انا و100 آخرون
41 posts


انا و100 آخرون retweetet

والله هذي مشكلتي الازلية ماعرف ازعل ولو زعلت انسى اني كنت زعلانه ليش هيچي ليشش
J@neyneylily
اكثر صفه ماحبها فيني ان زعلي مايطول لاحول ولا قوة الا بالله لي ١٠ ساعات اجهز كلامي للهوشه وحتى كلمت شات جبت بس من ابتسامه ابتسمت انا بعد وخلاص انتهت المشكله طيب وش اقول لشات جبت الحين
العربية

@Clippwasee الصراحه البسه بس ماعرف هل هو يليق عليه ولا لا بس عايبني
العربية




