@Abdallahhamzeh1 الي يسب فوك المشكله حاط صوره انمي و بالانمي او باقي الالعاب او يتابع افلام و مسلسلات بيها اللعن من الي طلع بالعرض بما معنا العرض عادي او اقل من عادي يحاول يستشرف بتعليق و داخله قذر يناقض روحه بروحه يستشرف و هو مو شريف تعود على الاجندات ما عندهم مبداء يا تمدحهم كلهم يا تسبهم
@Teto19987 مثلاً ذا بويز هل موسم فلكي بس موسم قبله الفرنسي و كيم ميكو كمشو و حطو رجلهم بالموسم جان خره بشكل مو طبيعي وحتى هل موسم هيوي و ستار لايت و فرنسي و كيم ميكو اسواء ما بالعمل بيلي و هوملاندر افضل ما بالعمل شايليه على ضهرهم اعمال الامريكان حلوه الي علاقات رومانسيه بين شخصيات مو مهمه
@Teto19987 اني تركت هل عمل من موسم ثاني اي حلو بس اعرف افكار غربيه الي تلعب نفس اعرف السيناريو الي يح يصير بي افكار غربيه او بعباره ثاني امريكيه زياده عن لزوم لا اوربا لا يابان لا غيرهم بيهم نفس الافكار خره عند الامريكان خاصه بالعلاقات بين شخصيات
ذهب ليحارب لأجل الكوكب و عاد ليجدها أجهضت ابنهما لأنه غاب عدة شهور، و تبكي و تلعب دور الضحية
تجسيد جيد و واقعي للمرأة الغربية الأنانية و الرجل الغربي الديوث 👏👏
@Lillyvanila@Bo3omar22 لا يساعد هو كاعد يهيئون لسقوطهم + اني مو يوتيوبر ولا ستريمرز فالموضع ساعدني او لا مو يمي انت على الاغلب طفل او مراهق غبي بس تجي تدافع عن مشهور اني مبرمج و اشتغلت بهواي شغلات قدمت على وضائف انقبلت وانرفضت بشكل طبيعي بس من تكبر و تشتغل يح تعرف ان واسطه شي خره
@Bo3omar22 و بعيد عن معاذ حتى لو فرض يح ينجح حجمتو هل نجاح و اخرتو يح ينكره واسطه شي مقرف افتح سيفي مالته فارغ متاكد رفضتو صناع محتوى ل اسباب اتفه واقل و سيفي انجح ف يوتيوبر او ستريمرز صاعدين يح بفكر ليش اتعب واحد بكل بساطه يجي ياخذ مكاني لان عنده واسطه
@Bo3omar22 الواسطه بدول عربيه مشكله بكل المجالات و بكل دول واحد يتعب سنين على روحه ويجي شخص ما تعبان شهر ياخذ مكانك لان ابن صديق لان ابن عم او ابن خال او لان صديق او لان مدعوم بعائله معينه او عشيره جبيره او او او
عشت و شفت و جربت و اضمنلك شغل شكو شخص يعتمد على واسطه ما يح يتوفق
@mohammed_oden يبو اودين ما عليك اي عتب و ما سويت اي خطاء بس امانت الله مساعد غبي وحقود ما ادري شلون صار CEO شكلها الواسطات واحمد شو انسان خبيث بعيد عن ضراط جمهور بس كاعد يحاول يخلق مشاكل بين الاداره و الاعضاء الاداره اكبر من هل شي الي متمثله بعثمان و الاداره اصغر من هل شي اذا تتمثل بمساعد
انا شخص لا اكون اي كراهية او حقد تجاه اي شخص
ولكن ما ذكر امر صادم وغريب
( لا تدخلون اودين وبدخل معكم ) كلماتك التي شهد عليها كل صناع المحتوى المتواجدين في ذلك الوقت !
والحين تقول ما عندي مشكلة معه وساعدته يدخل فريقي السابق !
فريقك السابق فريق كبير وله كامل الاحترام والتقدير والله يوفقهم وانت حاليا لا تمثلهم كونك خرجت منهم
ولكن رغبتي الاولى كانت فالكونز بسبب وجود اشخاص عندي علاقة قوية معهم واحبهم واقدرهم
وسعيد وفخور اني منهم وباذن الله سأظل معهم دائما
وحاب اذكرك تواريخ الرسائل تثبت كل شيء ولكن احترام لخصوصية بعض الاطراف اتحفظ عن نشرها في النهاية لا زالوا اصدقاء عزيز وغاليين علي ولا لهم علاقة بالمشكلة
وفي الختام
اعيد واكرر انا مسامحك ومسامح اي شخص غلط علي ابتغاء وجه الله
اكتفي بهذا الرد
وشكرا
🚨 للتوضيح بشكل افضل ✍🏻 :
🌟 اصبحت Asha Sharma هي رئيسة قسم Microsoft Gaming القسم الذي يشرف على 🏢 :
✴️ Xbox
✴️ Xbox Game Studio
✴️ Activision
✴️ Blizzard
✴️ Bethesda
✴️ King
✴️ Windows Gaming
✴️ Cloud Gaming
✴️ Phone Gaming
💫 يعني كل شيء يخص Microsoft Gaming اصبح بيد Asha Sharma و الان الرئيسة الجديده قالت كالاتي :
✴️ صنع العاب قويه بعيده كل البعد عن AI 🎮
✴️ العودة لاجهزة Xbox و الاستثمار اكثر في هذه المنصه التي استمرت معانا 25 عام ✅
✴️ مستقبل العاب مشرق 🔥
❇️ اما بخصوص Matt Booty سوف يكون المسؤول عن قسم الالعاب في شركة Microsoft Gaming 🎮
#PC#Xbox#Playstation
@hamzaaboruss@Ali_Aldahash بنسبه الي لا وما تهمني ليش تهمني بالاساس حصريات ربحه كامله لشركه حتى الاستديو ما يربح وين فايده من تشتري حصريه ب70$والعاب طرف ثالث بنفس سعر ومرات ارخص وحتى جوده حصريات فتره الاخير صارت خره و ما تتقارن مع العاب طرف ثالث فشنو ميزه من تلعب لعبه غيرك ما يلعبها انت شستفادية شنهل غباء
تقول Asha Sharma، رئيسة مايكروسوفت الجديدة للألعاب:
إنها ستعيد التركيز على جمهور Xbox الأساسي من اللاعبين الذين دعموا المنصة طوال 25 عامًا، وكذلك على المطورين الذين يصنعون العوالم والتجارب التي تحظى بإقبال عالمي.
وأكدت التزامها المتجدد بجذور Xbox، بدءًا من جهاز الألعاب المنزلي.
@AzizSamily يابو جوهره لا تحترم هل اشكال لا ترد عليهم من الاساس اني لو بمكانك احط قندره بحلكمهم و اكمل طريقي بعض منبعصين من كلمه احمار مستعد ابصم بعشر اصابعي بحياتهم يوميه يستخدمون كلمات وصخه وقذره اللعن من كلمه حمار فاتفق هل اشكال حمير احسن منهم