固定されたツイート
حـٌمود
9.3K posts


@majed_alshibani @alshaibani04 لا لا ماجد، اتوقع سلطان يقصد(دوري)الظهير الايسر اللي في سيلتك الاسكتلندي
بس دوري كوري 😁

العربية

قصة طريفة ومضحكة وفي نفس الوقت جنونية
أنا أحب أتصفح أرقام اللاعبين البدنية ، في مباراة اليابان وهولندا لعب دايزين ماييدا 66 دقيقة وطلعه مدرب اليابان
في الـ 66 دقيقة هذه عمل 66 سبرينت (رقم جنوني بمعدل سبرينت كل دقيقة).
فيه محلل أداء بلجيكي كان متعجب من الرقم وحط معادلة رياضية بسيطة كانت أشبه بالتهكم ، يقول هذا لو يلعب 90 دقيقة بيسوي 90 سبرينت
الشاهد مباراة تونس ما لعب (هو بدنيا خارق ، تقنيا فيه أحسن منه ، ومباراة تونس تحتاج لاعبين تقنيين وفازوا 4-0).
رجع ماييدا أساسي أمس في مباراة السويد ، بس هالمرة ما طلعه المدرب لعب 90 دقيقة
طيب كم عمل سبرينت ؟
95
نعم 95 أنت ما قرأت الرقم خطأ
الرقم خارق لدرجة أنه ترند في بلده ، صحيفة مقاطعته والنادي اللي بدأ فيه تتغنى بالرقم ويسوون عليه تصاميم أنه قادر يخوض سباق دراجات.
قرأت مقال لزميل له في نادي ياباني كان يلعب معه عام 2017 ، يقول لما تُنشر أرقامنا البدنية ما كنت أكتفي بأرقامي ، كنت دائما حريص أني أشوف ماييدا
شيء خارق
جمع بين رقم سبرينتات جنوني (95) وبين معدل كلي لقطع المسافة 12 كم
عادة اللاعبين اللي يسوون سبرينت بكثرة تقل مسافاتهم لأنهم يستشفون ويلتقطون نفس بين كل سبرينت والثاني ماييدا قفل الثنتين
بالمناسبة هو مسجل هدفهم ضد السويد


العربية
حـٌمود がリツイート
حـٌمود がリツイート
حـٌمود がリツイート

@mr3b0d91 @alharthi_26 شكرا عبدالله قلت اللي بخاطري
قسم بالله ما حاس الهلال الا التجييش اللي يصير من هالاشكال
العربية

@alharthi_26 المهازل انك تعتبر نفسك عضو ذهبي تراك هامور يتقفل حسابك ماندري عنك كل الي بالصور مثلو وخدمو الهلال وانت تغرد وتطلع من حسابك الي عزك فيه جمهور الهلال اكثر منهم لا تحسد ناس تعبت لاجل الهلال
العربية

@Mo_058 @football_li5 اسألك بالله الهلال بياخذ هالعينه من اللعيبه؟!
وليد انتقد لاعبكم لمصلحة ناديك وش دخل الهلال؟
وعشان تقتنع شف بالله ارقامه من جاء للاتحاد كم صنع وكم سجل وصدقني بتطالب انه يطلع اليوم قبل بكره
بالله وش ابي بلاعب ما اقتنع فيه ولا مدرب
الهلال اخلاقيات واداب وانضباط واللعب تجي بعدها..
العربية

@Lang_checker @MatthewCappucci الترجمه عن طريق الذكاء الاصطناعي.
بالعكس شكراً لماثيو على جهوده واللي دعمها باستخدام الذكاء الاصطناعي
العربية
حـٌمود がリツイート

فيه أشياء عصمني الله عنها في تويتر، وأحاول أن أستمر فيها:
-لا أشارك في الحديث عن مشكلة أخلاقية تعرض لها إنسان وطلع له هاشتاق، ونطلب الستر من الله دائمًا.
-لا أتشمت بميت، ولا أناقش مصير الموتى، خصوصًا الذين اختلفت معهم.
-لا أناقش، لا أناقش، لا أناقش؛ لأن تويتر ليس المنصة المناسبة للنقاش، لأن الحوار يتحول مع ثاني تعليق إلى صراع ديكة، والكل يبحث عن الانتصار. لذلك أعلّق على الخاص للأشخاص الذين أتوقع أنهم يبحثون عن الحق.
-أصحاب التعليقات البذيئة أقوم بحظرهم دون اكتراث، لأنني لا أريد أن أجد هذه البذاءة في التعليقات مستقبلًا ومع الوقت اصبت استمتع بتنظيف منشني بهذه الطريقة.
-أنا من الأشخاص الذين يحبون نقل المجلس إلى تويتر. الشخصية التي سأجعلها في صدر المجلس لو جاءت إلى مجلسي سأتعامل معها في تويتر بهذا الأساس باحترام وتقدير، ومن سيعيب الناس عليّ استضافته في مجلسي، ففي تويتر سأفعل ذلك ولن أتعامل معه ، للأسف أن تويتر يقتل هذه التراتبية ، وأسوأ شيء في تويتر أنه يجعل أبناء الأكرمين يتعرضون لهجوم لا اخلاقي ممن لا يحترمهم المجتمع، ولأنهم من نبلاء المجتمع يستعيبون الرد على الهجوم والنزول لهؤلاء، لذلك يعانون من هذا الابتلاء.
-لا تبرر مواقفك الأخلاقية لأحد.
-لاتخرب فرحة أحد كاتب شيء وسعيد فيه وقاعد يحتفل في توير ، وإذا كان هالشيء اللي مستانس فيه اخلاقي مهما كانت سخافته بالنسبة لك لاتخرب فرحته.
-لا تسبّ الشعوب بأي شكلٍ كان، وأرفض أن أشارك في حملة شعبوية ضد أي شعب. وأحيانًا يصير فيه خبر يخص مواطنًا من شعبٍ معيّن، أتجنّبه من منطلقٍ أخلاقي إذا كان يتزامن مع حملة شعبوية في تويتر.
-تويتر أو أكس يا رفاق مكان مسموم، كفانا الله وإياكم شروره وتقلباته
العربية
حـٌمود がリツイート

✋ أعزّائي إخوتنا في أوطان الخليج من (نخب) الشيعة و (مثقفيها)
(ولاية الفقيه) مشروع (سياسي) وُلد عام 1979 ..
وهي فكرة (طارئة) حديثة كتنظير للحكم السياسي …
لا مشكلة لدينا مع التعدد المذهبي ..
ولا مع الشيعة كمكوّن أصيل في مجتمعاتنا …
فالإشكال سياسي لا طائفي …
وهنا يأتي دوركم أنتم …
(فالوضوح) مسؤولية …
و (صمتكم) يوسّع مساحة (الريبة) 🤷🏻♂️
ويجعل البعض يظن أن هذه النظرية قابعة في قلب كل من يقول : أنا شيعي !
المطلوب (منكم) أيها النخب (وضوحٌ) شجاع 👇:
نحن شيعة .. لكننا لا نؤمن (بولاية الفقيه) كمشروع عابر للأوطان ..
وأن (الحدود الجغرافية) وسيادتها هي التي تحكم الدولة ..
فإذا تقدّمت عليها (حدودٌ عقائدية) عابرة ..
فذلك انحيازٌ لولاءٍ (خارج) الوطن،
وخللٌ (خطير) في معنى الانتماء ..
قولوها الآن و (اصدحوا) بها بوضوح ..
فهذا هو الوقت
وهذا هو الموقف
وهنا يُثبت (صدق) الانتماء ..!
الوطن (مرجعيتنا) الأولى والأخيرة…
وكل ولاءٍ يعلو عليه هو تجاوزٌ للسيادة لا يُقبل ولا يُبرَّر …😤
العربية

@ammar73881 @7JSRVl @MD_ALAJLAN1 @alrougui خالد انت تسأل وتجاوب على نفسك؟!
جاوبك الشباب لا يوجد اي قواعد امريكيه في السعودية.
واخر قاعده انتقلت الى قطر قبل 15 سنه
شف البيان السعودي كان واضح للايرانين
البيان بمعناه، ان السعودية وضحت لايران انه لا يوجد قواعد للامريكان وتضمن انها ما راح تطير اي طياره او صاروخ من حدودنا
العربية

@7JSRVl @MD_ALAJLAN1 @alrougui كيف سعوديه و القوات الامريكيه فيها
هذي اولا وثانيا ايران ماقصفت السعوديه او حاولت إلا لتواجد قواعد لأنه مستحيل تقصف بس عشان تقصف هم مش بالغباء هذا
العربية
حـٌمود がリツイート

تدين المملكة وتستنكر بأشد العبارات الاعتداء الإيراني الغاشم والانتهاك السافر لسيادة كل من دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين ودولة قطر ودولة الكويت والمملكة الأردنية الهاشمية، وتؤكد تضامنها الكامل ووقوفها إلى جانب الدول الشقيقة، ووضع كافة إمكاناتها لمساندتها في كل ما تتخذه من إجراءات، ومحذرةً من العواقب الوخيمة من استمرار انتهاك سيادة الدول ومبادئ القانون الدولي.
#واس

العربية
حـٌمود がリツイート
حـٌمود がリツイート
حـٌمود がリツイート
حـٌمود がリツイート

@Khalid09040 @Benguennak بل بنص دين محمد (صلى الله عليه وسلم) وإذا ما أعجبك (عدم جواز الترحم على غير المسلمين) من الأخير طق براسك الجدار.!
العربية
























