Lester
101 posts

Lester
@Lester_556
“Lister: A fun and innovative meme coin with a 1 billion token supply, blending technology and opportunities in the world of digital currencies.”
Tham gia Aralık 2024
69 Đang theo dõi165 Người theo dõi

@SaudiNews50 الرياضه الي يمارسونها هاليومين هي رياضه بدي بيلدنق
شف النوادي مزدحمه دائما
العربية

💡 نصيحة أخ :
اذا قررت تشتري تلفزيون OLED واخترت LG انصحك تاخذ شاشاتها من فئة C لان الفرق واضح و ملاحظ بينها وبين فئة B
اما اذا كنت ناوي تستخدمها للالعاب بجانب متابعة المباريات و الافلام و المسلسلات وغيرها ، خذ فئة G
💡 نصيحة اخيرة :
التلفزيون اعتبره مثل الاستثمار المستقبلي فاحرص انك تشتري شاشة مميزة وداعمة لاحدث التقنيات باعلى المواصفات لانها ستخدمك على الاقل ٥ سنوات قدام وانت تتابع بجودة صورة رائعة و مميزة

العربية

@isyyaf @aliyagob_PL ماشاءالله تبارك الله
الله يبارك لك حبي
كم اخذت الشاشه اول مانزلت
مقاس 55-65 وش اخذت نوع
العربية

@Lester_556 @xk_sal7 مسألة السعر للموديلات الجديدة مرهق في سوقنا للاسف اغلى سوق في كوكب الارض لو تقارنها مع امريكا والامارات وغيرها والانتظار كذلك متعب يبغالك سنه عشان ينزل سعرها لذلك مالك الا موديلات 2025
العربية

فضيحة "QLED المزيفة" تضرب سوق الشاشات! 🤯📺
سامسونج تكسب قضية ضد شركة TCL في ألمانيا والسبب؟ TCL كانت تسوق لبعض شاشاتها على أنها "QLED" والمحكمة أثبتت إنها ما تستخدم تقنية الكوانتوم دوت (Quantum Dot) الحقيقية! ❌👀
أبرز قرارات المحكمة 👇:
🔹 إلزام TCL بوقف تسويق 6 سلاسل من شاشاتها كـ QLED 🚫
🔹 تصحيح المعلومات المضللة للمستهلكين 📝
🔹 وسامسونج مجهزة قضايا مشابهة ضدهم في أمريكا وكوريا! 🔥
الحكم لسه قابل للاستئناف، لكن الضربة موجعة للثقة بالشاشات الاقتصادية اللي تسوق لتقنيات فخمة 😅
وش رأيكم بمثل هالتلاعب بالتسويق؟ وهل سبق ولاحظتوا فرق الجودة بين شاشات QLED من سامسونج والشركات المنافسة؟😎

العربية

@Lester_556 @xk_sal7 LGc4 أو c5
تقدم قيمة رائعة مقابل سعر الشركات المنافسة متل سوني
انصحك بهذه الفئة تاخد LG او Samsung
ابعتد في هذه الفئة عن الماركات التي تنشط في الفئة الاقتصادية والمتوسطة وحرق البكسلات اصبح من الماضي
لكن للجيمنج مقاس 65 كبير يفضل مقاس 40 وتكون قريب من الشاشة
العربية

@eminemahd @xk_sal7 اشوف عليها مدح وبذات انه تشغل نظام دولبي فيجن
انا مابين هاذي ومابين سامسونج
بس ابغا اتطمن من موضوع ان الشاشه عمليه ماتخرب
العربية

@Lester_556 @xk_sal7 تبغاها للالعاب لا تعدي LG C5 او C4 فرق موديل السنة ، حتى في الاعدادات فيه تعزيز الانبت لاق من قوتها
العربية

@Lester_556 @xk_sal7 حرق البيكسلات اصبح من الماضي انا عندي LG G1 كارفها كرف وشغاله زي اللوز لكن لو حاب اجدد بعد ماكرفتها 5 سنوات راح اروح مع اوليد سامسونج وذلك بسبب انها اخذت افضل شاشة اوليد وكذلك نظام تايزن افضل من نظام LG تحسه من التسعينات
العربية

@fury_mohammed وش يفرق طبقه لامعه او غير لامعه
الي مخليني اتردد اخذ 65 بوصه او 55
والشي الثاني خايف من موضوع حرق البيكسلات
احب العب فديو قيمز واتابع افلام
اذا فيه شاشه ميني ليد نوع قوي وعليه مدح اذكرو لي الاسم لاهنتو
من شركه سوني او ال جي او سامسونج
والجيل الجديد بينزل قريب محتار اخذ او انتظر
العربية

x.com/i/status/19553…
رجع توفر بنفس السعر كأرخص سعر له
السعر:3999 ريال
من الشتاء والصيف في أمازون:amzn.to/4riltnx
*حجم الـ55 بلوحة QD-OLED*
*و أخر جيل بطبقة لامعة*

fury@fury_mohammed
x.com/fury_mohammed/… تخفيض لنسخة الـ55 من S90F بلوحة QD-OLED السعر:3999 ريال من بائع محلي:amzn.to/4oNleRs متوفر حبة وحدة
العربية

@KILLERX70xx @fury_mohammed الا صح كيف الشاشه معك
تنصحني اشتري اوليد
بس متخوف من موضوع الحرق البكسلات ومافيه بديل غير ميني ليد او نيو كيو ليد
العربية

@Lester_556 @fury_mohammed ياخي اذا كنت تتنقل كثير اشوفه مناسب
انا عنجي بالبيت شاشة 65 samsung a90c
بس حرفيا عملاقة اشوف 48 الى 55 ممتازه جدا
العربية

x.com/i/status/19487…
تخفيض إضافي على الـC5 بحجم 48
السعر:2999 ريال
من نون:noon.com/en-sa/N7017744…
*غير قابل للإسترجاع أو الإستبدال*

fury@fury_mohammed
x.com/fury_mohammed/… توفرت حالياً بسعر 4199 ريال مع كوبون 1000 ريال LG C5 48 3199SR Noon:noon.com/en-sa/N7017744… و معها هدية قلاية هوائية 🙂 يعتبر سعر ممتاز جداً و أرخص من سعر الـC4
العربية

@x4r5i @fury_mohammed صادق انت تقارن تي سي ال ب سامسونج
سامسونج الحين هي نمبر ون
حتا تتفوق على سوني
العربية

*نسخة الـ65 بلوحة WOLED*
Samsung S90F (2025)
- 65"
- 4k
- 144Hz
- WOLED
- Glossy
- 4 HDMI 2.1
- 2.1CH 40W
السعر:4649 ريال
من أمازون السعودي:amzn.to/3MmCizo
أخر موديل من الفئة المتوسطة بطبقة لامعة من Samsung لكن بحكم إنها WOLED فعندك بديل الي هو الـC5 بس سعره أغلى

العربية
















