د. عبدالرحمن

58 posts

د. عبدالرحمن banner
د. عبدالرحمن

د. عبدالرحمن

@Abd_Gis

دكتوراه في المعلومات الجغرافية من Saint Louis University | ماجستير University of Redlands | مهتم بالتحليل المكاني وتقنيات GIS والبيانات الجغرافية. منصة x متنفس

Katılım Ekim 2014
35 Takip Edilen77 Takipçiler
ZOOM
ZOOM@ZoomOffical5·
وش فايدة التوصيل إذا الطلب بيوصل بهالشكل؟ الأكل وصلني مكبوب كله على بعض وما ينأكل، وبعد ما رفعت شكوى رفضوا يرجعون المبلغ أو يعوضونني. تجربة سيئة جدًا رجعو لي فلوسي عندي اكثر من شكوى وكلها تقفلون علي التذكره ولا اقدر اتواصل معكم ارجع اتواصل على خدمه العملاء مافاد @HungerStation
ZOOM tweet mediaZOOM tweet media
العربية
218
31
1.9K
1.1M
د. عبدالرحمن
@alshiriandawood @moqhim ولا تنسى سالفة سرقت المدارسة بداية العام السابق بسبب انها مهجورة شهرين.. تكلفة الترميم واعادة المبنى للتشغيل لو استفادو منه خلال الصيف بدفعه في مهارات للطلاب خلال تشغيل المدرسة باقامة الفعاليات الرياضية او العلمية
العربية
0
0
1
446
داود الشريان
داود الشريان@alshiriandawood·
@moqhim فكرة تستحق النقاش. الدولة استثمرت مليارات في بناء المدارس وكل ساعة تبقى فيها مغلقة هي فرصة ضائعة.
العربية
12
4
40
15.5K
د. عبدالرحمن
د. عبدالرحمن@Abd_Gis·
@Samari9637 انت مغرد عشانك نصرواي ولا عشان المنتخب اذا كانت عشانك نصراوي احسنت واذا كانت عشان المنتخب احسنت والله اني هلالي من عام ٩٧ قسم بالله ان كبدي مندبله منه لاعب ماتعرف له مباراة يبدع ويكون اسطوري ومباراة نحتاجه فيها تشوفه واقف في نص الملعب ولا يتمشى .. مزاجية لاعب لعبت فينا
العربية
0
0
1
1.1K
عبرود النصر®️
عبرود النصر®️@Samari9637·
🚨🚨ياسااااااتر تو اشوف تسديدة قايز من زاوية أخرى 🤔 معقولة هذي تسديدة لاعب مشارك بكأس العالم ومعطينة كابتنيه و أفضل لاعب في آسيا 😂 ابوووك يالواسطه 🤣 #السعودية_الأوروغواي #النصر
العربية
224
297
894
777.5K
د. عبدالرحمن
د. عبدالرحمن@Abd_Gis·
@Msa3edALfouzan الطبيعي والعادل لازم تعاد الحلقة بغض النظر عن التصويت .. لان الخطاء بالبداية وليس في نهاية الحلقة عشان نقول ماتفرق .. ممكن يوسف كان يرجع بسهولة جداً لان كان بيوصل التعادل 17/17 في فقرة الجرس مهما كانت نتيجة التصويت لعدالة المنافسة لازم تعاد او ( ثنينهم يتأهلون )
العربية
0
0
0
268
مساعد الفوزان
مساعد الفوزان@Msa3edALfouzan·
علماً بأن في حال اختيار أغلبية الجمهور لخيار إعادة الحلقة، لن تُعاد الحلقة كاملة، وإنما ستبدأ الحلقة بنتيجة 10/2 لـ كريم، ونبدأ بالسؤال الثالث في فقرة المزاد، ونستكمل بقية الأسئلة بأسئلة جديدة.. الحلقة كاملة 👇🏻 youtu.be/aGmC2pSxg_M?si
YouTube video
YouTube
العربية
245
5
758
540.6K
مساعد الفوزان
مساعد الفوزان@Msa3edALfouzan·
🚨 بسبب الخطأ الفادح اللي حصل من طرفنا في حلقة اليوم بين كريم ويوسف.. نعلن عن تصويت يقرره الجمهور الكرام.. تنويه: نستأذنكم عدم التصويت إلا بعد مشاهدة الحلقة كاملة، ليكون تصويتك مبني على وجهة نظر فيها مصداقية من طرفك وقناعتك الخاصة، وعدم ظلم أحد المشاركين بالتصويت #تحدي_الثلاثين
العربية
1.5K
85
2.4K
1.1M
د. عبدالرحمن
د. عبدالرحمن@Abd_Gis·
@AhwalCare @khkxdx طيب انا متغيره عندي الملامح وش اسوي اراجع من احجز موعد بدل فاقد ولا بدل تالف
العربية
3
0
2
79
العناية بالعملاء
@khkxdx أهلًا بك، يتم تغيير الصورة الشخصية في حال تم تجديد الهوية الوطنية أو بتغيّر الملامح أو بموجب تقارير طبية، نسعد بخدمتك
العربية
1
0
0
134
الأحوال المدنية
جدّد بطاقتك وأصدر بدل مفقود أو بدل تالف عنها عبر تطبيق #أبشر . #أبشر_بها_وأنت_بمكانك
العربية
5K
140
377
883.5K
د. عبدالرحمن
د. عبدالرحمن@Abd_Gis·
@AhwalKSA كيف اقدم احط بدل تالف ولا وش اسوي انقذوني ! كيف احجز موعد في الاحوال وش الخيار الموجود الي احطه تجديد ما اقدر اكذب وحط بدل فاقد ! ولا بدل تالف
العربية
0
0
0
101
د. عبدالرحمن
د. عبدالرحمن@Abd_Gis·
@AhwalKSA نحفت ٢٥ كيلو تغيرت ملامحي وجهي هويتي للحين ساريه كل ما وقفني عسكري جلس يدقق في وجهي ويخليني اسمع رقم هويتي عشان يصدق انه انا .. عندكم حل كيف اغير صورتي مع العلم حاولت عن طريق تحديث صورة مانفع معي
العربية
2
0
0
146
الأحوال المدنية
الحالات الصحيحة للصور لتجديد الهوية الوطنية. #الأحوال_المدنية #أبشر
الأحوال المدنية tweet media
العربية
14
9
31
14.7K
عزيز بن خالد
عزيز بن خالد@3zoozvic·
وين ممكن نوصل بهذي التشكيلة 🔥 ؟
عزيز بن خالد tweet media
العربية
3.1K
65
1.2K
1M
بدر آل زيدان
عطنا أقوى صورة سويتها بنفسك بالـAi ..…… 🌠
العربية
219
13
189
245K
د. عبدالرحمن
د. عبدالرحمن@Abd_Gis·
@iGhymmh @Sahelmahdi الناس تشوف الشهادة إنجاز، لكن محد يشوف حجم التنازلات اللي خلفها محد يشوف الوحدة، والتعب، والسنين اللي راحت بين كتب وضغط وسهر. أحيانًا أسأل هل كنت أكسب؟ ولا كنت أخسر أجزاء مني وأنا أحاول أوصل؟ لهيت عن اهلي وصلت ٣٥ سنة، وحتى فكرة الزواج أجلتها مرة بعد مرة، مامرت في الي مرينا فيه
العربية
1
0
0
55
غيمَہ
غيمَہ@iGhymmh·
فيه فرق بين شخص يقضي سنوات طويلة حتى ينال الدكتوراه، وبين شخص يحصل عليها عن بعد خلال أشهر. مو كل من يسعى للدكتوراه يبحث عن اللقب فقط كما هو يحدث لي هذا الخبر الترند؛ فيه ناس تبني علم، وتصنع أثر، وتدرّس أجيال، وتخرّج أجيال بعدهم. الرحلة الطويلة هي عمق، تعب، وتجربة تستحق الاحترام طبعًا
العربية
1
0
1
43
sahel mahdi سهل مهدي
sahel mahdi سهل مهدي@Sahelmahdi·
بدات رحلتي في الدكتوراة في ٢٠١٦ فشلت بعدها عاودت في ٢٠١٩ اتخرجت في ٢٠٢٦ ليتني رحت نفس الجامعة اللي اخدت منها الدكتورة سارة شهادتها وارتحت من التعب هذا كله..
Golden Dose@GoldenDose

فرحة سارة الودعاني بمناسبة حصولها على الدكتوراه: مو مصدقة، معكم الدكتورة سارة راح امشي يومي كله كذا هو اكثر شي شاغلني وما خذ وقتي امي تقول لي ياويلك تجين تقولين بدرس زيادة خلاص تعبنا ارتاحي 😂❤️.

العربية
74
16
616
484.9K
د. عبدالرحمن
د. عبدالرحمن@Abd_Gis·
@sarah_wad3ani1 الف الف الف مبروك تستاهلين كل خير .. ليتنا عرفنا ذي الجامعات قبل لا نطلع امريكا ونتعب ونتغرب ونتبهذل وننكد كد ويلعن خيرنا 🤍
العربية
0
0
0
1.3K
سارة الودعاني
سارة الودعاني@sarah_wad3ani1·
الحمدلله اولا واخيرا .. دكتوراه الإعلام الرقمي 👩‍🎓🎓
العربية
1.1K
54
1.3K
8.2M
د. عبدالرحمن
د. عبدالرحمن@Abd_Gis·
@Keetaglobal_ksa @LSME1 طيب انا بكمل اسبوعين شكوى في الخاص محد تواصل معي من فريقكم مدري والله وش تنتظرون لو اني طالب قرض شخصي من بنك نزل لي !!
د. عبدالرحمن tweet media
العربية
1
0
0
52
كيتا | Keeta
كيتا | Keeta@Keetaglobal_ksa·
@LSME1 هلا وسهلا اخوي ما نقدر نخليك زعلان ماعليك أمر تشّيك عالخاص وابشر بطيبة الخاطر 💛
العربية
3
0
0
356
د. عبدالرحمن
د. عبدالرحمن@Abd_Gis·
@Saudi_Airlines @REALTY_2030 ما شاء الله عقبال مايرجعون فلوسي سحبو مني مبلغ مرتين الاسبوع الي راح جاني ايميل انهم ارسلو للأدارة المالية للاسترداد انتظر 15 يوم عمل نقول يارب
العربية
0
0
0
64
السعودية
السعودية@Saudi_Airlines·
@REALTY_2030 ضيفنا العزيز 💙نقدّر لكم ثقتكم بـ السعودية ✨ نأمل أن نحظى بخدمتكم قريبًا على متن إحدى رحلاتنا، ونتمنى لكم يومًا سعيدًا 🌟✈️
العربية
3
0
2
7.9K
أسماء العليان
أسماء العليان@REALTY_2030·
ياجمااااااااعة مااجمل خدمة العملاء وكيف يعود الولاء لشركات 🤩 @Saudi_Airlines قبل شهر تقريبا كنت حاجزه قبل الرحلة باربع ايام من جدة للقصيم تذكرتين بوردنق انقص والثاني ماانقص بعد ماوصلت المطار قالوا لي يركب شخص والثاني معليش ماانقدر لان الطيارة صارت فل وقتها انزعجت ولكن عوضوني من بكرا على رحله لمقعدين بدون مادفعت ولا مبلغ مالي كيف يعود الولاء وتنصف خدمة العميل 👍🏼 امس ارسلو لي رساله اعتذار وارسلو لي رابط عشان استرد المبلغ المالي لرحلة اللي راحت علي وبالفعل حطيت حسابي البنكي امس مااكمل ولا ١٢ ساعه ونزل المبلغ المالي، شكرا خطوط السعودية🇸🇦 على خدمة العميل ولائنا لكم دائما 😇
أسماء العليان tweet media
العربية
16
1
18
21.7K
moa
moa@i_maa_i·
صراحة احب اقول ان تعاملي مع @Keetaglobal_ksa انتهى من اليوم بالرغم من انه كان رقم واحد عندي. والسبب تافه جدا ولكن واضح موظف خدمة العملاء مايعرف شي اسمه خدمة عملاء 101. اتوقع نتجه للأخوان في @JahezCareKSA ونجرب معاهم باقي العام. @habakr ان شالله بس تبيضو الوجه #كيتا #جاهز
moa tweet media
العربية
7
0
4
2.5K
د. عبدالرحمن
د. عبدالرحمن@Abd_Gis·
@Keetaglobal_ksa طلبت اليوم غدا وصلني طلب ثاني رفعت شكوى في التطبيق .. جتني رسالة تم رفض استرداد المبلغ ! وش يعني اكل شي مابيه
العربية
1
0
0
47
كيتا | Keeta
كيتا | Keeta@Keetaglobal_ksa·
كيكي صاحب السعادة، والأقوال الحكيمة🥳
كيتا | Keeta tweet mediaكيتا | Keeta tweet mediaكيتا | Keeta tweet mediaكيتا | Keeta tweet media
العربية
94
2
4
8K
د. عبدالرحمن
د. عبدالرحمن@Abd_Gis·
@Media_Pr27 ياويلك من ربي كيف تاخذين اذنه .. اشوف ماعنده غير وحده 💔
العربية
1
0
3
18.6K
العنود الملحم
العنود الملحم@Media_Pr27·
احترافية متطوعين STC تدرس ! من اهم ركائز التسويق وبناء الصورة الذهنية رحلة العميل، واللي جزء منها تخص الاسلوب والحوار، او حتى الرد على الاستفسارات. دخلت مقر STC عندي اشكالية تواجهني بنقل شريحة البيانات، وجميع الموظفين مشغولين، وفيه انتظار، بكل سلاسة جاء المتطوع عبدالعزيز وسألني عن المشكلة، وحلها لي بكل احترافية وعلمني الخطوات، وبعد ما خلص سألني لو احتاج شي ثاني. تجربة اكثر من رائعة وخدمة جميله واحترافية، عكست حجم صرح STC. المتدربين او المتطوعين اليوم يعتبرون جزء من كيان المنظومة، ويعكسون صورتهم الذهنية. اتمنى يتم استقطاب المميز منهم، واعطائهم فرص يستحقونها. وشكراً لكم STC. ملاحظة: تم اخذ اذنه قبل التصوير.
العنود الملحم tweet media
العربية
228
19
634
3.3M
د. عبدالرحمن
د. عبدالرحمن@Abd_Gis·
@iilemoniii @AskCFO غصب عنها تضحك .. ضيقة الصدر تكون اول فتره بعدها تعرف انها خيره لك .. وكل شي يتعوض لازم المغامره وتحمل العواقب 😂😂🤣
العربية
0
0
0
71
نجمه ⭐️
نجمه ⭐️@iilemoniii·
@Abd_Gis @AskCFO يمه مثلي حطيت تحويشة العمر وخسرانه ٤٠٠ الف ههههههه الحياه حلوه ننظر للكاس المليان
العربية
2
0
0
251
اسأل عبدالعزيز
— من الخاص 🎙️ حطيت كل سيولتي في سهم سال وخسران 300 ريال والصدق توترت هل مستقبل السهم ممتاز ؟ #استمتع_بالرحلة
اسأل عبدالعزيز tweet media
العربية
162
7
255
332.9K