قبل سنتين تعشيت انا وخويي وكل واحد رجع بيته انا اليوم الي بعده تنومت لان جاني تسمم معوي حاد هو ما جاه شي وقلت له يذاكر لان بعد يومين عندنا اختبار وبغش منه لاني ماحب سالفة السكليف والتاجيل
دخلنا الاختبار وكل ما اساله يسوي كذا🤷♂️
الشاهد بالموضوع جبت ٧ من ٢٠
وهو جاب ٦ من ٢٠
القاضية والمحامية مو مصدقين موضوع الفصام
ومن كثر الضغط طلعت شخصيته الشريرة وبوسط المحاكمة انفلت عليها وحاول يخنقها
بعدها اقتنعوا وانحكم انه مريض نفسي وفاز بالقضية
باخر مشهد كان المحامي يودعه ويوم جاء يطلع طلب منه يوصل اعتذاره للمحامية ويتمنى ان (عنقها بخير)
فهمتوا.
يتذكر وش صار.
بنجن
شفت فلم قبل شوي أقسم بالله لعب بعقلي وحاس امه
شخص بمنصب عالي ينقتل والمتهم بزر هطف عمره 17
الطبيبة النفسية والمحامي حقه يكتشفون انه فيه فصام وداخله شخصيتين شريرة وطيبة ويحاولون يثبتون انه مريض نفسي ويحتاج مساعدة عشان مايتحاكم