iwuli8🇸🇦
2.1K posts


@msaidz14 @Capitano_M14 مع هذولي اللاعبين اللي ما يعرفون يلعبون ؟ يعم ماشي يعم ماشي
العربية

@Capitano_M14 ان شاء الله السعوديه تكسب الماتش الجاي وتصعد
الروح مطلوبه و فرصه ذهبيه تكسب تصعد بدون حسابات
العربية

@AhmadNHA30 @MOJR_10 اللاعب السعودي الحين اغلبهم ماهمهم الاساسيه وهو في الدكه ياخذ ملايين مو حسد بس هذا الواقع
العربية

@football_li5 دونيس اليوم م شدها عارف انه خاسر شكله م يبي يرهق اللعيبة للمباراة الثالثة التي تكون ب المتناول عندي احساس المباراة القادمة راح ياكل السعودي الأخضر واليابس 🤌🤌🤌✋💚
#المنتخب_السعودي_فالكم_الكأس
العربية

🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨
حديث سالم الدوسري بعد خسارة اسبانيا شاهد:
نتيجة غير مرضية وهناك أخطاء وإن شاء الله نعدلها، عندنا امل في المباراة القادمة
مباراة كانت صعبة وإن شاء الله نتأهل
لا شك منتخب إسبانيا من أفضل منتخبات العالم منتخب مرشح لكأس العالم.
بإذن الله لن ننظر الى اي مباراة اخرى ونحسم التأهل بأيدينا وسنقاتل للتأهل."


العربية

@_waheed20 ٦٠ /١٠٠ و ترا يمدي تتاهل الثاني تعادل مباراه الراس الاخضر اليوم مع الارجواي يمكن تتاهل الثاني اذا فزت عليهم المباراه الاخيره
العربية

@iiABTA المنتخبات الاوروبية كلها تجنس لاعبين تدفع عليهم فلوس و رعاية بالمقابل المجنس يعطي كل ما عنده عشان يعوض المنتخب و يجيب لهم بطولات. و انت و شاكلك على نفس العقلية القديمة ما نجنس و نلعب بولد البلد اشرف لي ، حتى منتخب ألمانيا اللي يُعتبر من المصنفين مجنس لاعبين لأن يواكبون حداثة كورة
العربية

مثل بلادك ولك الشرف ؟
اللي يمثل بلاده وله الشرف و يشرف بلاده فعلًا
هم الجنود الرجال اللي يدافعون عن الوطن
هم الدكاتره اللي ينقذون ارواح باذن الله
هم العلماء اللي يفيدون ابناء الوطن
هم السفراء هم القادة المسوؤلين ..
اما الحبايب اللاعبين هولاء يمثلون انفسهم
ويملون جيوبهم ويطلعون يقولون نلعب ضد ناس مستواهم عالي 😞!
طيب خذ راتبك على قد مستواك !
طيب اجتهد بالتدريبات واوصل لمستواهم ؟
طيب اطلع واحترف وابني نفسك من الصفر !
لا لا ابي الملايين واستمتع بس انا مسكين هم اقوى ☹️
الله يرزقنا برجال يقاتلون للوطن ويقاتلون يفرحون شعبهم
العربية

@ABO30Y9 @sir3un المنتخبات الاوروبية كلها تجنس لاعبين تدفع عليهم فلوس و رعاية بالمقابل المجنس يعطي كل ما عنده عشان يعوض المنتخب و يجيب لهم بطولات. و انت و شاكلك على نفس العقلية القديمة ما نجنس و نلعب بولد البلد اشرف لي ، حتى منتخب ألمانيا اللي يُعتبر من المصنفين مجنس لاعبين لأن يواكبون حداثة كورة
العربية

@1Coach_Mohammed @soomalsab @z_A90h طيب هو قالك السبب اللي هو مافي استراتيجية و ولد فلان و علان هم اللي يتسجلون
العربية

@soomalsab @z_A90h كيف تقول ماعندنا مواهب ؟
وبالاخير تقول يتركون المواهب بالحواري ؟
يارجال ادخل اي حارة بتلقى لاعبين موهبين
بس مافيه فرص مافيه مسابقات مافيه لجنة تدور مواهب
على ايامي اعرف لي 2 مجنونين بس مافيه فرص
لهم خصوصا لما تكون بمنطقه مافيها انديه
العربية

@L2034M @OfificaRlay جابو ثلاث مدربين هل كلهم سيئين و اللاعب السعودي هو الكويس؟🤣🤣🤣
العربية

اللي جابه وقرر يختاره كمدرب للمنتخب هل شافه مناسب او فاهم وضع المنتخب ؟
مباراة الاورغواي اتخذ قرارات تسبب في تعثر المنتخب وسلم المباراة لهم بدون اي خطورة ..
اليوم يدخل بـ 5 مدافعيين يعتقد انه قادر يقفل الدفاع بالشكل هذا وراح يصمل 90 د بالاسلوب المعفن ذا ..
مسلم لهم الكوره ولا عنده نيّه يبادر هذا غير اختياراته السيئة للتشكيلة

العربية

@OfificaRlay المشكلة ما في تمريرات ولا بناء لعب صح! المدرب هذا مدري وش خطته بالضبط كيف تدخل بـ 5 مدافعين قدام إسبانيا؟ حتى لو تبي تلعب دفاعي ومتحفظ، مو كذا
الصدق ما أقدر ألوم اللاعبين، اللوم كله على المدرب اللي اختارهم. مجمع لنا لاعبين ما يقدرون يركضون، ولا فيه ولا لاعب وسط يعرف يمرر كورة زي
العربية






















