Ray🇸🇦
909 posts


هذا اللي يستحق الهدايا
ماهو القرد الجيزاني وريحته بصل بعد كىىم القرف والذوق الللي عندكم يانسوان
-@itwasff
he doesn't deserve the hate 😔🤏🏻🤏🏻
العربية

المكسيكيين يهايطون على دول امريكا بفوزهم علينا والاسبانيين بالمنشن قامطين من منتخبنا
لله درك يالأخضر 💚
Mike Maquina del Mal@mikemaquinadel
Ganarle a Arabia no es para cualquiera!
العربية

@ManonDerue @bn75dr @cenzo1_8 @Pulse_Reels حقا؟ ومقاطع الفيديو الايباحية التي اعدت نشرها في حسابك؟ وزنا المحارم؟ والمعصية؟ نعم يبدوا اننا نحن المغتصبون الشهوانيون 😂
العربية
Ray🇸🇦 がリツイート

الأهلي بطلًا لدوري أبطال آسيا للنخبة
"للمرة الثانيــــة على التوالـــي" 🏆💚
#الأهلي_ماتشيدا_زيلفيا | #دوري_أبطال_آسيا_للنخبة | #LetsGoWithAlAhli

العربية
Ray🇸🇦 がリツイート

سمو الأمير حفظك الله،
الأخ @ua7766 جاي يشتكي ويتهم ‘السعوديين’ بالهجوم والإساءة على الإمارات…
طيب يا أخ @ua7766، سؤال بسيط:
ليش لما ندخل على خانة ردودك نلقاك مشارك في تقريباً كل منشور يتكلم عن السعودية، وفي معظمهم تطلع بإساءات وتعميمات و’استشراف’ واضح؟
يعني أنت اللي قاعد تراقب كل شيء يخص السعودية يومياً، ترد بغضب وتكرار، ثم تلبس ثوب الضحية وتقول ‘السعوديين هم اللي يهاجمون’؟
هذا مو دفاع عن الإمارات يا صاحبي…
هذا هوس سعودي واضح 😂
العربية

أكتب منشورًا أفتخر فيه ببلادي ويحق لي الفخر ، ولا أتطرق في منشوري لأي بلد آخر أو أسقط عليه أو أسيء له وأجد ردودًا من مواطني دول ( عربية ) تسيء بقبيح القول وبذيئه .. من يفعل هذا هو سفيه موغل في سفاهته ..
ولو افتخر أي أحد ببلاده دون أن يسيء لبلدي أويسقط عليه ووجدت سعوديًا - أو أحدًا يدّعي أنّه سعودي والمدّعين والمنتحلين كثر
بالمناسبة -لو وجدته يرد
بإساءة أوبذاءة لوصفته بنفس الوصف ! ..
وأعيد وأكرر الإساءة والبذاءة سلاح العاجز الضعيف أيًا كان والبذيء مرآة نفسه ،وفي جل الأحوال الإساءة ينبغي أن لا تمثل الا صاحبها ولا ينبغي أن تعمم على بلده أو الشعب الذي ينتمي اليه ،، إلا إن كان مسؤولًا رسميًا في بلده..
وكذلك سبق و أن قلت في منشور منذ مدة ليست بالبعيدة وأعيد: (من الممكن أن تختلف في الرأي مع أي أحد وتعارضه وترى أن رأيه خاطئ تمامًا دون أن تشتم ودون أن تسيء الأدب .. ممكن جدًا والله .. ولكن تحتاج قليلاً من الجهد! )..
لا حول ولا قوة الا بالله ، اللهم اهدنا لأحسن الأخلاق لا يهدي لأحسنها إلا أنت ، واصرف عنا سيئها لا يصرفُ عنا سيئها إلا أنت ..
وسبحان القائل عزوجل ( لا يحب الله الجهر بالسوء من القول إلّا من ظُلِم وكان الله سميعًا عليمًا)
العربية

احترم التقدم الياباني في أغشية التحلية، Toray من الشركات القوية جداً في هالمجال.
بس خلينا نكون واقعيين:
• حصة Toray + Hydranautics كبيرة في بعض أنواع الأغشية، لكن مش 60% من السوق العالمي كامل. DuPont (FilmTec) لا يزال من الأقوى عالمياً، وفيه منافسة قوية من LG Chem وغيرها.
• دول الخليج تستخدم مزيج من التقنيات: RO + الطرق الحرارية (MSF وMED) اللي كانت مستخدمة من زمان.
• والأهم: السعودية الآن تصنع الأغشية محلياً في مصنع Toray Membrane Middle East في الدمام (طاقة إنتاج 300 ألف غشاء سنوياً)، وهذا جزء من رؤية التوطين.
العلاقة بين اليابان والخليج قوية ومفيدة للجميع (نفط مقابل تقنية)، بس المبالغة في ‘الاعتماد الكلي’ أو ‘الشلل الوظيفي’ مو دقيقة وفيها غرور زائد. التعاون يستمر، والمنافسة تخدم الجميع.😀
العربية

احترم التقدم الياباني في أغشية التحلية، Toray من الشركات القوية جداً في هالمجال.
بس خلينا نكون واقعيين:
• حصة Toray + Hydranautics كبيرة في بعض أنواع الأغشية، لكن مش 60% من السوق العالمي كامل. DuPont (FilmTec) لا يزال من الأقوى عالمياً، وفيه منافسة قوية من LG Chem وغيرها.
• دول الخليج تستخدم مزيج من التقنيات: RO + الطرق الحرارية (MSF وMED) اللي كانت مستخدمة من زمان.
• والأهم: السعودية الآن تصنع الأغشية محلياً في مصنع Toray Membrane Middle East في الدمام (طاقة إنتاج 300 ألف غشاء سنوياً)، وهذا جزء من رؤية التوطين.
العلاقة بين اليابان والخليج قوية ومفيدة للجميع (نفط مقابل تقنية)، بس المبالغة في ‘الاعتماد الكلي’ أو ‘الشلل الوظيفي’ مو دقيقة وفيها غرور زائد. التعاون يستمر، والمنافسة تخدم الجميع.👍
العربية

@AmazonHelp طلبت من Amazon.sa بتاريخ 15 مارس، وإلى الآن الطلب ما تم شحنه رغم انتهاء موعد التسليم.
ما أقدر ألغي الطلب، وكل محاولات التواصل مع خدمة العملاء (من التطبيق والموقع) تعطيني خطأ.
أتمنى حل المشكلة بأسرع وقت وإلغاء الطلب مع استرجاع المبلغ كامل.
العربية

레제는 일본애니에 나오는 러시아인인데? 맥락도없이 블랙워싱하지말아주세요
만만한 아시안 연예인들 사진이나 그림러들 일러스트에는 피부색 하나하나 스포이트로 따서 비교하잖아
근데 왜 블랙워싱한 그림에는 관대한거임?
이럴거면 다른 피부색 변화에 까다롭지나말던가
상대에 따라 잣대가 변화함
DarkSkinedits@darkskinedits
Reze with Dark Skin
한국어

المنشور يتحدث عن صعوبة السفر إلى دول مختلفة بناءً على رأي شخصي. يقسمها إلى مستويات:
- مستوى السفر المحلي: تايوان، كوريا، سويسرا، تشيك، دبي، النمسا، فنلندا.
- مبتدئ: تايلاند، لاوس، نيبال، ماليزيا، سريلانكا، إيطاليا، جورجيا، أوزبكستان، السعودية.
- متوسط: الصين، تركيا، فرنسا، إسبانيا، فيتنام، مصر، بيرو، قيرغيزستان، المكسيك.
- متقدم: كولومبيا، كازاخستان.
- فائق: الهند.
العربية
Ray🇸🇦 がリツイート


















