جــكس🦎GEX

74.8K posts

جــكس🦎GEX banner
جــكس🦎GEX

جــكس🦎GEX

@gex_xp

بكل فخر صانع محتوى و جزء من عائلة @truegaming و مشرف @TrueGamingInd، أقدم لكم حقائق و معلومات مدهشة و أكشف لكم أسرار عالم ألعاب الفيديو ، و @twitch Partner

Riyadh Katılım Aralık 2014
598 Takip Edilen81.7K Takipçiler
جــكس🦎GEX
جــكس🦎GEX@gex_xp·
الان كيف الواحد يبي يشتريه لو عندنا بالمنطقة ؟
جــكس🦎GEX tweet media
العربية
3
0
4
1.5K
جــكس🦎GEX
جــكس🦎GEX@gex_xp·
@NobleFahad استغرب انه يطلع منك ماتعودت يطلع منك كلام زي كذا عموما انت حر
العربية
1
0
0
58
جــكس🦎GEX
جــكس🦎GEX@gex_xp·
@NobleFahad زعل مين ؟ تحديدا محد بيزعل من تعريب بالعكس الكل مبسوط سيقا ماشاء الله ماشيين صح وخاصة مع مانجا مو مقصرين معهم مافهمت نقطتكم
العربية
1
0
0
60
جــكس🦎GEX
اليووووووووووم وش فيه 👀👀👀
العربية
1
0
2
1.3K
جــكس🦎GEX
@meshal_sh1996 @TrueGaming ليش عاد واحدة من الاسباب انها تعربت يدعم كلامه اللي قاله امس بالبودكاست 😉
العربية
1
0
0
78
MESHAL
MESHAL@meshal_sh1996·
@TrueGaming خويكم وهو يحاول يقولكم لا تنشرون الخبر
العربية
1
0
6
548
ترو جيمنج
ترو جيمنج@TrueGaming·
🚨🚨 رسمياً تعريب لعبة Lords of The Fallen 2 من خلال تغريدة لرئيسها التنفيذي لاستديو اللعبة ♦️اللعبة تأجلت إلى 2027
ترو جيمنج tweet mediaترو جيمنج tweet media
العربية
4
2
85
14.6K
Marek Tyminski
Marek Tyminski@tyminski_marek·
Arabic in Lords of the Fallen 2 confirmed.
Marek Tyminski tweet media
English
339
225
2.4K
116.3K
جــكس🦎GEX
جــكس🦎GEX@gex_xp·
مسؤول لعبة ويتشر وش السبب اللي خلاك تعرب لعبة The Witcher 3 ؟ جوابه : أنا بولندي وأعرف معناة كيف لعبة تنزل عندنا ماتكون باللغة البولندية لذلك قلت لازم تتعرب 🔥 حيي عينك
جــكس🦎GEX tweet media
العربية
17
23
627
47.8K
رمْزي حَمد ‏ 🇵🇸🇸🇦🎮☕️
@gex_xp اعتقد بسبب ان عندهم كثير استديوهات العاب كبيره ومستقله ومطورين كثار بكل مكان هذا الشي ساعد لغتهم غير طبعا الشعب هناك شباب و يشتري العابه من ستور بلدهم واعتقد اسعارهم ارخص مقارنه فينا وطبعا موضوع فتح قسم عربي هدا فقط يساعد موضوع التعريب ولا اصلا فيه شركات عربت العاب بدون القسم ذا
العربية
1
0
0
240
جــكس🦎GEX
@ramzi_hamad كيف اقنعت بولندا؟ وصرنا نشوف اللغة البولندية بكل الالعاب تقريبا؟
العربية
1
0
2
834
رمْزي حَمد ‏ 🇵🇸🇸🇦🎮☕️
@gex_xp خلاصه كلام البسيمي انه لازم يكون عندنا مكتب بالشرق الاوسط لهالناشرين بالذات الكبار هذا الشي راح يساعد بشكل كبير لدعم العابهم باللغة العربية والاطلاع على السوق العربي بشكل اكبر لكن السؤال المهم هو كيف نقنع الشركات يفتحون مكتب رسمي بالشرق الاوسط مثل ماسوت سوني ويوبيسوفت واكتفجن؟!
العربية
4
0
10
2.2K
جــكس🦎GEX
العرض والرسم خورافي
العربية
1
0
12
2.1K
VIPER | BITW ❤️
VIPER | BITW ❤️@BeastWrestling9·
@gex_xp شف فيه فرق ياجكس لكن لو القيادة والانميشن والفيزياء نفس 5 بتكون اكبر خيبة بتاريخ الصناعة لابد ان كل شيء يتغير ويضيفون حرية زيادة بالعالم المفتوح
العربية
2
0
0
419
جــكس🦎GEX
جــكس🦎GEX@gex_xp·
هذا المقطع يبين لك فرق 13 سنة بالقرافيكس بين GTA 5 و GTA 6 !
العربية
6
5
73
9.5K
bigby
bigby@EsdHhb·
@gex_xp الاجابة جميلة بس اظن قالها عشان يكسب الجمهور ولا في النهاية المبيعات تتحدث
العربية
6
0
9
3.8K
Amro ᯅ
Amro ᯅ@amro_playgames·
@gex_xp تبغاها حرب ملعونة والدين
العربية
1
0
0
473
جــكس🦎GEX
مافي لعبة بالعالم تستاهل 60$ موب بس 70$ !
العربية
37
4
55
21.2K