Pinned Tweet
Mr.O² 🇸🇩
243.7K posts

Mr.O² 🇸🇩
@OXzoneX
متفاعل مع الجميع في المنصةX سياسي. كوميدي. اجتماعي سودانيٌّ حُرٌّ شريف.وطني 🇸🇩⚔️ محب للسعودية🇸🇦 #OsmanXone
Joined Şubat 2012
6.2K Following44.9K Followers

@Noom1383Moon @mohdaltal اطلع فيديو وقل كلامك هذا. غير ذلك انتي صهيوني خنوري تبتغي الفتنة
العربية

@mohdaltal أنا خليجي واتمنى ان هذا الكلام صحيح يجب مسح العراق وايران والحوثي وحزب الشيطان وعمان من الوجود باسرع وقت ممكن الدمار الذي سببته ايران للدول العربيه جريمه ويجب دفع الثمن
العربية
Mr.O² 🇸🇩 retweeted
Mr.O² 🇸🇩 retweeted
Mr.O² 🇸🇩 retweeted

الجرائم في السودان تطارد أبوظبي.. تقرير أممي يوسّع دائرة التدقيق في شبكات الدعم الخارجي
#الامارات_تقتل_السودانيين
emiratesleaks.com/%d8%a7%d9%84%d…

العربية
Mr.O² 🇸🇩 retweeted
Mr.O² 🇸🇩 retweeted

@OXzoneX يارجال إذا جلدتهم وأوجعتهم طبقوا نظام العجايز صياح ونياح ولطم
واذا سكت عنهم نباح وسب وشتم وقذف وتطاول على الرموز
العربية

الزعاطيط عايشين الكذبه انهم اخلاق 😂😂
يحليل اخلاق زايد استبدلتوها بأخلاق ابستين
شهاب الهاشمي@shihabkoo
إذا غلطت على الإماراتي واستفزيته.. رد فعله بيكون هذه الثلاث تصرفات 🇦🇪🙋🏻♂️
العربية
Mr.O² 🇸🇩 retweeted

فصلتوا أثواب الخنا فنّ وإحكام
لين انفضح مقداركم بالمواخير
أنتم هل الردّايا يا وكر الآثام
وأنتم بسوق الردى شر المساعير
من بذرة الأدناس ينفث بكم سام
والعيب ما يُستغرب مْن المقاصير
مثل الذباب يطير في جوّ معتام
يفرح على الجيفة ويعاف النواوير
السلطاني MBS🇸🇦@nah10600272
اكثر الكلمات التي تتردد يوميا في الامارات .؟ كم الليله .. وكم السهره .. وكم الدخول.. يجيك يقولك نيحن اقوى اقتصاد في العالم 👌🏻 اركب عليه 🤣🤣🤣🤣
العربية

لا تحسبنّ الزيف يستر بهامك .. القاف قافي والفعايل مسافير
سيفك خشب ما شق ثوب التهامك .. وأبياتنا تشرق بنور وتباشير
حثل القوام اللي تعلّى مقامك .. يركع لأساد الحروف المغاتير
عورة لسانك بانت بوسط كلامك .. والذيب ما همّه ضراط الخنازير
تحدّاك تجيب اسمٍ لقائل .. بيوتٍ صغتها جزلة ومعايير
أنا اللي يولد القاف ببناني .. وتبطي ما تطوله يا المعاذير
ثوب النقاء حنّا لبسناه إكرام .. وأفعالكم بين الخلايق محاقير
الذيب يمشي في معالي طريقه .. وما همّه ضراطٍ بالمحادير يا معلايه.
العربية
Mr.O² 🇸🇩 retweeted

صدرت تعليمات مؤخرا إلى الذباب الإلكتروني التابع لبن زايد أن يشن حملة ضخمة ضد السعودية .. أصوات مأجورة ومرتزقة مقيمين من دول احتلتها أبو ظبي وأفسدتها وأشعلت نيران الحروب فيها لا نجد تصريحاً واحداً لـمحمد بن زايد يهاجم السعودية، لا يجرؤ صاحب اللحمة المرة والجلد الغليظ .. ولا بياناً رسمياً يتبنى هذا الخطاب، ولا موقفاً حكومياً يجرؤ على تكرار أو التلميح بما تقوله تلك الحسابات يومياً.
ولهذا تُترك المهمة للوسطاء. يهاجمون حيث لا تستطيع الدولة أن تهاجم، ويقولون ما لا تستطيع الدولة أن تقوله، ثم يُترك الباب مفتوحاً دائماً للإنكار إذا اقتضت الحاجة.
ما يكشفه هذا السلوك هو فشل وإفلاس مشروع بن زايد.. فالمشاريع الواثقة من نجاحها تتحدث عن إنجازاتها. أما المشاريع التي تواجه أسئلة صعبة حول نتائجها، فتميل إلى صناعة خصوم، وتضخيم معارك جانبية، والبحث عن انتصارات رمزية لتعويض إخفاقات أكبر
العربية
Mr.O² 🇸🇩 retweeted

@OXzoneX الغبي يبغى يسيء لنا لكنه مدحنا من حيث لا يدري.
الواقع هو الأسد والمرايا خيال
حتى في الإساءة أغبياء وحمير 🤣
ومن زود الغباء يقول (خلف الشاشة) وحاط مرايا !! ياناس شوفوا حل لغبائهم.
مهما توهموا .. هذا واقع الأغبياء الحقيقي (دجاج وفيران)👇


العربية

الله يلعنك يا محمد بن زايد ويلعن الرحم الذي انجبك ويلعن نسلك واخوانك الذين شاركوك في الاعتداء على السودان وتشريد اهله واغتصاب حرائره وتدميره.
ببركة هذه الجمعة المباركة أسأل الله ان ينتقم منكم يا الاماراتيين الذين ساندتم وأيدتم هذا الشيطان بن زايد ويذيقكم عذاب الدنيا والأخرة.
ويلعن اي شخص يقول لي ليس هكذا تورد الابل.
والله لن اسكت الالاف الاسر فقدت ارواح واغتصبت حرائرهم بسبب هذا الصهيوني القذر الحقير #محمد_بن_زايد
تف عليك وعلي اللي خلفك وخلفك يا مجرم.
اسأل الله ان تخلد في جهنم!
#شيطان_العرب
العربية
Mr.O² 🇸🇩 retweeted
Mr.O² 🇸🇩 retweeted

عاجل قبل قليل :
الحرس الثوري الإيراني يستهدف ناقلة نفط في المسار العماني بمقذوف أدى إلى أضرار في السفينة
-الاستهداف وقع داخل مضيق هرمز.


مالك الروقي@alrougui
الجيش الأمريكي ينشر لقطات لقصفه للأراضي الإيرانية فجر اليوم
العربية
















