وش فايدة التوصيل إذا الطلب بيوصل بهالشكل؟ الأكل وصلني مكبوب كله على بعض وما ينأكل، وبعد ما رفعت شكوى رفضوا يرجعون المبلغ أو يعوضونني. تجربة سيئة جدًا رجعو لي فلوسي عندي اكثر من شكوى وكلها تقفلون علي التذكره ولا اقدر اتواصل معكم ارجع اتواصل على خدمه العملاء مافاد @HungerStation
@ZoomOffical5@HungerStation هنقر بالعكس اى طلب ناقص او فيه غلط يرجعون قيمة الطلب على طول سواء بحسابك البنكي او تبيه رصيد عن تجربة
تطبيق نينجا وتطبيق هنقر وحتى تطبيق جاهز لو يطول شوى 😅
@SobhyMF@HungerStation كيف الاكل سليم؟ انت شايف كيف منظره؟
انا وش يضمني ان الكيس نظيف اصلا؟ اذا انت ماتخاف على صحتك هذي مشكلتك ماهي مشكلتي ما اكلته ولاني اشحذ لكن اذا الواحد مو قد التطبيق والخدمات الي يتباها فيها لا يقدمها درب سواقينك واتفق مع المطاعم زين ومايجيك شي واذا حصل غلط او شي بنمشيها لكن دايما