هلا
متى نبدأ ننشر الوعي ونثقف الناس بخصوص مراعاة شعور العاطلين
لازم محد يقولهم كلمات زي "وش وراك - عاطله باطله - اكل ومرعى وقلة صنعى" و و و
وايضًا نوعيهم ان إذا الواحد عاطل هذا مو معناه انه فاضي ٢٤ ساعه ويحسدونه على فضاوته
او ببدأ اضرب اي احد ماوصله هذا الوعي
قد اعذر من انذر
ماني قادرة انام من الصبح قاعدة افكر بالبيك
نفسي في البيك
ابغا البيك
اشترو لي من البيك
جيعانة ابغا البيك
يلا نطلب البيك #البيك
البيك البيك البيك البيك
البيك