MBB
3.5K posts


@_mochauxtob Sg , one of the most things that made me hate the game that it's rewards the no skill characters and keep buffing them other example thing , mk, Namur, cnd no skill characters that have too much value and required no skill at all
English

#SpidermanBrandNewday
حتى فرانك كاسل مو متحمل وجود زيندايا بالفيلم , طفشنا منها 3 افلام وهي موجوده تمنيت قصتها تنتهي صراحه 🙃


العربية

@Katharsyis سوني اغلقت استديوهات أغلبها ما لها تاريخ او اهمية او ما له عناوين و مافي امل منه الا ثلاث مطور كونكيرد جيني ستديو صغير من ١٢ شخص اغلق بسبب تغير الادارة ايام جيم راين وسياساته الواقعة و معه Japan studio و Bluepoint استديو الريمكات بس ايكس بوكس بتشتري استديوهات باسم و بتسكرها بعدين
العربية

أهم شي بكل هذا الكلام,,
— فكرة المتاجر المتعددة في كونصول إكسبوكس القادم قد تم "التخلــــي" عنها
>واضح فهموا أنه ولا واحد سيشتري من متجرهم وقتها😂
>الكل سيشتري على STEAM
وليس حتى من ستيم بذاته مباشرة,, بل من مواقع الأكواد الرخيصة😅😅
كَثـارْسِـــس@Katharsyis
مسربي فاتح إيميل التسريب وقاعد يقرأ فيه لايف بالبودكاست ويفضح كل المستور لإكسبوكس😂😂 >تفاصيل حصر غيرز كذب >كلام غرينبرغ كذب >سعي دبل-فاين للاستقلال >فشل نينجا بإيجاد مشتري [سيغلق] >أستوديو HALO تحت الرقابة >ريميك غيرز2 متعددة المنصات >إلغاء مواصفات Helix الأصلية >وArkane يتخبط
العربية

@poteto788 beneath the mask : person 5
Ffvii tifa theme
persona 4 heartbeat heartbreak
nier : song of the ancients / city ruins
expedition 33 une vie à t'aimer
the witcher 3 : ard skellig village theme / you are immortal?
English

@mmsfr6420 اذا بدك شي جد يعطيك روح final fantasy العب 7 لان 16 كثير مختلف عن السلسلة بكل شي + 7 من اقوى الالعاب الي ممكن تلعبها انا ختمت 16 قبل اكمن يوم جيدة لكن لا تقارن بألعاب 7 بذات ريبير
العربية

فرصة من ذهب اني العب فاينل فانتسي
وبالنسبة لكم انصحكم جدا تلعبون kingdom come وهذا بمناسبة انها نزلت في البلس
Mohamed :)@Hamidgx027
🚨🚨🚨🚨 الالعاب القادمة للبلس قريبا شرايكم ؟
العربية

@Solidus1_ القصة مش سيئة لكن مستعجلة عن نفسي عجبتني اللعبة ككل بذات اضافة فالاهلا
العربية

@Solidus1_ أتفق اللعبة زبطت عن 2018 كثير امور زي تكرار البوسيز و تنوع اعداء اكثر و مهام جانبية افضل هي بس مشكلتها تحس القصة مدحوشة يعني في كثير شخصيات انضافت و استعجلو ببناءها و انهاءهم نهاية ثور و اودين كانت سيئة جدا و اخو فريا يطبلو له من الجزاء الماضي و ولا شفنا منه اي شي
العربية





















