انا و100 آخرون@Clippwasee·6h@3jjeed كل حد يكرهه بس احب الصوت المزجم لاسباب مجهولةÜbersetzen العربية10016
انا و100 آخرون@Clippwasee·6hاحب ازچم لاني احب الصوت المزچم هذي من الامراض النفسية اللي فيني اللي لايمكن علاجهاÜbersetzen العربية10050
عجيد الاريامي@3jjeed·7h@TALKtOanonymous اوهو ليش لازم انزل الاب عشان اشوف 👎🏻 ابا اضحكÜbersetzen العربية10081
عجيد الاريامي@3jjeed·12hشي وحده مصوره انها تتجاوز السيايير من كتف الطريق وحاطتنه ستوري مافهمت؟ اوج انتي اقوى وحدهÜbersetzen العربية200238
عجيد الاريامي@3jjeed·8hتفداك روحي وتفدا سنينك سنيني وياك اوقف عقارب ساعة ايامي وانسى معك دنيتي ما دمت قدامي يا ماخذ بالهنا والفرحه اقداميÜbersetzen العربية0283342
عجيد الاريامي@3jjeed·12hكيف يعني الاساي سموذي توه يوصلهم!!!!! عيل متى بيوصلهم الديرتي اسبريسو؟Übersetzen العربية1024081
عجيد الاريامي@3jjeed·11h❤️🩹Übersetzen.@x_uae71الوضع هالايام ويا رطوبة أبوظبي نستذكر أبيات الشاعر: سعيد بن أحمد العتيبة رحمه الله واصفاً حلاوة أبوظبي. لو بج رطوبه زينه .. يا بوظبي محلاج روحي معاج ارهينه ..في قلبيه ذكراج ART002320
م. آمنه@Amna9x·13hقايز شسالفه كليوم بتم اتخالف شوه ، احس ها كله لاني تنمرت ع الرنج البرتقالي 🫠🫠Übersetzen العربية6072.2K1
عجيد الاريامي@3jjeed·12h@aphrra احب بوظبي و جداول وبوظبي واشخصنها مع الي يقولون بوظبي مافيها شيÜbersetzen العربية114388
𐙚@aphrra·12hمن بدت هالسنة المرات اللي طلعت فيهن من بوظبي ينعدن على الأصابع. احب كيف كل شي صار عندنا ما أحتار وين اسير ولا افكر وكل يوم يطلع مكان يديد وأكبر حسنة اني صرت اشوف هل البلاد منتشرين عندنا في كل بقعة ونادراً ما اصادف حد غيرنا احب جي الحمدللهÜbersetzen العربية11252.6K2
ًًً@TALKtOanonymous·1dتعرفون انه الفجيره جميله؟ هواها عذب وعندهم السيف جميل بعد، انصدمت عقب ما زرتها اخر مره وتوه يطرا فبالي اسيرها الويكندÜbersetzen العربية20924.9K
عجيد الاريامي@3jjeed·1dاخوانا الشباب عادي تفضون اثر الي في قصر الامارات يومين لو ماعليكم امر 🙏🏻 شكراÜbersetzen العربية202510K6