ابو غرام

110.2K posts

ابو غرام banner
ابو غرام

ابو غرام

@2t_Messi

مالي غنى عنك يا الإتحاد

Joined Temmuz 2013
1.3K Following1.5K Followers
د. رستم
د. رستم@rstm7md·
افريقيا تتفوق على اسيا في هذا المونديال اتوقع خمس فرق افريقيه بالدور الثاني مقابل اليابان وكوريا فقط من اسيا
العربية
4
0
0
2K
ابو غرام
ابو غرام@2t_Messi·
@ADhawai والله اتفق دوري كذاب كل لاعبيه في المونديال هذا مستوياتهم ما تباعد اللي يلعبون بالدوريات المحلية
العربية
0
0
0
6
Ahmad
Ahmad@ADhawai·
التعمري يلعب بالدوري الفرنسي دوري خرابيط
العربية
1
0
0
196
ابو غرام
ابو غرام@2t_Messi·
الأردن قوتهم وخطورتهم والكورة مع الخصم عطهم الكورة وطلع فريقك من الملعب اتحداهم يسجلون
العربية
0
0
0
101
ابو غرام
ابو غرام@2t_Messi·
مستحقة للجزائر
العربية
0
0
0
77
ابو غرام
ابو غرام@2t_Messi·
عطنا عوار خلنا نبيعه
العربية
0
0
0
91
ابو غرام
ابو غرام@2t_Messi·
الحين فهمت ليش جمهور الجزائر كان زعلان من استدعاء زروقي
العربية
0
0
0
127
ابو غرام
ابو غرام@2t_Messi·
التعمري أكثر لاعب تكوين جسمه غريب
العربية
0
0
0
95
ابو غرام
ابو غرام@2t_Messi·
ودي اعرف من فرض لوكا زيدان على الجزائر لأن مستحيل هذا يلعب بقناعة مدرب أو لأن مافيه أحد افضل منه
العربية
0
0
1
220
ابو غرام
ابو غرام@2t_Messi·
ابراهيم مازا انا صاحي عشانك ارجوك بدون خذلان هذي المباراة اللي بتنقلك من ليفركوزن للعالم كله
العربية
0
0
0
200
ابو غرام
ابو غرام@2t_Messi·
كشفنا السنغال للعالم في الودية الأخيرة
العربية
0
0
0
77
ابو غرام
ابو غرام@2t_Messi·
هالاند شكله بيكسر رقم كرستيانو في مونديال واحد
العربية
1
0
0
399
ابو غرام
ابو غرام@2t_Messi·
@Mohammed_rmfc والله صادق فرنسا هذي لو نلعب معها فزنا عليهم ضغط عشوائي تنظيم سيء ماشيين بالجودة اكثر من اي شي
العربية
0
0
0
74
%67 🇫🇷
%67 🇫🇷@Mohammed_rmfc·
اللي يقارن اسبانيا بفرنسا ما يفهم.. العراق لو يلعبون ضد اسبانيا بيلقمون نفس النتيجه وممكن اكثر، اسبانيا اصعب منتخب ممكن يواجهه اي منتخب عربي اسلوب لعبهم يخنق الخصم بملعبه
العربية
1
0
1
815
Abdulrahman
Abdulrahman@RFaos·
وقت المتعه مع المايسترو مانو كوني
العربية
4
0
1
489
ابو غرام
ابو غرام@2t_Messi·
عصمان بدون انريكي
ابو غرام tweet media
العربية
0
0
0
109