحْرق لما يتوسع مايرجع نفس اول صحححح؟،.،
العربية
17
1
19
13.3K
𓇻 شـريـرة 😈
𓇻 شـريـرة 😈@HlalaNofh55549·
هل الحب له علاقة بالعمر ؟ نعم او لا.
العربية
17
0
22
3.5K
بتول
بتول@EB_1ll·
مليت ابي حد افضفض معه رد
العربية
57
3
66
9.1K
كبنتر
كبنتر@vuvrr·
سؤال الليلة
كبنتر tweet media
العربية
56
5
60
16.8K
M
M@Ma3wvtm·
مليت ابي حد افضفض معه رد
العربية
45
1
66
15.6K
✝️ ألشہيہطہأنہة ✝️
اظن من الكومنتات مفيش حد موافق معظم التعليقات شتيمة فيك وانت واختك
✝️ ألشہيہطہأنہة ✝️ tweet media
العربية
45
4
132
48.7K
سالفتي
سالفتي@SALIFATI9·
#سالفتي عمري ٢٦ وعندي ضغف انتصاب ولأ يوجد لدي ابي مرض وتحليل سليمة كلها بس كان قبل مافيه رياضة اكل من المطاعم اكثر شيء انام ابي حل مشكلة انتصاب جزاكم الله خيرا
العربية
57
4
75
119.8K
د. للمشاكل الجنسية ( بدون نشر - راحتك مسؤوليتي )
@SALIFATI9 الله يستر عليكي صراحه كنتي مخطئة انك رديتي له وانتي عارفه مشاكله وضعفه يعني في بدايات الزواج تكون العلاقه متكرره يوميا في اليوم الواحد اكثر عن مرتين وأربعه لكن هذا تقولي مرتين بالشهر
العربية
0
0
1
968
سالفتي
سالفتي@SALIFATI9·
#سالفتي انا زوجي من تزوجنا ما يبي علاقة كنا نسويها مرتين بالشهر بدايات الزواج وكلها بطلب مني كنت ابي احس باني عروسة وزوجي يدللني ويتقرب مني ما حسيت صرت انا العكس بالعلاقة ثم صار نااادر مرة حملت جبت بنت ثم انفصلت بسبب هالمشكلة ومعها اكثر من شيء تراكمت رجعت بعد سنة وهو نفس الشيء و بارد مهمل كلمة حلوة ما تطلع منه تصير كل كم شهر مرة اللحين وش اسوي صرت اقوله بطلب مباشر لانه اذا حس اني اتقرب قال نااايم دااايخ بطني توجعني ظهري فصرت اقوله بشكل مباشر في وقت احس انه تمام بس يروح يتخبى بمجلس و يقول انا اكلم لين ارسل واعاتب و اتكلم واقوله احس اني مب مع رجال يعني صرت اقول كلام جارح بس هو يسوي نفسه مسكين ودوام وضغط كرهته و افكر انفصل والله يستر عليه تعبت نفسيا …
العربية
176
3
288
667.1K
سالفتي
سالفتي@SALIFATI9·
#سالفتي انا فتاة عمري 30 لم يتقدم لي احد عندي بنت اخت اصغر مني 7 سنين اعتبرها كاختي احب اتكلم معها وهي لم تسئ الي ولاكن فوجئت بانها تخفي علي اخبار حياتها وهي تزوجت من ثلاث اشهر حتى صور زواجها ما توريني هيا يعني تخفي علي اخبارها وصور زوجها وانا اقل لها كل شي عن حياتي
العربية
72
0
31
56.2K
د. للمشاكل الجنسية ( بدون نشر - راحتك مسؤوليتي )
@SALIFATI9 رائيي تحطي حد فاصل اما انه يجي يتقدملك رسمي لاهلك وتحافظي على نفسك ولا تخلي شهوتك وحرمانك يضعفك قدام كلامه لانه أصلا كلامه غلط ويبي يسهل الموضوع لنفسه اما تقطعي علاقتك بيه نهائيا وكونك اكبر منه هذا شي طيب
العربية
0
0
0
140
سالفتي
سالفتي@SALIFATI9·
#سالفتي يشهد الله علي أنها قصتي واني ماكذبت بحرف واحد . عندي مشكله تواجهني في علاقتي العاطفيه بيني وبين هذا الشخص فارق عمري 8 سنوات أنا اكبر منه وكلنا منفصلين سابقا ولكن نشأت بيننا علاقة حب وناوين زواج إن شاء الله ولكن لما كلّم أهله بموضوعنا رفضوا زواجنا لأني اكبر منه وبسبب ذا الشي صارت مشاكل بينه وبين أهله وبعد فترة كشفت خيانته وانه يتكلم مع بنات ويتواصل معهم ولما واجهته بالأول أنكر وبعدها اعترف وأعتذر مني واعطيته بلوك وانفصلنا فترة عن بعض بعدها اشتقت له وفكيت البلوك ورجعت له ولكن كلامه معي عن الجنس وانه يبي يطلع معي قبل يصير شي رسمي وان كل العشاق يسوون كذا وقال لي أهلي يحاربوني عشانك وحتى لو ماصار زواج نطلع ونروح ونجي ونعيش لبعض رفضت الفكرة تماما وجاء واعتذر مني وطلب مني أسامحه واني بكلم اهلي واتزوجك . وأنا حاليا محتاجه آخذ قرار نهائي بخصوص هذي العلاقة أتمنى تساعدوني وتوجهوني للصح وهل فعلا ذا الشخص يبي زواج ولايبي يستغلني ويأذيني ؟؟
العربية
31
0
1
5.4K
سالفتي
سالفتي@SALIFATI9·
#سالفتي انا تزوجت قبل اشهر وكل ماقرب مني قال ضعف الانتصاب مع العلم انه يآكل مهبطات هل هي السبب في ضعف الانتصاب وهل فيه علاج ولا خلاص بيجلس كذا طول الحياه مع العلم توه شباب عمره ٣٣ هل انفصل منه هل المهبطات تعتبر ادمان
العربية
19
0
10
5.7K
بتول
بتول@EB_1ll·
لو طلبت منك اجيك ع الخاص اشكي همي تقبل او لا؟
العربية
102
4
107
16.7K
فضفضة
فضفضة@FdFdHME·
#فضفضه هل تشوفون فارق 18 سنة بين الزوجين عائق ؟! تقدم لي شخص كل المواصفات الي أبغاها فيه لكن متخوفه من فارق العمر علماً بأنه لم يسبق له الزواج عمري 19 وهو 37 أعطوني آرائكم.
العربية
98
0
39
34.3K
فضفضة
فضفضة@FdFdHME·
#فضفضه عمري 17 سنه واعاني من ريحه فم وما اعرف كيف اخليها تروح تعقدت منها لدرجه اكره اقابل اي احد ورغم اني افرش مرتين باليوم ومسوي ازاله جير وكل التسوسات ولا اعرف وش سببها واحاول اقول لاهلي يعطوني حلول مو مهتمين ولاعندي امكانيه اني اروح لدكتور حتى اكشف عندهم وابغى حل يخلي الريحه تروح خلال ذي الاجازه لاني أقعد ست ساعات بالمدرسه يومياً والصراحة والله تعقدت أحتاج نصايحكم.
العربية
56
3
65
65.5K
د. للمشاكل الجنسية ( بدون نشر - راحتك مسؤوليتي )
@FdFdHME الخلاصة: اللون البني/الأسود مع مارفيلون ممكن يصير ومش دائمًا خطر، لكن إذا صار ٣ شهور متواصل ومع كلام الدكتورة عن البطانة، لا تكملي نفس الحبوب إلا بعد رأي دكتورة ثانية أو تغيير النوع. لا يعني غالبًا ضرر دائم، بس بدها متابعة
العربية
0
0
0
255
فضفضة
فضفضة@FdFdHME·
#فضفضه انا استخدم حبوب منع الحمل (مارفيلون ) بعد ٨ اشهر من استخدامي لاحظت دم الدوره الله يكرمكم لونه اسود ومرات بني استمر الوضع ٣ شهور ورحت عند دكتوره نساء وقالت ان البطانه تضررت ولازم توقفين حبوب ولا بيضرك هالشيء مستقبلاً وانا حالياً مب مستعده احمل ، هل الشيء اللي صار طبيعي بسبب الحبوب واذا استمريت عليها بيأثر علي او في حلول بديله افيدوني
العربية
41
1
65
98.5K
فضفضة
فضفضة@FdFdHME·
#فضفضه قبل اكثر من 10 سنوات كانت اختي توها منفصله واصغر مني بسنتين ويوم انفصلت انهرت صياح عليها المهم بعد ايام تهاوشنا بسبب تافه وتشادينا بالكلام قمت قلت لها ماطلقك الا من لسانك قلتها بوقت غضب ومو قصدي اعايرها او اتشمت يشهد الله ومن هذاك السنه وانا الكبيره ماتزوجت وخايفه من الزواج مابي ربي يعاقبني وتأنيب الضمير ذابحني واكثر من مره اكلم اختي واعتذر منها وتحلف لي انها ماسمعت قلت هذي الكلمه لها وحتى لو قلت هي مسامحتني واذا قلت لها سامحيني وانا مو قصدي اعايرك تعصب علي تقولي انتي تتوهمين وتحلف اني ماقلت لها وانا اقولها والله قلت مشكلتي مب جايه انسى وكل فتره اشهق صياح واطلب السماح من ربي وابي اشاره بس ان ربي سامحني تعبت💔💔
العربية
40
1
37
71.4K
د. للمشاكل الجنسية ( بدون نشر - راحتك مسؤوليتي )
@FdFdHME على حسب خبرة الدكتور ومراعاته لضميره لانه مو كلهم مثل بعض في منهم ممكن يستغلك ف انتبه تختار بعنايه قبل م تروح لانه إلى بتبتدي معه لازم تكمل معه للنهايه وجدا عجني انك فاهم وقلت دكتور مو اخصائي
العربية
0
0
0
123
فضفضة
فضفضة@FdFdHME·
#فضفضه هل الدكاتره النفسيين مفيدين ويقضون على صدمات الطفوله بشكل عام خصوصاً صدمات التحرش .. انا من كان عمري صغير حتى الشباب تعرضت للتحرش والملاحقة كثير من المرات واشعر اني اصبحت معزول وغير واثق من نفسي ناجح مادياً ولكني لا اشعر براحه ابدا وقلق طوال حياتي
العربية
26
1
15
15.4K