Memo

49.1K posts

Memo banner
Memo

Memo

@eEVAN00

Hobby writer ✍️ | IT 💻 | PC & PS Gamer🎮 | OG kpop+kdrama since 2011 🇰🇷 | voice impression 🎙️| think ( outside the ) 📦

Katılım Aralık 2012
130 Takip Edilen1.1K Takipçiler
Memo
Memo@eEVAN00·
@3ott__ هي لعبة انك تحلل كل شي فيها وتلعبها على مهلك مو تلعبها عشان بس تختم كذا بتمل طبعا
العربية
1
0
0
21
Memo
Memo@eEVAN00·
Assassin's creed shadows المتعى البصرية لانهائية ودك بس تدخل تتامل بتفاصيل الماب بل اجواء بتصميم الابداعي تغير الفصول ربيع خريف ثلج وغيره شي مجنون نحللها قبل ندخل على Assassin's creed black flag resynced 🔥 #AssassinsCreed
العربية
2
0
6
355
Memo
Memo@eEVAN00·
@RDNT0 فعلا مليانة قلتشات وصارت معاي في نفس البوسس ذا يطلق بجدار وقلتش ثاني الشرطي قرر يسوي سحبة مايكل جاكسون هنا...
العربية
0
0
0
13
MrM7md - محمد
MrM7md - محمد@mrm7md30x·
17 Days...🩶 تـبــقــى 17 يــومــاً
MrM7md - محمد tweet mediaMrM7md - محمد tweet mediaMrM7md - محمد tweet mediaMrM7md - محمد tweet media
العربية
3
1
19
1.9K
Memo
Memo@eEVAN00·
@mrm7md30x @UbisoftME @AssassinsAR الفصول تتغير تلقائي اما بنسبة ل الوت لازم المستطلعين حسب علمي ويمديك تطور تخلي مستطلع واحد يروح لكل لوت بدال مستطلعين
العربية
1
0
0
16
MrM7md - محمد
MrM7md - محمد@mrm7md30x·
@eEVAN00 @UbisoftME @AssassinsAR ما شاء الله كنت بقلك سمعت على انو قصتها مهمة للأجزاء القادمة انا لسا مو وصلت لتغيير الفصول بس مشكلتي كل ما رحت الوت معسكر اكو لوت ما اقدر اخذه لازم مستطلعين 🥷 واروح اشتري ب 200 واجيبهم معاي هل في طريقة افضل قلت اخذ برأيك لاني ماعندي علم كثير باللعبة
العربية
1
0
0
25
Memo
Memo@eEVAN00·
@mrm7md30x @UbisoftME @AssassinsAR لسى باقي العبها على روقان اللعبة دسمة من القصص وشخصيات الجانبية ومستمتع فيها جدا واجواء الفصول فيها خورافي 🤍🤍
العربية
1
0
1
27
MrM7md - محمد
MrM7md - محمد@mrm7md30x·
@eEVAN00 @UbisoftME @AssassinsAR احزم امتعتك معانا جايين نبحر يوم 9 يوليو بإذن الله حبيت اسألك اخي ميمو خلصت اساسن كريد شادو ولا لسه؟
العربية
1
0
0
63
Memo
Memo@eEVAN00·
I miss the golden era of K-pop
English
0
0
3
27
Memo
Memo@eEVAN00·
@Hamdan_Aln3 الله يبارك فيك PG32ucdm
العربية
0
0
0
83
Hamdan
Hamdan@Hamdan_Aln3·
@eEVAN00 ألف مبرووك وتتهنى فيهم 😍، ممكن اسم الشاشة؟
العربية
1
0
1
99
Memo
Memo@eEVAN00·
اي نعم شريت بلايستيشن 5 برو عشان قراند Playstation Pro ✅ QD- OLED monitor ✅ GTA VI ⏳
Memo tweet mediaMemo tweet mediaMemo tweet media
68
20
826
78.2K
Memo
Memo@eEVAN00·
@Abdallahhamzeh1 طيب عندك لعبة اساسن كريد اودسي النسخة الاعلى ب 150 دولار يعني 529 ريال سعودي و اساسن كريد فالهالة ب 170 دولار يعني 637 ريال سعودي
Memo tweet mediaMemo tweet media
العربية
1
0
1
317
Abdallah Hamzeh 🇵🇸🇯🇴
🚨 اووووووف بحسب المتاجر الاوروبيه ان سعر GTA VI رح يكون 90 دولار 🤯 ✨ يعني بتكون اغلى لعبه بتصدر في هذا الجيل و نسخة الاعلى منها بتكون 150 دولار 😱 💫 تعرفون المشكلة بهذه الاسعار ان معظم المطورين رح يقوله RockStar مش احسن مننا و رح نحط اسعارنا زي ما هم حطه سعرهم حتى لو لعبتهم تعتبر جودتها اعلى و تكلفتها عاليه بس هذا كل مطور بيشوف لعبته تستاهل هذا السعر و بندخل دوامه جديده لاسعار الالعاب ✅ 💥 اتمنى الموضوع ما يكون صحيح و ان تكون اللعبه سعرها نفس اسعار الالعاب الطبيعيه 🎮 #PC #Xbox #PlayStation
Abdallah Hamzeh 🇵🇸🇯🇴 tweet media
العربية
37
6
115
22.4K
Memo retweetledi
Memo
Memo@eEVAN00·
The real love 💙🎙️ #الاستديو1
English
0
1
9
3.5K
Memo
Memo@eEVAN00·
شكلها الفيه سبحان الله الحمدلله لا إله إلا الله الله اكبر لا اله الا انت سبحانك ربي اني كنت من الظالمين
العربية
0
0
1
474
Memo
Memo@eEVAN00·
@oih95 الله يبارك فيك🤍
العربية
0
0
0
191
Memo
Memo@eEVAN00·
@iiRisk12 الله يبارك فيك
العربية
0
0
0
175
رغد
رغد@iiRisk12·
@eEVAN00 ماشاءالله مبروك
العربية
1
0
1
241
Memo
Memo@eEVAN00·
@Saudii_4g عندك اقتراح ل TV افضل من PG32ucdm monitor ?
0
0
0
842
Ali | علي
Ali | علي@Saudii_4g·
@eEVAN00 قراند و بتلعبها بمونيتر؟ ليش ليش
العربية
1
0
0
938
Memo
Memo@eEVAN00·
@fahad56437 من الاصفر الي ماتثق فيه
العربية
1
0
1
1.8K
Fahad
Fahad@fahad56437·
@eEVAN00 سوال لاهنت البرو من اي متجر مالقيته الا ب الاصفر وذول م اثق فيهم
العربية
3
0
1
1.8K
Memo
Memo@eEVAN00·
@mrm7md30x @UbisoftME @AssassinsAR تفهم والله لعبة جميلة جدا متعة بصرية ل ابعد درجة وتغير الفصول فيها حكاية ثانية ف كيف راح تكون بلاك فلاق ✨🤍
العربية
1
0
1
182
MrM7md - محمد
MrM7md - محمد@mrm7md30x·
Absolute Cinema 🎥❤️ الجرافيكس في Assassin's Creed Shadows ولا غلطة! وأخيراً أتيحت لي الفرصة والوقت المناسب لتجربة اللعبة، والصراحة جداً مستمتع، أنتظروا مراجعتي لها. وبالتأكيد، لازم تنتظرون مراجعتي والأنطباع الكامل أيضاً عن Assassin's Creed Black Flag Resynced🖤 راح أغطي كل شي عنها بشكل كامل!"
MrM7md - محمد tweet mediaMrM7md - محمد tweet media
MrM7md - محمد tweet media
العربية
6
1
21
5K
نواف
نواف@nwf18647461·
@eEVAN00 سوال هل قراند 6 تنزل على سوني 5 سلم او لا ؟
العربية
1
0
0
2.3K
Joy
Joy@b_xo11·
جاء وقت ماين كرافت 🤙🏻
Joy tweet mediaJoy tweet media
العربية
17
4
429
10.1K
Memo
Memo@eEVAN00·
@MysticMsa3d شريته بسعره القديم🫡
العربية
1
0
0
99